نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال نهتم نحن مؤسسة التحاضير بكل ما يخص الطفل اهتماما خاصا حتى نستطيع تكوين جيل جديد قادر على التعامل ، لما للطفل من أهمية كبيرة في المجتمع حيث أنه النبتة التي تستحق أن ننميها ونكبرها ونطورها ونطور فيها كل ما هو مفيد حتى يكبر الطفل معافى من كل التشوهات الفكرية وبالتالي يستطيع زيادة التطورات في وطنه ، ولذلك قمنا نحن مؤسسة التحاضير الحديثة بتحضير كل ما يخص رياض الأطفال من وحدات تعليمية وأنشطة فكرية وورق عمل وعروض بور بوينت وكل ما ينمي مواهب الطفل وذكائه .

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال
نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

تهتم مؤسسة التحاضير بالاناشيد لما لها من أهمية كبيرة في توصيل المعلومة بسهولة للطفل حيث التناغم والسهولة والإيقاعات التي تطرب لها اذن الطفل ، حيث يتواجد في كل وحدة الكثير من الأناشيد حيث يتواجد في كل حلقة ولقاء أخير نشيد أو قصة أو لعبة لما لهم من أهمية كبيرة في توصيل المعلومة بسهولة .

ورق عمل وحدة اهلا وسهلا رياض الاطفال

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال
نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

تحتوي وحدة اهلا وسهلا على العديد من الأنشطة المختلفة والعديد من المهارات التي يكتسبها الطفل فتقوي من بنيانه الفكري والشخصي والنفسي والتي يكتسبها من خلال تواجده في الروضة والتي من ضمنها :

  • التربية الاسلامية .
  • الانشطة الفكرية .
  • الالعاب التعليمية .
  • الفيديوهات التعليمية .
  • الانشطة الحسابية .
  • الانشطة الاجتماعية .
  • الانشطة العلمية .

بوسترات وحدة اهلا وسهلا رياض الاطفال

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال
نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

يعتمد الأطفال في مرحلة رياض الأطفال في فهمهم على الأشياء الملموسة والتي تلفت انتباههم وتقوي ذاكرتهم ، حيث تكون هذه الاشياء ذات ألوان جذابة وملموسة للفت انتباههم كالبوسترات وعروض البور بوينت وغيرها من الأشياء التي تلفت الانتباه ، كل ذلك وأكثر تم ترتيبه وإعداده من قبل مؤسسة التحاضير الحديثة ، قامت بعمل كل ذلك وأكثر لكل وحدة من وحدات رياض الأطفال .

حيث تعتبر وحدة أهلاً وسهلاً من الوحدات الأساسية التي تتناول شرح مفصل للأسبوعين التمهيديين في مرحلة رياض الأطفال .. وتتضمن الوحدة على أناشيد يمكن ترديدها مع الأطفال داخل الصف في فترة اللقاء الأخير وكذلك عند الانتقال من نشاط إلى نشاط آخر في كل يوم من أيام وحدة أهلاً وسهلاً .

طرق تحضير وحدة اهلا وسهلا رياض أطفال 

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال
نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

 

مكونات وحدة اهلا وسهلا رياض أطفال 

نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال
نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال

 

نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال [varnumber]

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

و يضاف قيمة 50 ريالا كخدمة للطلب شحن سمسا لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على ملف فلاش رسيل لتحضير رياض الأطفال 

هنـــــــــــــــــا

نشيد وحدة اهلا وسهلا رياض الاطفال [varnumber]

منهج رياض الأطفال للفصل الدراسي الأول وحده أهلا وسهلا 

  •  تتكون وحده أهلا وسهلا من العناصر المختلفة التي تنمي ذاكره الطفل وتنمي حثه الفكري والإبداعي وقد تتكون من الألعاب التعليمية الأنشطة التعليمية الصور الأناشيد التحاضير وأوراق العمل المنوعات والبطاقات الفيديوهات التعليمية والقصص التربوية .
  • أولا : التحاضير وأوراق العمل تحرص وحده أهلا وسهلا وتحاضرين وحده أهلا وسهلا للمستوى للمستويات الأول والثاني والثالث على تهيئه الطفل المستجد للكتابة تحضير الأسبوع التمهيدي للأطفال .
  • ثانيا : الألعاب التعليمية أولا ألعاب وحده أهلا وسهلا ألعاب لحفلات الطفل ألعاب لتنمية مهارات الطفل المختلف ة.
  • ثالثا : الأنشطة تتضمن وحده أهل وسهل الكثير من الأنشطة والمهام المختلفة التي يقوم بها الطفل مثل اللعب وملف أنشطه الأسبوع التمهيدي بعد العيد .
  • رابعا : الصور وتحتوي هذه الصور على عروض مميزة وشيقة للطفل وصور تعليمية لتنمية مهارات الطفل المختلفة.
  • خامسا : الأناشيد تضم مجموعة كبيرة من الأناشيد التعليمية التي تنمي سلوك الطفل ومنها نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال وأنشودة الأرنب والثعلب انشدوه الطفل النشيط انشدنه يا مدرستي انشدوه الرسام .
  • سادسا : القصص ، قصص بالفلاش تتضمن وحده أهل وسهل الكثير من القصص التعليمية الهادفة التي تنمي مهارات وسلوك الطفل مثل قصه التاجر الأمين قصه النملة الكريمة وقصه جحا والحمار وأيضا يحتوي على قصص بالبوربوينت تتضمن وحده أهلا وسهلا قصص كثيرة من القصص التعليم القصص التعليمية الهادفة التي تنمي مهارات وسلوك الطفل مثلا ما أحلى العمل.
  • سابعا : الفيديو ويحتوي الفيديو على عروض مميزة وشيقة للطفل وقصص وصور متحركة مثل الاستيقاظ والديك الذكي وسلمى والصلاة .
  • ثامنا : البطاقات والبطاقات تضم مجموعة كبيرة من البطاقات الدفاتر والبطاقات المتنوعة وشهادات التقدير وبطاقات تهيئة .
  • تاسعا : المنوعات وقد تكون هذه المنوعات مثل الداعية الدينية والأسئلة وهي من خلالها يتم تعليم الطفل هذه الوحدة بعض الأدعية الدينية والسلوكيات الصحيحة ومناقشتها فيها من خلال الأسئلة ثانيا تعليم الطفل أداء الصلاة تعليم الطفل خطوات أداء الصلاة عن طريق الصور الملونة والصور المفرغة والجاهزة للتلوين ثالثا حروف ناطقة وصور للحروف الهجائية تعليم الطفل الحروف الهجائية العربية وكذلك الحروف الإنجليزية والحروف الناطقة والصور. الباوربوينت والفلاشة تحتوي على فلاشات لوحده أهلا وسهلا وأيضا تتضمن الصور والأشكال والخطوط وتطبيقات في عروض البوربوينت وكتاب لتهيئة الطفل في الروضة مثل روضتي الجميلة .

لقد قمنا بتوضيح بعض ما يخص الوحدة خاصة نشيد اهلا وسهلا وحدة اهلا وسهلا رياض اطفال والفلاش عامة كل هذا وأكثر تقدمة لكم مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم فلاش رسيل لرياض الأطفال والذي يحتوي على 57 وحدة تعليمية أساسية وإختيارية .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)
إغلاق
whatsapp