تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة بعض الوحدات التي تسهل العملية التعليمية على الطفل وتمدهم بالمعلومات الكافية للتعامل مع الآخرين وعددهم داخل الفلاش 57 وحدة تعليمية ومن هذه الوحدات تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال التي تحتوي على الكثير من المفاهيم حول العالم . ليتعرف الطفل على العالم الذي يعيش بداخله وكيفية التعامل معه والتعرف على عادات وتقاليد العالم وتشمل الوحدة الكثير من التحاضير المهة والأنشطة المثيرة للتفكير التي تساعد الطفل على التواصل مع العالم ومع الآخرين .

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال
تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال من الوحدات التعليمية لرياض الأطفال والتي يتضمنها فلاش الأستاذة رسيل والتي اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بتوافرها في الوحدات لما لها من أهمية كبيرة للأطفال من حيث التعرف علي العالم من حوله ولغات وملابس العالم من حوله وجنسيات البلاد الأخرى والعادات والتقاليد المختلفة وتشمل تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال الكثير من التحاضير المهمة لمعلمة رياض الأطفال التي تساعدها على توصيل المفاهيم بشكل مميز للأطفال وتحقيق أكبر نجاحا من تحقيق الهدف .

أوراق عمل وحدة حول العالم رياض أطفال

تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال
تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحتوي تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال علي الكثير من التحاضير المهمة لمرحلة رياض الأطفال وتحتوي علي عديد من المرفقات والأنشطة التي تساعد المعلمات علي توصيل المعلومة بشكل بسيط للأطفال من هذه التحاضير 

مكونات تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال 

مكونات تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال 
مكونات تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

تحتوي وحدة حول العالم رياض أطفال علي العديد من المرفقات منها ورق العمل والبوربوينت والبطاقات والمطويات ورق العمل يحتوي على العديد من الأنشطة اليومية التي يقوم بها الأطفال لتقيس مدى استيعاب الطفل للمفاهيم فهي بمثابة تقييم لأداء الأطفال .

فاهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير العديد من أوراق العمل المختلفة والمتنوعة التي تقدمها المعلمة للأطفال بها العديد من الأنشطة المشوقة للأطفال .

طرق  تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

طرق  تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال
طرق  تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال

فمن التحاضير المتوفرة داخل تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال أيضاً في الوحدة استمارة التحضير اليومية التي تحتوي على عدد من الاستمارات بفترات اليوم الدراسي التي يمر بها الأطفال من هذه الاستمارات .

  • استمارة الحلقة .
  • استمارة نلعب ونتعلم (الأركان التعليمية) .
  • استمارة اللعب الحر في الخارج .
  • استمارة تقرأ ونكتب .
  • استمارة نعد ونحسب .
  • استمارة القراءة الجهرية .
  • استمارة اللقاء الأخير .

فكل استمارة من هذه الاستمارات داخل وحدة حول العالم رياض أطفال تقوم بشرح المفهوم الذي يقوم به الطفل في هذه الفترة بطريقة من تحقيق الهدف وخطوات النشاط والوسائل المستخدمة في النشاط والتقويم الذي يتأكد المعلم منه من توصيل المفهوم للطفل كل هذا وفرته مؤسسة التحاضير الحديثة في تحضير وحدة حول العالم رياض أطفال .

بوربوينت وحدة حول العالم رياض أطفال 

بوربوينت وحدة حول العالم رياض أطفال 
بوربوينت وحدة حول العالم رياض أطفال

تحتوي أيضاً تحضير وحدة حول العالم على عروض بوبوينت التي تحتوي على مفاهيم الوحدة التي ستقدم للطفل خلال اليوم الدراسي لذا وفرت مؤسسة التحاضير الحديثة عروض البوبوينت في جميع وحدات فلاش الأستاذة رسيل رياض أطفال لما لها من أهمية في عرض المفاهيم التي ستقدم في الوحدة .

تقدم المؤسسة بعض نماذج من تحضير فلاش الأستاذة رسيل مرحلة رياض الأطفال هدية مجانية 

هنـــــــــــــــــا

أسعار مجموعة فلاش راسيل  رياض أطفال الحضوري

عن طريق الإيميل 130 ريال

محملة على فلاش ميموري = 180 ريال

وحدة منفصلة =20 ريال

يضاف مبلغ 50 ريال لشحن سمسا لجميع الأماكن خارج مدينة الرياض 

تستطيع أن تحصل على ملف الفلاش لتحضير رياض الأطفال 

هنـــــــــــــــــا

مفهوم المساكن حول العالم رياض أطفال

تحتوي وحدة حول العالم على عدة مفاهيم :

  •  حيوانات حول العالم .
  • أزياء الشعوب حول العالم .
  • عادات حول العالم .
  • أكلات حول العالم .
  • شعوب حول العالم .

تسر وتسعد مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم أيضا تحضير جميع محتويات وحدات لمنصة روضتي في مكان واحد شامل على : عرض بوربوينت لكل مفهوم خاص بالوحدة . ملف وورد لكل مفهوم بالوحدة .

يحتوي على ( الاثراءات – التهيئة – الأسئلة المثيرة للتفكير  –  الإستراتيجيات المستخدمة – الأهداف التي يتم تحقيقها بنهاية النشاط – لعبة تفاعلية للمفهوم للتقويم والمرح – لينك فيديو لشرح المفهوم) . صورة للمفهوم لإضافتها في التهيئة أثناء إعداد اليوم الدراسي . أنشطة مدرسية . خطة الوحدة . إعلان  لوحدات. وشعار للوحدة . ورق عمل لكل مفهوم بالوحدة تابعونا تجدون كل ما هو جديد . 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp