تحضير درس رياض أطفال

تحضير درس رياض أطفال

تحضير درس رياض أطفال تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة فلاش وحدات رياض الأطفال ، وتقدم الوحدة بأكثر من طريقة تحضير منها الأسبوعي ومنها الاستقصائي وغيرهما من أنواع التحاضير المختلفة وتحتوي الوحدة على أوراق عمل مع المرفقات وعروض البوربوينت وتصميم الفيديوهات والصور والألعاب والأناشيد التعليمية كل هذه التحاضير تتناسب مع عمر الطفل في مرحلة رياض الأطفال .

   تحضير درس رياض أطفال

تحضير درس رياض أطفال
تحضير درس رياض أطفال

ويكون تحضير درس رياض أطفال هدف عام من الدرس وأهداف سلوكية وإجرائية يتم قياسها بنهاية الدرس ، ويتم  تحضير الدرس بأكثر من طريقة أكثر من أسلوب ، وتقوم المعلمة بالتمهيد ثم عرض الدرس بالتدريج من خلال الأفكار الشاملة للدرس .

خطة تحضير وحدة من وحدات رياض أطفال

خطة تحضير وحدة من وحدات رياض أطفال
خطة تحضير وحدة من وحدات رياض أطفال

تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة خطة وحدة من وحدات رياض الأطفال وهي وحدة أهلا وسهلا وتبين هذه الخطة تحضير درس رياض أطفال ومفاهيم الوحدة وما تشتمل عليه الوحدة من تدريبات وأناشيد وقصص وقراءة جهرية وألعاب بدنية ، فنرى أنها تهتم بالجانب التعليمي والبدني والتشاركي وكل الأمور التي تخدم الطفل وعقليته ونفسيته بحيث يكون متقبل وجوده بهذه المرحلة المهمة في حياة الأطفال .

تحضير التهيئة رياض أطفال

تحضير درس رياض أطفال
تحضير درس رياض أطفال

وتوفر أيضا مؤسسة التحاضير الحديثة في فلاش وحدات رياض الأطفال كتاب يضم التهيئة لأطفال الروضة ويهتم بتوصيل النقاط والتظليل والتلوين وتوصيل المتاهات وغيرها من التمرينات التي تشتمل عليها التهيئة ، ويحتوى هذا الكتاب على صور جذابة للأطفال .

نموذج ورق عمل درس رياض أطفال

نموذج ورق عمل درس رياض أطفال
نموذج ورق عمل درس رياض أطفال

كما نرى هذا نموذج من أوراق العمل تحضير درس رياض أطفال التي يشتمل عليها الفلاش ، نرى أن بها صورا من الحياة حول الأطفال بطريقة بسيطة ليتعرف الطفل على الأدوات وكيفية استخدامها ، وهكذا في باقي الوحدات فيكون تحضير درس رياض الأطفال بهذه الطرق الواقعية القريبة من أدوات الحياة حولنا وبطريقة شيقة وصور جذابة .

نموذج  تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للشحن  لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على فلاش الأستاذة رسيل رياض الأطفال

هنـــــــــــــــــا

فيديو شرح درس الأمانة رياض أطفال

خلق الأمانة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أبي ، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا بني ، ماذا تحمل في يدك ؟ ، إنه كتاب كنت قد استعرته من المكتبة العامة ، وسأذهب لإعادته قبل أن يمضي وقت التسليم . وهل حافظت عليه يا فيصل ؟ بالتأكيد يا أبي ، فهو أمانة ، ومن الواجب المحافظة عليه من التلف والضياع .أحسنت صنعا يا فيصل ، فالأمانة خلق جميل ، وهي من أعظم الصفات التي يتصف بها الصالحون ويخالفه المنافقون . 

وما فضل خلق الأمانة يا أبي ؟

الصدق يزيد الثقة والسلام بين أفراد المجتمع ويقوي الأخوة والتعاون بين الناس . الشخص الموثوق به محبوب من الناس ، وهم يتعاملون معه ويثقون به . أما المخادع فيبتعد عنه كما وعد الله . أهل الثقة أجر عظيم في الآخرة .

وما صور الأمانة يا أبي ؟

وأداء العبادات التي أوكلها الله إلينا كالصوم والصلاة أهم واجب ، والحفاظ على أسرار الآخرين واجب ، والشهادة للحق واجب . إذا عهد إليك أحدهم بالمال أو الأشياء ، فعليك إعادتها إليهم بنفس الطريقة التي أعطوك إياها . حيث امرك الله  برد الأموال إلى أصحابها .

وفي النهاية تتمنى مؤسسة التحاضير الحديثة أن تكون قد قدمت لكم الشرح لما يتضمنه تحضير درس رياض أطفال .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp