وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

وحدة مجتمعي لرياض الأطفال تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة وحدة مجتمعي من ضمن وحدات رياض الأطفال التي يبلغ عددها 57 وحدة ، وتعرض الوحدة بأكثر من طريقة مختلفة للتحضير وتحتوي الوحدة أيضا على ورق عمل مع المرفقات وعروض البوربوينت والفيديوهات والصور والألعاب والأناشيد ، والآن بعض الوحدات أصبحت في تحضير منصة روضتي بأسلوب جديد وأوراق عمل وعروض البوربوينت ، والألعاب وجميع الإثراءات ، ولذلك تكون المؤسسة قد قدمت وحدات رياض الأطفال بكافة التحاضير .

وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

وحدة مجتمعي لرياض الأطفال
وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

وهذه استمارة اللقاء الصباحي من استمارات التحضير اليومي في وحدة مجتمعي لرياض الأطفال وتشتمل استمارة التحضير اليومي على اللقاء الصباحي ، والقراءة الجهرية ، والوجبة الغذائية ، واللعب الحر ، واللقاء الأخير ، والأركان التعليمية ، وكل تحضير بداخله عرض النشاط ، والخاتمة والأهداف التعليمية ، والأسئلة المثيرة للتفكير .

الخطة الأسبوعية وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

وحدة مجتمعي لرياض الأطفال
وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

الوحدة تشمل الكثير من المرفقات والملفات والكثير من القصص والألعاب التعليمية وورق العمل الذي يجذب ويلائم الطفل في مرحلة رياض الأطفال لأننا نسعى دائما لتمنية قدرة الطفل على الابتكار والتخيل ، ولأننا نعلم جيدا أن الطفل ينجذب إلى الألوان المبهجة ، صممنا عروض البوربوينت بالألوان الباهرة والصور الواضحة التي تجعل الطفل منجذبا أثناء توصيل المفهوم له ومن خلال وحدة مجتمعي ستعرف الطفل على المجتمع من حوله .

بوربوينت وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

بوربوينت وحدة مجتمعي لرياض الأطفال
بوربوينت وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

كما تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة في تحضير وحدة مجتمعي لرياض الأطفال العديد من عروض البوربوينت والفيديوهات الخاصة بوحدة مجتمعي ، ومفاهيم وحدة مجتمعي وتتناول تحضير حلقة رياض أطفال وحدة مجتمعي بأكثر من طريقة وأكثر من تحضير مختلف ومتنوع .

طرق تحضير وحدات رياض الأطفال

طرق تحضير وحدات رياض الأطفال
طرق تحضير وحدات رياض الأطفال

ويشمل فلاش رياض الأطفال 57 وحدة من الوحدات التعليمية المختلفة ، من هذه الوحدات ( وحدة أهلا وسهلا ، وحدة الملبس ، وحدة الرمل ، وحدة الأصحاب ، وحدة الأيدي ، وحدة المسكن ، وحدة الماء ، وحدة الرمل ، وغيرهم من الوحدات) . وهناك أيضا وحدات تعليمية اختيارية ، كل هذه الوحدات تخدم طفل الروضة من حيث المعلومات التي تخص الحياة والمجتمع من حوله بما فيها من عروض البوربوينت والصور والفيديوهات وجميع الإثراءات ، كل ذلك من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة .

نموذج  تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للشحن لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على فلاش الأستاذة رسيل رياض الأطفال

هنـــــــــــــــــا

فيديو شرح وحدة مجتمعي الروضة الافتراضية

أنا أعيش في منزلنا مع أمي وأبي وإخوتي ، وهذا هو مجتمع عائلتي ، المجتمع قد يكون صغيرا أو كبيرا.

المجتمع هو مجموعة أفراد ترتبط بصفات تربطهم علاقات مشتركة فأنا عضو في أسرتي أقوم بواجباتي نحوهم ، وفي المدرسة مجتمع بأفراد كثيرة أعرف منهم أفراد فصلي ومعلمون أعرفهم ويعرفونني ، وهناك معلمون وعمال لا أعرفهم ولكن نبتسم بعضنا لبعض ومدير المدرسة يهتم بشؤوننا جميعا ، ولا أنسى حارس المدرسة الذي يبادلني التحية ، والمدرسة هي عالمي أيضا وتوجد في نفس الحي الذي يوجد به منزلنا الصغير .

أهداف وحدة مجتمعي لرياض الأطفال

  • عادات المجتمع وأهمية مساعدة الغير .
  • المهن المختلفة .
  • كيفية المحافظة على الممتلكات العامة .
  • آداب التعامل مع الزملاء .
  • مفهوم المجتمع والعالم من حولنا . 
  • عادات وتقاليد المجتمع .
  • أفراد داخل المجتمع .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp