وحدة النبات لرياض الأطفال

وحدة النبات لرياض الأطفال

وحدة النبات لرياض الأطفال تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة وحدة النبات من ضمن 57 وحدة من وحدات رياض الأطفال ، وتقدم الوحدة بأكثر من طريقة تحضير كما تتضمن الوحدة ورق عمل مع مرفقات وعروض البوربوينت والفيديوهات والصور والألعاب والأناشيد ، كما أن هناك بعض الوحدات أصبحت في تحضير منصة روضتي وتشمل أوراق عمل وعروض بوربوينت ، وألعاب وإثراءات .

وحدة النبات لرياض الأطفال

وحدة النبات لرياض الأطفال
وحدة النبات لرياض الأطفال

تعتني مؤسسة التحاضير الحديثة بمرحلة رياض الأطفال لأنها هي الأساس لبناء شخصية الطفل ، وتحديد جوانب اهتماماته وهواياته . كما اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بتحضير حلقة وحدة النبات لرياض الأطفال وكذلك بفترة اللعب بالخارج والأنشطة التي تتناولها فتكون جذابة للأطفال ووفرت الكثير من الألعاب التي يستمتع بها الطفل فسهلت مؤسسة التحاضير الحديثة جميع طرق التخطيط والتحاضير المرتبطة بالوحدة لتسهيل العملية التعليمية للمعلمة وولي الأمر .

بوربوينت وحدة النبات لرياض الأطفال

بوربوينت وحدة النبات لرياض الأطفال
بوربوينت وحدة النبات لرياض الأطفال

وتقدم مؤسسة التحاضير الحديثة في وحدة النبات رياض أطفال تصاميم البوربوينت والفيديوهات ، ومفاهيم وحدة النبات وتتناول تحاضير وحدة النبات بأكثر من طريقة متنوعة وجذابة .

أوراق عمل وحدة النبات لرياض الأطفال

وحدة النبات لرياض الأطفال
وحدة النبات لرياض الأطفال

تتكون وحدة النبات من عدة مستويات وتتناول شرح مفصل لجميع الأنشطة حيث أنها تحتوي على تحضير ( الحلقة – اللقاء الأخير – الوجبة – اللعب الحر بالخارج – الأركان ) . وهذا نموذج من ورق العمل وحدة النبات رياض أطفال ، نرى أن بها صورا من الحياة حول الأطفال بطريقة بسيطة لتصل المعلومة للطفل بطريقة مبسطة ، وهكذا في باقي وحدات فلاش رياض الأطفال يكون تحضير دروس وحدات رياض الأطفال بهذه الطرق القريبة من الحياة من حولنا .

طرق تحضير وحدات رياض الأطفال

طرق تحضير وحدات رياض الأطفال
طرق تحضير وحدات رياض الأطفال

وفي الوحدات يتم شرح الأنشطة لأنها تحتوي على ( الحلقة – اللقاء الأخير – الوجبة – اللعب الحر بالخارج – الأركان ) .

ويوجد شرحًا مفصلًا لكل الفترات ، الحلقة تحتوي على مجموعة من الأنشطة ويوجد باللقاء الأخير بعض الأناشيد والألعاب المرتبطة بالوحدة وفترة اللعب الحر بالخارج تحتوي على مجموعة من التمارين والألعاب التي تساعد على تنمية فكر وعقل الطفل وتساعده على تفريغ الطاقة وفي فترة الأركان يوجد العيد من الأنشطة المرتبطة بالوحدة حيث يوجد ( ركن المكتبة – ركن التخطيط – الركن المصاحب – ركن اللعب الدرامي – الركن الفني – الركن الإدراكي )

نموذج  تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للشحن  لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على فلاش الأستاذة رسيل رياض الأطفال

هنـــــــــــــــــا

فيديو شرح وحدة النبات (أجزاء النبات)

هذه أمي ، إنها تحب أن تزرع النباتات والورود في حديقة بيتنا ، وأنا أيضا أحب النباتات والورود كثيرا ، وسوف نتحدث اليوم عن النباتات ، النباتات مشابهة للإنسان إلى كبير ، كما أن للإنسان أعضاء تقوم بمهام مختلفة ، فإن للنباتات أجزاء مختلفة ولكل منها وظيفته الخاصة .

دعونا نتعرف الآن على أجزاء النبتة : (الأوراق – البراعم – الأزهار – الثمار – الساق – الجذور) ، لنلقي نظرة أقرب على البراعم ، البراعم تحمي الأزهار والأوراق الصغيرة من عوامل البيئة الضارة .

الزهور وهي أجمل أجزاء النبات ولها ألوان مختلفة ، ويحب النحل أن يمتص رحيقها ، والأوراق هي أهم الأجزاء الموجودة في النبات ، فيها مادة تسمى الكلوروفيل التي تعطي الأوراق لونها الأخضر ، وهي مسؤولة عن امتصاص ضوء الشمس لصنع الغذاء ، الذي يجعل النبات صحيا وقويا ، والثمرة وهي الجزء الذي نأكله .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp