وحدة العائلة رياض الاطفال

وحدة العائلة رياض الاطفال

 وحدة العائلة رياض الاطفال تعتبر وحدة  العائلة من أهم الوحدات التعليمية الأساسية داخل فلاش لأستاذة رسيل لأن العائلة في مرحلة رياض الاطفال هي القوة الأساسية للطفل حيث تشكل لديه الكثير من العادات والقيم والمعايير السلوكية المرغوب فيها داخل المجتمع . ويمكن القول بأن العائلة دورًا كبيرًا في رعاية الأولاد منذ ولادتهم وفي تشكيل سلوكهم داخل المجتمع وأيضاً دور العائلة دور كبير في تنشئه الطفل عملت مؤسسة التحاضير الحديثة على تحضير وحدة العائلة رياض الأطفال بشكل منظم يساعد المعلم على تحقيق الهدف .

وحدة العائلة رياض الاطفال

وحدة العائلة رياض الاطفال
وحدة العائلة رياض الاطفال

الخطة الأسبوعية وحدة العائلة رياض الاطفال مدتها ثلاثة أسابيع وكل أسبوع داخل الوحدة يحتوي على المفاهيم الخاصة بالوحدة التي تقوم المعلمة بعرضها داخل اللقاء الصباحي أو اللقاء المساء وداخل الخطة الأسبوعية وحدة العائلة رياض الأطفال . تستطيع المعلمة تعليم الأطفال الحروف ونطقها وكتابتها من خلال فترة نقرأ ونكتب ثم تنتقل المعلمة إلى فترة نعد ونحسب التعرف على الرقم وكتابتها بشكل صحيح وينتقل إلى القراءة الجهرية ثم ينتهي بفترة اللقاء الأخير الذي يحتوي على أنشودة وقصة تعليمية أو لعبة منظمة .

أوراق عمل وحدة العائلة رياض الاطفال 

 

وحدة العائلة رياض الاطفال
وحدة العائلة رياض الاطفال

أوراق عمل وحدة العائلة رياض الأطفال يحتوي على الكثير من أوراق العمل الخاصة بالمفاهيم داخل الوحدة ومتنوعة بين الأنشطة ارسم ولون ووصل وأشياء كثير محببه للطفل تساعده على كسب المهارات المختلفة واكتشاف ميوله .

مكونات وحدة العائلة رياض الاطفال

مكونات وحدة العائلة رياض الاطفال
مكونات وحدة العائلة رياض الاطفال

الوحدة تحتوي على العديد من التحاضيرصممت بشكل رائع  وذلك لأن الطفل في هذه المرحلة . يستطيع التعرف على دوره داخل الأسرة وذكر عدد أفراد عائلته والتميز بين العائلة الكبيرة والصغيرة ويتعرف أيضا داخل الوحدة على قيم ومفاهيم دينية مثل عائلة الرسول صلى الله عليه وسلم وآداب التعامل داخل العائلة .

طرق تحاضير وحدة العائلة رياض الأطفال 

طرق تحاضير وحدة العائلة رياض الاطفال
طرق تحاضير وحدة العائلة رياض الاطفال

 

  نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنـــــــا 

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

 وحدة منفصلة = 20 ريال

                    ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للطلب شحن سمسا لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

                         للحصول على ملف فلاش الأستاذة رسيل لتحضير رياض الأطفال

هنـــــــــــــــا 

مفاهيم وحدة العائلة رياض الأطفال 

  • مفهوم العائلة .
  • أدوار أفراد العائلة .
  • عائلة الرسول صلى الله عليه وسلم .
  • ترتيب الطفل في العائلة .
  • الرضيع .
  • المودة بين الأخوات .
  • عوائل الحيوانات .
  • آداب التعامل مع العائلة .
  • عدد أفراد العائلة .

وحدة العائلة رياض الأطفال ضمن 57 وحدة تعليمية تحتوي على التحاضير المختلفة الذي صممت لتناسب المعلم على تحقيق هدفه ولأننا نسعى دائما للتطوير عملت مؤسسة التحاضير على إضافة تحضير على منصة روضتي للمعلمات لتسهيل عليهم أداء عملهم .

تحضير جميع محتويات وحدة العائلة رياض الأطفال داخل المنصة روضتي في مكان واحد شامل على : عرض بوربوينت لكل مفهوم بوحدة العائلة . ملف ورد لكل مفهوم بالوحدة يحتوي على ( الاثراءات – التهيئة – الأسئلة المثيرة للتفكير  – الإستراتيجيات المستخدمة .

الأهداف التي يتم تحقيقها بنهاية النشاط – لعبة تفاعلية للمفهوم للتقويم والمرح – لينك فيديو لشرح المفهوم) . صورة للمفهوم لإضافتها في التهيئة أثناء إعداد اليوم الدراسي في وحدة العائلة رياض الاطفال يوجد . أنشطة مدرسية . خطة الوحدة . إعلان  لوحدة وشعار للوحدة . ورق عمل لكل مفهوم بالوحدة .

 دائماً  تسعى في مؤسسة التحاضير الحديثة على أن تقوم بتحديث التحاضير بشكل مستمر في وحدة العائلة ونكون دائما مصدر ثقة لجميع عملائنا ونحقق هدف النجاح في العملية التعليمة ونتمنى أن ننال إرضاءكم وأن نوفر كل ما هو جديد وحصري في الوحدات التعليمية في رياض اطفال ونعمل على التطوير بشكل دائم ومستمر .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp