وحدة الماء رياض أطفال

وحدة الماء رياض أطفال

وحدة الماء رياض أطفال تقدمها لكم مؤسسة التحاضير الحديثة وهي ضمن وحدات رياض الأطفال ، والتي تكون عبارة عن 57 وحدة في فلاش رياض الأطفال وتقدم الوحدة بأكثر من طريقة تحضير مختلفة كما تحتوي الوحدة على أوراق عمل مع مرفقات وعروض بوربوينت وفيديوهات وصور وألعاب وأناشيد ، كما أن وحدة الماء أصبحت جاهزة في تحضير منصة روضتي بطريقة جديدة وأوراق عمل وعروض بوربوينت أيضا ، وألعاب وإثراءات ، وبذلك تكون المؤسسة قدمت لنا وحدة الماء بكافة التحاضير والمرفقات.

وحدة الماء رياض أطفال

وحدة الماء رياض أطفال
وحدة الماء رياض أطفال

تتناول مؤسسة التحاضير الحديثة وحدة الماء رياض أطفال بأكثر من طريقة تحضير وفيها يتعرف الطفل على أنواع الماء ، والحيوانات التي تعيش فيها ، والحيوانات التي تستطيع العيش بدون الماء ، وأهمية الماء لجميع المخلوقات ، ويتعرف أيضا على الأسئلة الآتية : ما لون الماء ؟ وما طعم الماء في البحر؟ من الذي خلق الماء ؟ وكيف يحافظ الإنسان على الماء ؟

تحضير منصة روضتي وحدة الماء رياض أطفال

تحضير منصة روضتي وحدة الماء رياض أطفال
تحضير منصة روضتي وحدة الماء رياض أطفال

وهذا التحضير الجديد تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة لمعلمات روضتي فيسهل التحضير على المنصة كما أنه يتناول التهيئة والعرض والأسئلة المثيرة للتفكير وغيرها ففي التهيئة تطلب المعلمة من الأطفال الجلوس جلسة صحيحة ثم تخبر الأطفال . عنوان الوحدة الجدية وهي وحدة الماء رياض أطفال ثم تحضر لهم المعلمة مجسم الكرة الأرضية وتوضح لهم أن الأرض تتكون من يابسة وماء وأن الجزء الموجود على المجسم باللون الأزرق هو الماء على الكرة الأرضية ثم تشرح لهم أهمية الماء على الكرة الأرضية .

خطة وحدة الماء رياض أطفال

خطة وحدة الماء رياض أطفال
خطة وحدة الماء رياض أطفال

وتقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة خطة وحدة الماء رياض أطفال وتتناول أكثر الموضوعات التي تتحدث عن الماء وأهمية الماء ، ومنها هذه الخطة التي يظهر فيها الفترات التي تتناولها الخطة خلال الأسبوع  كما أن بها الخطة تشتمل على قصص شيقة وموضوعات جذابة للأطفال .

عروض بوربوينت وحدة الماء رياض أطفال

عروض بوربوينت وحدة الماء رياض أطفال
عروض بوربوينت وحدة الماء رياض أطفال

وتقدم مؤسسة التحاضير الحديثة في وحدة الماء رياض أطفال تصميم عروض البوربوينت والفيديوهات ، ومفاهيم وحدة الماء وتتناول تحضير وحدة الماء بأكثر من طريقة .

نموذج  تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للشحن  لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على فلاش الأستاذة رسيل رياض الأطفال

هنـــــــــــــــــا

فيديو وحدة الماء (الماء والنظافة)

الماء ضروري لكل الكائنات الحية ، فقال تعالى ( وجعلنا من الماء كل شيئ حي ) ، والماء أيضا ضروري في حياتنا اليومية ، وله استخدامات عديدة فنستخدمه في النظافة ، وسوف نتعرف على مفهوم الماء والنظافة .

كيف نستخدم الماء في النظافة ؟

  • النظافة الشخصية .
  • غسيل اليدين .
  • غسيل الأسنان .
  • الاستحمام .
  • غسل الوجه .

وأيضا ممكن أن نستخدم الماء في تنظيف الفواكه والخضراوات وفي تنظيف المنزل وتنظيف الأواني وفي غسيل الملابس وفي غسيل السيارات وتنظيفها ، وهذه هي أغلب استخدامات الماء في النظافة ويوجد غيرها الكثير ، فيجب علينا ئان نحافظ على النظافة لأن النظافة من الإيمان ولكن يجب علينا أيضا أن نحافظ على الماء لأن الزيادة فيها يعد إسرافا .

هكذا نكون قد عرضنا لكم الكثير من موضوعات وحدة الماء وبأكثر من طريقة أسلوب وشرح كما أن بها العديد من المرفقات التي تعزز الفهم لدى الأطفال كالفيديوهات والأناشيد والقصص والصور الجذابة والشيقة ، تتمنى مؤسسة التحاضير الحديثة أن يكون التحضير قد نال إعجابكم .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp