تحضير توحيد – الدراسات الإسلامية

 نقدم لكم كافة التحاضير الخاصة بـ مادة الدراسات الإسلامية (تحضير توحيد) من مؤسسة التحاضير الحديثة

يمكنكم تحميل التوزيع المجاني وعينة من التحضير من خلال الروابط بالأسفل

تحضير توحيد للفصل الدراسي الثالث 

 

 


أنواع تحضير توحيد

الطريقة البنائية – الاستراتيجيات الحديثة – التعلم النشط – استراتيجيات الليزر – بطاقات تخطيط الدروس – البطاقات – التخطيط العكسي

المرفقات
ثلاثة عروض بور بوينت مختلفة لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – محتوياته وسجل إنجاز الطالبة – أسئلة وأجوبة برنامج حسن لجميع الفترات – حل أسئلة الكتاب – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج

* سعر المادة على سي دي 20 ريال *

* سعر المادة عن طريق الايميل 20 ريال *

* سعر المادة مع السي دي طباعة عادية 30 ريال *

* سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة 60 ريال *

* اعمال منصة مدرستي الاسبوع الواحد 60 ريال عشر اسابيع 550 ريال *

التوصيل للرياض والخرج مجانا

لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة الارسالية 50 ريال للفيدكس (من 24 ساعة الى 48 ساعة)

يمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

تحضير توحيد اول ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20105.pdf


تحضير توحيد ثانى ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20205.pdf


تحضير توحيد ثالث ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20305.pdf


تحضير توحيد رابع ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20405.pdf


تحضير توحيد خامس ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20505.pdf


تحضير توحيد سادس ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20605.pdf


تحضير توحيد اول متوسط

http://t.mta.sa/demo/edd/20705.pdf


تحضير توحيد ثاني متوسط

http://t.mta.sa/demo/edd/20805.pdf


تحضير توحيد ثالث متوسط

http://t.mta.sa/demo/edd/20905.pdf


image13919

يمكنكم طلب دوسيه التحضير الخاص بالمادة بشعار الرؤية والوزارة بقيمة 50 ريال

يمكنكم طلب دوسيه التحضير الخاص بالمادة بشعار الرؤية والوزارة بقيمة 50 ريال
يمكنكم طلب دوسيه التحضير الخاص بالمادة بشعار الرؤية والوزارة بقيمة 50 ريال

 

نبذه تعريفية عن تحضير مادة التوحيد

فيما يلي العديد من المعلومات عن تحضير مادة التوحيد الذي توفره مؤسسة التحاضير الحديثة ومما يتكون التحضير وما هي أنواع التحاضير المتوفرة لمادة التوحيد ؟ هل هو تحضير واحد فقط ، أم عدة تحاضير لمادة التوحيد ؟ هل هو نموذج تحضير فارغ ، أم تحضير لكامل دروس المادة ؟ هل يشمل التحضير منهج الدراسات الإسلامية الجديد لمادة التوحيد ، أم هو مجرد تحضير عادي لم يتم تحديثه وفقا للفصول الدراسية الثلاثة والمنهج الجديد الحديث لكتاب الدراسات الإسلامية ؟ هل هو تحضير للمعلمات فقط أو المعلمين فقط ، أم يوجد تحضير خاص بالمعلمين وتحضير خاص بالمعلمات بحيث يتناسب مع احتياجات كل معلم ؟ هل تحضير مادة التوحيد بطريقة الوحدات فقط أم هل توجد طرق أخرى مثل تحضير التوحيد بطريقة المسرد ، وتحضير التوحيد بالطريقة العكسية وغيرها من طرق التحاضير الأخرى ؟

نتساءل معاً هل تحضير مادة التوحيد يشمل المرحلة الابتدائية فقط أم يغطي كتاب الدراسات الإسلامية لصفوف المرحلة المتوسطة ؟ وباقي الصفوف الدراسية ؟ هل تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير فقط لمادة التوحيد ، أم توجد أشياء أخرى غير التحاضير تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة مثل البوربوينت وأوراق العمل والكتاب الإلكتروني لمادة التوحيد؟

وقبل أن نجيب عن تلك الأسئلة العديدة سوف نتحدث أولا عن أهمية تحضير مادة التوحيد الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة وما هي المنطلقات والدوافع التي جعلت مؤسسة التحاضير الحديثة تعمل على توفير مادة التوحيد ؟

تحضير مادة التوحيد

إن تعليم التوحيد أمر في غاية الأهمية في الإسلام ، بل إن الإسلام قائم على توحيد الربوبية وتوحيد الله في صفاته وفي كل شئ ، فكيف يمكن للمعلم أو المعلمة أن يشرح مادة التوحيد للطلاب دون أن يكون معه تحضير مادة التوحيد ،  كيف يتحدث المعلم مع الطلاب عن ركن الإيمان الأول ؛ الإيمان بالله . وأن يعرفوا من هو الله ، وكيف يجب أن نعبده وحده ، وأسمائه وصفاته . لكن كيف يمكن تقسيمها وشرحها له ؟ كيف أجعل طفلاً في الرابعة من عمره يعرف عظمة الله الذي لا يمكن رؤيته أو تصويره في رؤوسنا ؟ من الذي لا يمكن أن تشعر به حواسنا الخمس ؟ هنا تكمن أهمية تحضير مادة التوحيد الذي توفره مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث يوفر تحضير مادة التوحيد للمرحلة الابتدائية على سبيل المثال الخطة الزمنية التي سيتبعها المعلم لشرح منهج التوحيد ، مع تحديد الأهداف الخاصة بكل درس ، كما سيوفر تحضير مادة التوحيد المحتوى العلمي للتوحيد في كتاب الدراسات الإسلامية ، مع سرد إجراءات التدريس والخطة التي سيتبعها المعلم خلال الحصة لشرح دروس مادة التوحيد وأسئلة التقويم لكل درس والواجبات التي سيقوم الطلاب والطالبات بالقيام بها لتقييم فهمهم للدرس ومدى استيعابهم لمعلومات الدرس من خلال الأسئلة الختامية .

نموذج تحضير درس التوحيد cdo

يتوفر نموذج تحضير درس التوحيد doc  من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث تم تصميم خطة الدرس ليتم استخدامها من قبل المعلمين والمعلمات في الفصول الدراسية أو في التعليم عن بعد ، حيث يتوفر نموذج تحضير درس التوحيد doc  بطريقة التحضير الحضورية وتوجد منها عدة طرق للتحضير الحضوري سواء تحضير عرضي أو طولي بالخطة التفصيلية أو تحضير الوحدات لمادة الدراسات الإسلامية . تتضمن خطة الدرس نشاطًا زمنيًا لدائرة بسيطة لتقديم مفهوم التوحيد الربوبية للأطفال الصغار . كما تم تضمين نشاط للأطفال لإتمامه باستخدام القرآن . هناك أنشطة علمية وأنشطة حركية وبعض الإضافات المقترحة للدرس والتي تنمي روح المشاركة التفاعلية بين الطلاب واكتساب المعلومات الخاصة بالتوحيد بطريقة شيقة وممتعة .

تحضير الدراسات الإسلامية

يعد تحضير الدراسات الإسلامية من أهم ما تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة ، ويتضمن تحضير مواد التوحيد ، وتحضير مادة التفسير ، وتحضير الحديث والسيرة، وتحضير مادة الفقه والسلوك ، وذلك لكل صف من الصفوف الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة . يمكنك الحصول على نسخة الكترونية من تحضير الدراسات الإسلامية عبر الإيميل ، أو الحصول على نسخة مطبوعة من التحضير ، حيث يتضمن طباعه تحضير كامل مع التوزيع ، والأهداف العامة والأهداف الخاصة لمادة التوحيد ، وأوراق العمل  + سي دي مجانا مع الطباعة شامل عروض بوربوينت به حل أسئلة كتاب الطالب ، كما يرفق مع تحضير الدراسات الإسلامية سجل انجاز المعلم والطالب وسجل متابعه وسجل مهارات وحل أسئلة كتاب الدراسات الإسلامية بالإضافة لكل طرق التحضير الخاصة بالدراسات الإسلامية والتي سوف نذكر أهمها في هذا المقال .

تحضير توحيد الفصل الدراسي الأول

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير توحيد الفصل الدراسي الأول في مجلد متكامل يشمل التحضير وورقة عمل التوحيد للأطفال قابل للطباعة مع خطة الدرس ، يتضمن تحضير توحيد الفصل الدراسي الأول حقيبة كاملة للمادة  تشمل تحضير  مادة التوحيد لكل الصفوف الدراسية بكل الطرق (فواز الليزر ووسائل) ، كما تتضمن توزيع المنهج ، والأهداف العامة والخاصة ، وأوراق العمل لمادة التوحيد الفصل الأول ، وعروض البور بوينت ، و حل أسئلة كتاب الدراسات الإسلامية بما فيها مادة التوحيد ، وسجل انجاز المعلم والطالب ، وسجل المتابعة ، وسجل مهارات ، وفيديوهات شرح لمادة التوحيد . ولذلك فإننا نوصي جميع المعلمين والمعلمات باقتناء حقيبة تحضير توحيد الفصل الدراسي الأول في نسختة الجديدة للعام الدراسي.

تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني

يمكنك عزيزي معلم مادة التوحيد الحصول على تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة ، فيما يلي بعض النماذج  من محتويات تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني ، حيث يبدأ التحضير بصفحة للغلاف تتضمن بيانات التحضير والصف والمرحلة وطريقة التحضير ، تليها أهداف المادة ، ومن ثم توزيع المنهج ، ويلي ذلك صفحات تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني الخاص بكل درس من دروس المادة ، حي تتضمن خطة الدرس : ورقة العمل المخصصة للطلاب والطالبات لاستخدامها عند مناقشة الطرق التي نعرف بها وجود الله . يمكنك الآن تنزيل النسخة الجديدة من تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني من رابط الشراء أدناه إن شاء الله . وذلك لأن تحضير توحيد الفصل الدراسي الثاني هذا هو الأنسب لمشروع التوحيد للأطفال وكدليل للمعلمين والمعلمات ولأولياء الأمور ! وذلك لما يتضمنه من شروحات بوربوينت وفيديوهات خاصة بالمادة .

تحضير توحيد الفصل الدراسي الثالث

نداء إلى جميع المعلمين والمعلمات ، وكذلك معلمي المدارس العالمية والمعلمين بنظام التعليم عن بعد … إليكم تحضير توحيد الفصل الدراسي الثالث وذلك وفقا لمنهج الدراسات الإسلامية الجديد 1443 هـ بشكل سهل يمكنك العمل عليه الترم الثالث مع الطالبات والطلاب . هل تعلم أستاذي معلم التوحيد أن تحضير توحيد الفصل الدراسي الثالث ليس كل شيئ نقدمه لك ، حيث نقدم كل شيء تحتاجه لتدريس دروس التوحيد للفصول الدراسية الثلاث ، وهل أخبرتك أن تحضير توحيد الفصل الدراسي الثالث يتضمن دليل الدرس المقترح من الوزارة ، وعرض بوربوينت لكل درس من دروس التوحيد ، والعديد من المرفقات التي تساعد المعلم في خلق بيئة تعليمية تفاعلية بينه وبين الطلاب لشرح واستيعاب دروس مادة التوحيد .

خريطة مفاهيم التوحيد

يستطيع معلم ومعلمة مادة التوحيد الحصول على خريطة مفاهيم مادة التوحيد من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث تقدم شرحا مبسطا لأهم عناصر مادة التوحيد وتربط موضوعات المادة ببعضها البعض من خلال شجرة من الأسفل إلى الأعلى بحيث تقدم العناوين الرئيسية وتتفرع منها العناوين الفرعية والتي تتفرع منها العناصر الثانوية الخاصة بمادة التوحيد ، ويتم تصميم خريطة مفاهيم التوحيد لتغطية جميع أركان الإسلام بشيء من التفصيل الكاملة ، فقد اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بجميع معلمين ومعلمات المادة لأننا بحاجة لدراسة الإيمان بعمق أكبر . باستخدام خرائط المفاهيم التي تعتمد على الفهم والعقل والمناقشات وأوراق عمل والملاحظات ، حيث تمكننا خريطة مفاهيم التوحيد من الحصول على درس ممتع حقًا يستمتع به الأطفال تمامًا .

خرائط ذهنية لمادة التوحيد

إن الشيء الرائع في رسم خرائط ذهنية لمادة التوحيد هو المناقشة الجارية . تحدثنا عن كل فئة وكيف ننفذها وتطرقنا أيضا إلى النفي والتأكيد . ونحن من خلال هذا الموقع نقدم لكم خرائط ذهنية لمادة التوحيد بشكل جذاب للغاية ، سنغطي فيها الخرائط الذهنية لمادة التوحيد لكل ركن من أركان الإيمان بطريقة مماثلة إن شاء الله . يمكنك تنزيل خطة الدرس كاملة ونسخة من الخرائط الذهنية لمادة التوحيد بالضغط على رابط تسجيل الطلب بأعلى الصفحة وشراء التحضير الخاص بكل مادة مرفق معه خرائط ذهنية لمادة التوحيد المرحلة الابتدائية أو المتوسطة ، مع تمنياتنا لكم بوقت رائع في شرح مادة التوحيد وتعليم أبنائنا الطلاب والطالبات مفاهيم التوحيد وأركان الايمان .

تحضير مادة التوحيد للمرحلة الابتدائية

لا يمكن إنكار أن فهم القرآن هو جانب أساسي ومهم في حياة الفرد المسلم بغض النظر عن اختلافاتهم . في الواقع ، فإن فهم تعاليم القرآن وتطبيقه في الحياة يمكن أن يجعل المسلم ينجح في جميع جوانب حياته . ولذلك فإن تحضير مادة التوحيد للمرحلة الابتدائية والذي يقدم من موقع مؤسسة التحاضير الحديثة www.Mta.sa لكل صفوف المرحلة الابتدائية يساعد المعلم في غرس العقيدة الإسلامية في نفس الطالب ، كما يعد تحضير مادة التوحيد للمرحلة الابتدائية من أفضل التحاضير التي تغطي كامل دروس ووحدات المادة ، ووفقا لتوزيع المنهج المعتمد ، ويستخدم الوسائل والاستراتيجيات التعليمية الملائمة لتدريس مادة التوحيد ، ويربط المحتوى التعليمي بالأهداف التعليمية ويربط الأحاديث النبوية الشريفة بالواقع المعاصر لكي يتخذها الطالب نبراسًا لحياته يسير عليها ويساعده في السير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة .

تحضير مادة التوحيد للمرحلة المتوسطة

بالإضافة إلى أننا نوفر تحضير مادة التوحيد للمرحلة المتوسطة والتي تتميز بالأناقة وحسن التنسيق ، إلا أننا نقدم العديد من الهدايا المجانية للمعلمين والمعلمات لمواد العلوم الشرعية والدراسات الإسلامية . حيث يمكنك الحصول على عروض بوربوينت لمادة التوحيد للمرحلة المتوسطة ، وكذلك أوراق عمل مادة التوحيد المرحلة المتوسطة وحل أسئلة كتاب الطالب لمادة التوحيد للمرحلة المتوسطة ، وكتاب الطالب الإلكتروني ، كل ذلك مجانا تحصل عليه عند شرائك تحضير مادة التوحيد للمرحلة المتوسطة ، كما يمكنك الحصول على دوسيه خاص بمواد الدراسات الإسلامية الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة .

حل أسئلة كتاب التوحيد

يعد حل أسئلة كتاب التوحيد من العناصر الأساسية التي نوفرها في موقع التحاضير الحديثة ، حيث يتوفر حل أسئلة كتاب التوحيد للصف الأول الابتدائي ، و حل أسئلة كتاب الطالب لمادة التوحيد للصف الثاني الابتدائي ، و إجابات أسئلة الكتاب للصف الثالث الابتدائي ، و حلول أسئلة كتاب الطالب في مادة التوحيد للصف الرابع الابتدائي ، و حل أسئلة كتاب التوحيد للصف السادس الابتدائي . وأيضا يتوفر حل أسئلة التوحيد للمرحلة المتوسطة .

تحضير مادة التوحيد بالطريقة البنائية

سيضمن لك  تحضير مادة التوحيد بالطريقة البنائية إمكانية تقديم شرح الدرس وتحقيق الأهداف التعليمية منه ، ومساعدة الطلاب على فهم معاني آيات القرآن الكريم بطريقة منظمة ومرتبة وفقًا لذلك وبشكل مناسب . ويعد تحضير مادة التوحيد بالطريقة البنائية من أهم طرق التحضير لمادة التوحيد والتي يمكنك الحصول عليها جاهزة للطباعة من خلال رابط تحميل مباشر عبر الإيميل كنسخة إلكترونية أو يمكنك أن تحصل على تحضير مادة التوحيد بالطريقة البنائية مطبوع ملون أو طباعة عادية مع التوصيل .

تحضير مادة التوحيد باستراتيجيات التعلم النشط

يساهم تحضير مادة التوحيد باستراتيجيات التعلم النشط في جعل عملية التعليم لدروس ووحدات مادة التوحيد أكثر فاعلية ومرونة وتكيفا مع أهداف كل درس . ويمكنك عزيزي المعلم تنزيل تحضير مادة التوحيد باستراتيجيات التعلم النشط جاهز للطباعة في ملفات وورد doc للمرحلة المتوسطة وكذلك يمكنك الحصول على تحضير مادة التوحيد باستراتيجيات التعلم النشط للمرحلة الابتدائية من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة. حيث يتوفر تحضير مادة التوحيد باستراتيجيات التعلم النشط طباعة عادية أو ملونة بتنسيق رائع ومميز .

تحضير مادة التوحيد بالاستراتيجيات الحديثة

توفر مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير مادة التوحيد بالاستراتيجيات الحديثة لمساعدة المعلمين والمعلمات على غرس مبادئ الإيمان والتوحيد في قلوب الطلاب حتى يكونوا لديهم القدرة على بدء رحلتهم الطويلة في الحياة متسلحين بالفهم الصحيح لقواعد الإيمان والعقيدة الإسلامية وما جاء في كتاب الله ، وممارسة ما تعلموه . ويمكنك الحصول معلمة ومعلم مادة التوحيد على تحضير مادة التوحيد بالاستراتيجيات الحديثة لصفوف المرحلة المتوسطة والثانوية الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة من خلال الاتصال بنا على الواتس آب أو أرقام الإتصال الموضحة أدناه .

تحضير مادة التوحيد بالطريقة العكسية

نقدم لكم نموذج مجاني من تحضير مادة التوحيد بالطريقة العكسية من خلال رابط الشراء والتسجيل الموجود في بداية الصفحة ، حيث يشمل تحضير مادة التوحيد بالطريقة العكسية جميع وحدات مادة التوحيد بكتاب الدراسات الإسلامية لمختلف الصفوف التعليمية ، ويمكنك الحصول على تحضير مادة التوحيد بالطريقة العكسية عبر الإيميل بصيغة doc قابلة للتعديل وجاهزة للطباعة . أو يمكنك الحصول على نسخة مطبوعة من تحضير مادة التوحيد بالطريقة العكسية من خلال الاتصال بنا على أرقام التواصل أو التسجيل الإلكتروني على الموقع والدفع بالفيزا ، حيث ستحصل على خصم عند تسجيل طلبك من خلال الموقع والدفع عبر الفيزا .

تحضير مادة التوحيد بطريقة وحدات الملك عبدالله

يوفر تحضير مادة التوحيد بطريقة وحدات الملك عبدالله تحضير شامل لكل وحدة من وحدات مادة التوحيد ، ويتوفر تحضير مادة التوحيد بطريقة وحدات الملك عبدالله للمرحلة المتوسطة بصيغة pdf جاهز للطباعة كما يوجد تحضير مادة التوحيد بطريقة وحدات الملك عبدالله بصيغة الوورد doc قابل للتعديل للمرحلة الثانوية .

تحضير مادة التوحيد بطريقة المسرد

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير مادة التوحيد بطريقة المسرد لمعلمي مادة التوحيد والذي يضمن تغطية دروس كامل منهج  مادة التوحيد للصفوف الدراسية المختلفة حيث يستطيع المعلم تحضير الدرس بطريقة المسرد المعروفة وطباعته بالألوان وبشكل منسق وجذاب . و يحتوي تحضير مادة التوحيد بطريقة المسرد على صفحة غلاف وبعدها صفحة لأهداف مادة التوحيد ، وتوزيع منهج مادة التوحيد ، ومن ثم تحضير المسرد لكل الدروس والوحدات الخاصة بالمادة وفقا للتوزيع .

توزيع منهج مادة التوحيد

ينظم توزيع منهج مادة التوحيد الجدول الزمني لتعليم منهج مادة التوحيد ويتوفر لدينا توزيع منهج مادة التوحيد للمرحلة المتوسطة والثانوية مجانا قابل للطباعة ، حيث يشمل توزيع منهج مادة التوحيد دروس المادة ، ويمكنك تحميل توزيع منهج مادة التوحيد الفصل الأول ، أو توزيع منهج مادة التوحيد الفصل الثاني ، وكذلك توزيع منهج مادة التوحيد الفصل الثالث ، كل ذلك مجانا ، كما يمكنك تحميل توزيع منهج مادة التوحيد المرحلة المتوسطة بالإضافة إلى تحضير ملخصات مادة التوحيد الفصل الدراسي الثاني ، وحل أسئلة كتاب الطالب وبوربوينت لمادة التوحيد الفصل الدراسي الأول ، وأوراق عمل التوحيد الفصل الأول ، ودليل المعلم لمادة التوحيد الترم الثالث للمرحلة المتوسطة .

تحضير مادة توحيد أول ابتدائي

يتكون تحضير توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الأول من مجموعة من الوحدات والدروس أهمها وحدة ما يجب على المسلم معرفته ووحدة معرفة الله عز وجل بينما يتكون تحضير توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني من وحدة معرفة الله عز وجل ، و وحدة معرفة دين الإسلام ، أما تحضير توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثالث فيه وحدة معرفة دين الإسلام وتحضير وحدة معرفة الرسول ﷺ .

تحضير مادة توحيد ثاني ابتدائي

يضم تحضير توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الأول وحدة أسماء الله وصفاته ، وتحضير وحدة العبادة وما يضادها من الشرك . بينما يضم تحضير توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثاني على تحضير وحدة العبادة وما يضادها من الشرك ، و تحضير وحدة بينا محمد ﷺ ، ونجد أن تحضير توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يضم تحاضير وحدة بينا محمد ﷺ وتحضير وحدة القران الكريم .

تحضير مادة توحيد ثالث ابتدائي

يشمل تحضير توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الأول كل من تحضير وحدة مراتب الدين وتحضير وحدة أركان الاسلام ، ويشمل تحضير توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني كل من تحضير وحدة أركان الاسلام ، تحضير وحدة الإيمان بالملائكة . يشمل تحضير توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثالث تحضير وحدة الإيمان بالملائكة ، تحضير وحدة من الإحسان .

تحضير مادة توحيد رابع ابتدائي

تحضير توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي تحاضير وحدة التوحيد وأنواعه . تحضير توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي الوحدات التالية : تحضير وحدة العبادة وأنواعها ، وتحضير وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم . و تحضير توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي تحضير وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم ، وتحضير وحدة الشرك .

تحضير مادة توحيد خامس ابتدائي

نوفر لكم تحضير توحيد خامس ابتدائي الترم الأول والذي يحتوي على تحضير وحدة  النبي صلى الله عليه وسلم في طهارته ، وتحضير وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه ، وتحضير وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . ونوفر لكم تحضير توحيد خامس ابتدائي الترم الثاني والذي يحتوي على تحضير وحدة  ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه ، وتحضير وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، وتحضير وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، ونقدم لكم أيضا تحضير توحيد خامس ابتدائي الترم الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على تحضير وحدة  الشجاع الكريم ، وتحضير وحدة الصابر الحليم وغيرها .

تحضير مادة توحيد سادس ابتدائي

يسعدنا أن نقدم لكم تحضير توحيد سادس ابتدائي النصف الأول وبه تحضير وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران ، وتحضير وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في معاملة الخدم والعمال والضيوف ، وأيضا نقدم تحضير توحيد سادس ابتدائي النصف الثاني وبه تحضير وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وتحضير وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في التعامل مع الحيوان . كما نهتم بتقديم تحضير توحيد سادس ابتدائي الفصل الثالث والذي يحتوى تحضير وحدة النبي القدوة ﷺ ، و تحضير وحدة الصلاة على النبي ﷺ، و تحضير وحدة الصحابة وأهل بيت النبي ﷺ

تحضير مادة توحيد أول متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم تحضير توحيد أول متوسط الفصل الأول وما به من تحضير وحدة مقدمات في التوحيد ، و تحضير وحدة الدعوة إلى التوحيد ، وتحضير وحدة الشهادتان . ونقدم أيضا تحضير توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما به من تحضير وحدة الشرك ، و تحضير وحدة الهداية إلى التوحيد الشرك ، و تحضير وحدة نتائج التوحيد في الدنيا والآخرة . إضافة على تحضير توحيد أول متوسط الفصل الثالث وما به من تحضير العبادات الظاهرة ، و تحضير وحدة أسباب الوقوع في الشرك .

تحضير مادة توحيد ثاني متوسط

يسعدنا مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم تحضير توحيد أول متوسط الفصل الأول وما يحتويه من تحضير وحدة وُجُوبُ صَرفِ العِبادِةِ للهِ وَحَدهُ لا شَريِكَ لَه ، وتحضير وحدة الإخلاص لله و ما يضاده . وكذلك تحضير توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من تحضير وحدة عبادات وقع فيها الشرك ، وتحضير وحدة الشفَاعةُ . وكذلك تحضير توحيد ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من تحضير وحدة التطير والفأل ، وتحضير وحدة إجابة من سأل بالله أو استعاذ به ، و تحضير وحدة الأيمان والشرك في الألفاظ و الدعاء .

تحضير مادة توحيد ثالث متوسط

مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم تحضير توحيد ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من تحضير وحدة القضاء والقدر ، وتحضير وحدة نسبة النعم ، وتحضير وحدة سب مخلوقات الله . وأيضا تحضير توحيد ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من تحضير وحدة السحر ، وتحضير وحدة الكهانة والعرافة ، وتحضير وحدة التنجيم ، وتحضير وحدة عظمة الله تعالى . وأيضا تحضير توحيد ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من تحضير وحدة عظمة أسماء الله تعالى ، و تحضير وحدة الظن بالله تعالى ، وتحضير وحدة الطاعة والتحاكم .

بوربوينت توحيد أول ابتدائي

يتكون بوربوينت توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الأول من مجموعة من الوحدات والدروس أهمها وحدة ما يجب على المسلم معرفته ووحدة معرفة الله عز وجل بينما يتكون بوربوينت توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني من وحدة معرفة الله عز وجل ، و وحدة معرفة دين الإسلام ، أما بوربوينت توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثالث فيه وحدة معرفة دين الإسلام وبوربوينت وحدة معرفة الرسول

بوربوينت توحيد ثاني ابتدائي

يضم بوربوينت توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الأول وحدة أسماء الله وصفاته ، وبوربوينت وحدة العبادة وما يضادها من الشرك . بينما يضم بوربوينت توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثاني على بوربوينت وحدة العبادة وما يضادها من الشرك ، وبوربوينت وحدة بينا محمد ﷺ ، ونجد أن بوربوينت توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يضم تحاضير وحدة بينا محمد ﷺ وبوربوينت وحدة القران الكريم .

بوربوينت توحيد ثالث ابتدائي

يشمل بوربوينت توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الأول كل من بوربوينت وحدة مراتب الدين وبوربوينت وحدة أركان الإسلام ، ويشمل بوربوينت توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني كل من بوربوينت وحدة أركان الإسلام ، بوربوينت وحدة الإيمان بالملائكة . يشمل بوربوينت توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثالث بوربوينت وحدة الإيمان بالملائكة ، بوربوينت وحدة من الإحسان .

بوربوينت توحيد رابع ابتدائي

بوربوينت توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي تحاضير وحدة التوحيد وأنواعه. بوربوينت توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي الوحدات التالية : بوربوينت وحدة العبادة وأنواعها ، وبوربوينت وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم . و بوربوينت توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي بوربوينت وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم ، وبوربوينت وحدة الشرك .

بوربوينت توحيد خامس ابتدائي

نوفر لكم بوربوينت توحيد خامس ابتدائي الترم الأول والذي يحتوي على بوربوينت وحدة  النبي صلى الله عليه وسلم في طهارته ، وبوربوينت وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه ، وبوربوينت وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . ونوفر لكم بوربوينت توحيد خامس ابتدائي الترم الثاني والذي يحتوي على بوربوينت وحدة ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه ، وبوربوينت وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، وبوربوينت وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، ونقدم لكم أيضا بوربوينت توحيد خامس ابتدائي الترم الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على بوربوينت وحدة  الشجاع الكريم ، وبوربوينت وحدة الصابر الحليم وغيرها .

بوربوينت توحيد سادس ابتدائي

يسعدنا أن نقدم لكم بوربوينت توحيد سادس ابتدائي النصف الأول وبه بوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران ، وبوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في معاملة الخدم والعمال والضيوف ، وأيضا نقدم بوربوينت توحيد سادس ابتدائي النصف الثاني وبه بوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وبوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في التعامل مع الحيوان . كما نهتم بتقديم بوربوينت توحيد سادس ابتدائي الفصل الثالث والذي يحتوى بوربوينت وحدة النبي القدوة ﷺ ، وبوربوينت وحدة الصلاة على النبي ﷺ ، وبوربوينت وحدة الصحابة وأهل بيت النبي ﷺ

بوربوينت توحيد أول متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم بوربوينت توحيد أول متوسط الفصل الأول وما به من بوربوينت وحدة مقدمات في التوحيد ، و بوربوينت وحدة الدعوة إلى التوحيد ، و بوربوينت وحدة الشهادتان . ونقدم أيضا بوربوينت توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما به من بوربوينت وحدة الشرك ، وبوربوينت وحدة الهداية إلى التوحيد الشرك ، وبوربوينت وحدة تائج التوحيد في الدنيا والاخرة . إضافة على بوربوينت توحيد أول متوسط الفصل الثالث وما به من بوربوينت العبادات الظاهرة ، و بوربوينت وحدة أسباب الوقوع في الشرك .

بوربوينت توحيد ثاني متوسط

يسعدنا مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم بوربوينت توحيد أول متوسط الفصل الأول وما يحتويه من بوربوينت وحدة وُجُوبُ صَرفِ العِبادِةِ للهِ وَحَدهُ لا شَريِكَ لَه ، وبوربوينت وحدة الإخلاص لله و ما يضاده . وكذلك بوربوينت توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من بوربوينت وحدة عبادات وقع فيها الشرك ، وبوربوينت وحدة الشفَاعةُ . وكذلك بوربوينت توحيد ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من بوربوينت وحدة التطير والفأل ، وبوربوينت وحدة إجابة من سأل بالله أو استعاذ به ، وبوربوينت وحدة الأيمان والشرك في الألفاظ و الدعاء .

بوربوينت توحيد ثالث متوسط

مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم بوربوينت توحيد ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من بوربوينت وحدة القضاء والقدر ، وبوربوينت وحدة نسبة النعم ، وبوربوينت وحدة سب مخلوقات الله . وأيضا بوربوينت توحيد ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من بوربوينت وحدة السحر ، وبوربوينت وحدة الكهانة والعرافة ، وبوربوينت وحدة التنجيم ، وبوربوينت وحدة عظمة الله تعالى . وأيضا بوربوينت توحيد ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من بوربوينت وحدة عظمة أسماء الله تعالى ، وبوربوينت وحدة الظن بالله تعالى ، وبوربوينت وحدة الطاعة والتحاكم .

أوراق عمل توحيد أول ابتدائي

يتكون أوراق عمل توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الأول من مجموعة من الوحدات والدروس أهمها وحدة ما يجب على المسلم معرفته ووحدة معرفة الله عز وجل بينما يتكون أوراق عمل توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني من وحدة معرفة الله عز وجل ، و وحدة معرفة دين الإسلام ، أما أوراق عمل توحيد أول ابتدائي الفصل الدراسي الثالث فيه وحدة معرفة دين الإسلام وأوراق عمل وحدة معرفة الرسول

أوراق عمل توحيد ثاني ابتدائي

يضم أوراق عمل توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الأول وحدة أسماء الله وصفاته ، وأوراق عمل وحدة العبادة وما يضادها من الشرك . بينما يضم أوراق عمل توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثاني على أوراق عمل وحدة العبادة وما يضادها من الشرك ، وأوراق عمل وحدة بينا محمد ﷺ ، ونجد أن أوراق عمل توحيد ثاني ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يضم تحاضير وحدة بينا محمد ﷺ وأوراق عمل وحدة القران الكريم .

أوراق عمل توحيد ثالث ابتدائي

يشمل أوراق عمل توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الأول كل من أوراق عمل وحدة مراتب الدين وأوراق عمل وحدة أركان الاسلام ، ويشمل أوراق عمل توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني كل من أوراق عمل وحدة أركان الاسلام ، أوراق عمل وحدة الإيمان بالملائكة . يشمل أوراق عمل توحيد ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثالث أوراق عمل وحدة الإيمان بالملائكة ، أوراق عمل وحدة من الإحسان .

أوراق عمل توحيد رابع ابتدائي

أوراق عمل توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي تحاضير وحدة التوحيد وأنواعه . أوراق عمل توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي الوحدات التالية : أوراق عمل وحدة العبادة وأنواعها ، وأوراق عمل وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم . و أوراق عمل توحيد رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي أوراق عمل وحدة توحيد الأسماء والصفات وأثره في حياة المسلم ، وأوراق عمل وحدة الشرك .

أوراق عمل توحيد خامس ابتدائي

نوفر لكم أوراق عمل توحيد خامس ابتدائي الترم الأول والذي يحتوي على أوراق عمل وحدة  النبي صلى الله عليه وسلم في طهارته ، ، وأوراق عمل وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه ، وأوراق عمل وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . ونوفر لكم أوراق عمل توحيد خامس ابتدائي الترم الثاني والذي يحتوي على أوراق عمل وحدة ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه ، وأوراق عمل وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، وأوراق عمل وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم ، ونقدم لكم أيضا أوراق عمل توحيد خامس ابتدائي الترم الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على أوراق عمل وحدة  الشجاع الكريم ، وأوراق عمل وحدة الصابر الحليم وغيرها .

أوراق عمل توحيد سادس ابتدائي

يسعدنا أن نقدم لكم أوراق عمل توحيد سادس ابتدائي الفصل الأول وبه أوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران ، و أوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في معاملة الخدم والعمال والضيوف ، وأيضا نقدم أوراق عمل توحيد سادس ابتدائي النصف الثاني وبه أوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وأوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم في التعامل مع الحيوان . كما نهتم بتقديم أوراق عمل توحيد سادس ابتدائي النصف الثالث والذي يحتوى أوراق عمل وحدة النبي القدوة ﷺ ، و أوراق عمل وحدة الصلاة على النبي ﷺ ، وأوراق عمل وحدة الصحابة وأهل بيت النبي ﷺ

أوراق عمل توحيد أول متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم أوراق عمل توحيد أول متوسط الفصل الأول وما به من أوراق عمل وحدة مقدمات في التوحيد ، وأوراق عمل وحدة الدعوة إلى التوحيد، وأوراق عمل وحدة الشهادتان . ونقدم أيضا أوراق عمل توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما به من أوراق عمل وحدة الشرك ، وأوراق عمل وحدة الهداية إلى التوحيد الشرك ، وأوراق عمل وحدة تائج التوحيد في الدنيا والآخرة . إضافة على أوراق عمل توحيد أول متوسط الفصل الثالث وما به من أوراق عمل العبادات الظاهرة ، وأوراق عمل وحدة أسباب الوقوع في الشرك .

أوراق عمل توحيد ثاني متوسط

يسعدنا مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم أوراق عمل توحيد أول متوسط الفصل الأول وما يحتويه من أوراق عمل وحدة وُجُوبُ صَرفِ العِبادِةِ للهِ وَحَدهُ لا شَريِكَ لَه ، وأوراق عمل وحدة الإخلاص لله وما يضاده . وكذلك أوراق عمل توحيد أول متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من أوراق عمل وحدة عبادات وقع فيها الشرك ، وأوراق عمل وحدة الشفَاعةُ. وكذلك أوراق عمل توحيد ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من أوراق عمل وحدة التطير والفأل ، وأوراق عمل وحدة إجابة من سأل بالله أو استعاذ به  ، وأوراق عمل وحدة الأيمان والشرك في الألفاظ و الدعاء .

أوراق عمل توحيد ثالث متوسط

مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم أوراق عمل توحيد ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من أوراق عمل وحدة القضاء والقدر ، وأوراق عمل وحدة نسبة النعم ، وأوراق عمل وحدة سب مخلوقات الله . وأيضا أوراق عمل توحيد ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من أوراق عمل وحدة السحر ، وأوراق عمل وحدة الكهانة والعرافة ، وأوراق عمل وحدة التنجيم ، وأوراق عمل وحدة عظمة الله تعالى . وأيضا أوراق عمل توحيد ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من أوراق عمل وحدة عظمة أسماء الله تعالى ، وأوراق عمل وحدة الظن بالله تعالى ، وأوراق عمل وحدة الطاعة والتحاكم .

خطة درس التوحيد

خطة درس التوحيد للأطفال متاح مجانًا على موقع www.mta.sa ، للاستخدام الشخصي للمعلمات والمعلمين وغير قابل للاستخدام التجاري دون إذن . المدرسون مدعوون لاستخدام هذا المورد . فما تستطيع فعله :

اطبع خطة درس التوحيد واستخدمها لتعليم الطلاب في حجرة الدراسة ، أرسل رابط الموقع الأصلي للآخرين حتى يتمكنوا من التنزيل مجانًا أيضًا .

ما لا يمكنك فعله : بيع الملف الخاص بخطة درس التوحيد سواء رقميا او مطبوع ، أو مشاركة الملف من خلال أي وسيلة إلكترونية (مثل البريد الإلكتروني ، watsapp ومواقع الويب الخاصة بك وما إلى ذلك) .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

إغلاق
whatsapp