وحدة الحج رياض الاطفال

وحدة الحج رياض الاطفال

وحدة الحج رياض الاطفال نقدم لكم من مؤسسة التحاضير الحديثة وحدة الحج وكل ما يخص الحج وطريقة الحج وكل ما يخص مناسك الحج واين يذهب الحجاج أو الناس كي يتمموا فريضة الحج؟ وهل فريضة الحج من أركان الإيمان أم من أركان الإسلام ؟ وما شروط أداء فريضة الحج ؟ كل ذلك والكثير والمزيد من الأسئلة يتم تقديمه لكل معلمة عن طريق عدة ملفات مختلفة تحوي الكثير من أنواع التحاضير المختلفة التي تتناسب مع طفل رياض الأطفال مع مراعاة الفروق الفردية بين الأطفال .

بور بوينت وحدة الحج رياض الاطفال

وحدة الحج رياض الاطفال
وحدة الحج رياض الاطفال

نقدم لكم من مؤسسة التحاضير الحديثة كل ما هو أساسي ومهم ومفيد في هذا السن المبكر ألا وهو سن رياض الأطفال حيث إن الطفل في هذه المرحلة مثل الزرعة الصغيرة التي تحتاج إلى من يرويها ويعتني بها حتى تكبر على الأسس السليمة وعلى الأخلاق الحميدة والمبادئ السامية وهنا يأتي دور المعلمة في شد يد الطفل وجذبه لكل ما هو نافعا ومفيدا له وذلك يتم من خلال هذه المؤسسة حيث تقدم كل الملفات المختلفة التي تنفع المعلمة وتساعدها في تقديم المعلومات لكل طفل مع مراعاة الفروق الفردية بين الأطفال .

طرق تحضير وحدة الحج رياض الاطفال

طرق تحضير وحدة الحج رياض الاطفال
طرق وحدة الحج رياض الاطفال

مكونات وحدة الحج رياض الاطفال

مكونات وحدة الحج رياض الاطفال
مكونات وحدة الحج رياض الاطفال

ورق عمل وحدة الحج رياض الاطفال

ورق عمل وحدة الحج رياض الاطفال
ورق عمل وحدة الحج رياض الاطفال

ما هو الحج ؟

الحج : هو ركن من أركان السلام وهو ترتيبه الركن الخامس وهو فرض على كل مسلم ومسلمة بشرط أن يكون قادر جسدي ومادي وعقلي ، ولذلك فإن فريضة الحج يكتفى بها مرة واحدة في العمر .

متى يكون موعد الحج ؟

يبدأ الحج في اليوم الثامن من ذي الحجة في كل عام هجري وحتى آخر أيام التشريق ومعنى ذلك أي في آخر يوم لعيد الأضحى المبارك . حيث في هذه الفريضة يقوم الحجاج بتأدية المناسك المناسبة لفريضة الحج . تنقسم مناسك وأعمال الحج إلى : أركان وواجبات وسنن .

إذن ما هي شروط الحج ؟

يجب توافر خمسة من الشروط على الإنسان المسلم كي يؤدي فريضة الحج وهي : إن يكون مسلم – عاقل – بالغ – حرا ليس عبدا أو مملوكا – قادرا ماديا وجسديا .

ماذا يعلمنا الحج ؟

  • تحقيق التوحيد بالله -سبحانه وتعالى- وتحذير الإنسان المسلم الشرك بكل أشكاله وصورة .
  • تحديد النية لله -سبحانه وتعالى – وإخلاص العمل له .
  • متابعة الحج وذلك بتصعيد العبد لربه بما شرعه له في كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

التحضير على منصة روضتي 

يتوفر لدينا جميع التحضير لجميع محتويات وحدة الأيدي على منصة روضتي في مكان واحد شامل على : عرض بوربوينت لكل مفهوم بوحدة الأيدي. ملف ورد لكل مفهوم بالوحدة يحتوي على (الاثراءات – التهيئة – الأسئلة المثيرة للتفكير –   الإستراتيجيات المستخدمة – الأهداف التي يتم تحقيقها بنهاية النشاط – لعبة تفاعلية للمفهوم للتقويم والمرح- لينك فيديو لشرح المفهوم) . صورة للمفهوم لإضافتها في التهيئة أثناء إعداد اليوم الدراسي . أنشطة مدرسية. خطة الوحدة . إعلان  لوحدة أهلا وسهلا . وشعار للوحدة . ورق عمل لكل مفهوم بالوحدة .

للتعرف على نماذج وحدات رياض الأطفال

هنــــــــــــــــــا 

أسعار فلاش رياض الأطفال 57 وحدة إيميل 130 ريال

توصيل فلاش 180 ريال التوصيل مجاني داخل الرياض والخرج

لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة 50 ريال للطلب شحن سمسا

كل ذلك وأكثر نوفره لكم من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة ونسعى دائما للتطوير من المناهج بما يناسب رياض الأطفال وعقل الطفل في هذه المرحلة ، ونسعى دائما للتعامل معكم وخدمتكم .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp