تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال يتميز التحضير بأنه يهيئ الطفل للنطق الصحيح للحروف والكلمات ويسمح له بالتعبير والفهم في مرحلة الروضة . نظرًا لأهمية هذا النشاط في مراحل التعليم توفره مؤسسة التحاضير الحديثة بثلاثة مستويات متتالية : المستوى الأول والمستوى الثاني والمستوى الثالث .

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال
تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال يعد هام جدًا لمرحلة رياض الأطفال ، والتي تعتبر من أهم المراحل في حياة الطفل ، وتشكل رغباته وميوله واتجاهاته ، لذلك يجب أن نجتهد في تحفيز الطفل على القراءة والتربية . وكذلك التعارف وحب الكتاب وغرسه في نفوس أبنائنا منذ الصغر . يجد الأطفال الذين لا ينجذبون إلى القراءة أن درجاتهم منخفضة ، حتى لو كانوا في أفضل المدارس . يساعد على الإدراك ويحسن قدرتهم على التخيل ، والكتابة لا تقل أهمية عن القراءة . بعض المرادفات اللغوية وقادرة على وضع الكلمة في عدة جمل مفيدة .

يمكنكم تحميل ومشاهدة وعينات مجانية من إعداد فريق رياض الأطفال من الرابط

هنــــــــــــــا

بوربوينت تعليم حروف اللغة العربية 

بوربوينت نشاط لغوي لرياض الأطفال
بوربوينت نشاط لغوي لرياض الأطفال

فيديو تعليميًا لنطق الحروف الهجائية 

تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال ، يتم تقديم هذا التحضير في مؤسسة التحاضر الحديثة من خلال الألعاب التي تنشط الذاكرة السمعية للأطفال ، فمثلاً تكرر المعلمة الجملة ، ويكررها الأطفال بعدها والألعاب التي تساعد الطفل على التمييز . وكذلك الأصوات فمثلاً تقلد المعلمة أصوات بعض الحيوانات أو الطيور أمام الأطفال أو تُظهر لهم الأصوات المسجلة للحيوانات والطيور ، ثم تعرض عليهم صورًا لهذه الحيوانات والطيور وتسأل عن أي نوع من الحيوانات أو أي نوع منها . طائر هو أو حيوان آخر وأيضا تقوّي مهارة الفهم لدى الطفل من خلال الاستماع إلى الأطفال على جهاز التسجيل ومناقشتهم هذا الحديث الذي تم الاستماع له .

أنواع وطرق تحضير منهج رياض الأطفال 

أنواع وطرق تحضير منهج رياض الأطفال 
أنواع وطرق تحضير منهج رياض الأطفال

سعر الفلاش 57 وحدة كاملة المرفقات عبر الايميل 130 ريال 

سعر الفلاش للتوصيل 180 ريال 

التوصيل للرياض والخرج مجاناً والشحن لجميع مدن المملكة 

يمكنكم تسجيل الطلب وطلب الفلاش كامل الوحدات إلكترونياً عن طريق الرابط
www.mta.sa/c

خطة منصة روضتي

تتضمن الخطة المهارات التالية (الاجتماع الصباحي – النشاط البدني – اللعب والتعلم – القراءة والكتابة – اللعب والتعلم – العد – القراءة بصوت عالٍ – الاجتماع الأخير) وتتضمن الخطة أنشطة لكل يوم من أيام الكتلة. شرح مفصل لكل يوم. الوحدة والأنشطة التي قام بها المعلم ، والغرض من الدرس ، وطرق تقديم الدرس ، والأدوات ، ووصف عرض الدرس ، والأسئلة المحفزة على التفكير – عروض PowerPoint التقديمية (عرض تقديمي واحد لكل يوم من أيام الوحدة بما في ذلك عرض تقديمي للأنشطة التي مخططة بالتفصيل لكل مهارة) – سعر الوحدة الواحدة 200 ريال – ويوجد خصم خاصة عند التقديم لثلاث وحدات فصول دراسية – كما يوجد عمل تحضيري لكل معلم وإضافة بياناته إلى نماذج الإعداد والخطة وعروض PowerPoint التقديمية ، وكذلك كيفية إنشاء جدول الحضور والغياب داخل العرض التقديمي .

نموذج من عروض بوربوينت حرف من منهج الحروف العربية

نموذج من عروض بوربوينت حرف من منهج الحروف العربية
نموذج من عروض بوربوينت حرف من منهج الحروف العربية

مؤسسة التحاضر الحديثة مؤسسة رائدة في الخدمات التعليمية تعمل بحرفية شديدة لديها فريق عمل متميز خبراء في مجال التعليم وخاصة مرحلة رياض الأطفال لذلك قاموا بإعداد تحضير نشاط لغوي لرياض الأطفال بطريقة رائعة تجذب الأطفال للتعلم والنطق الصحيح كما يوجد تصاميم رائعة تساعد الأطفال في اكتساب المهارات اللغوية المتعددة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp