ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي

ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي

ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي نقدمه لكم من خلال ملف يمكنكم تحميله بشكل مجاني من خلال موقعنا موقع مؤسسة التحاضير الحديثة الذي يقدم كافة الخدمات التعليمية لكل معلمين ومعلمات المملكة العربية السعودية وتشمل الخدمات التعليمية (تحاضير – ورق عمل – عروض بوربوينت – فيديوهات تعليمية – مرفقات).

ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي
ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي

 

نقدم لكم النماذج من تحاضير مادة الفقه – الدراسات الاسلامية يرجى الضغط على الرابط التالي لمشاهدة النماذج

مادة الفقه  – الدراسات الاسلامية

معلومات عن الملف
قام برفعه مؤسسة التحاضير الحديثة
نوع الملف pdf
حجم الملف 586 KB
تاريخ الملف Wednesday, ‎June ‎29, ‎2022
عدد التحميلات 1,436
لتحميل الملف اضغط هنا 
ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي
ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي

 

نبذة عن تحضير مادة الفقه – الدراسات الاسلامية

تسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكل المعلمين والمعلمات لمواد الدراسات الإسلامية تحاضير متنوعة لتحضير مادة الفقه – الدراسات الاسلامية لمختلف الصفوف الدراسية سواء الفصل الدراسي الثاني أو الفصل الدراسي الثالث وفقا للمناهج الجديدة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

ويعد تحضير مادة الفقه والسلوك من أهم تحاضير مواد الدراسات الاسلامية الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة والذي يستفيد منه المعلم بشكل كبير حيث يتوفر أكثر من طريقة تحضير لمادة الفقه والسلوك ومن أهمها التحضير العكسي لمادة الفقه والسلوك والتحضير البنائي وتحضير وحدات الملك عبد الله والتحضير بطريقة الاستراتيجيات الحديثة.

ويتوفر تحضير مادة الفقه – الدراسات الاسلامية للصفوف التعليمية المختلفة في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، كما يتوفر مع تحضير مادة الفقه – الدراسات الاسلامية عروض بوربوينت رائعة بطريقة تفاعلية يستطيع المعلم الاعتماد عليها في شرح دروس مادة الفقه وعرض أهم الأفكار فيها بطريقة مبتكرة وجذابة مما يجعل الدرس ممتعا وتفاعليا.

وتتبني مؤسسة التحاضير الحديثة في تقديمها لتحاضير مادة الفقه والسلوك كاحد مواد الدراسات الإسلامية غرس القيم التي تؤدي إلى السلام والوئام ، والتي تشمل ستة عشر قيمة ، مثل المساواة ، والرحمة ، والتعاطف ، والعدالة ، والقومية ، والتعاون ، والتسامح ، وحسن الرأي ، والتضامن ، والثقة المتبادلة ، والثقة بالنفس ، والمسؤولية ، الصدق والاخلاص وجدير بالثقة والمداولة. هذه القيم إنسانية بطبيعتها ، ويمكن العثور عليها بوضوح في المصادر الأولية للإسلام ، مثل القرآن والسنة النبوية. في تعليمنا للفقه ، الذي يقوم على تعليم متعدد الثقافات ، يجب دمج هذه القيم في التعليم ، وتتضمن طريقة التدريس المستخدمة في الفصل الحوار والتعاون وحل المشكلات والتأكيد ووضع الحدود الديمقراطية. ومع ذلك ، يجب أن يكون تطبيق ذلك حسب قدرات الأطفال التي تختلف من طفل إلى آخر. وبالتالي ، فإن طرق التدريس المختلفة مطلوبة.يجب تعليم الأطفال كتاب الله تعالى ، سواء طريقة قراءته أو تطبيق ما ورد فيه من أوامر. كما يجب تعليمهم ضوابط الحياة ، وأصول العقيدة الإسلامية التي تشمل العقيدة ، ووحدانية الله وصفاته ، وسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأصول الشرع. وما هو محرم ، والفقه في الصلاة والصيام ونحو ذلك. من منظور إسلامي.

 

سعر المادة:

islamic

 

 

ورق عمل مادة الفقه خامس ابتدائي

 

لمشاهدة نماذج من التحاضير واوراق العمل اضغط هنا

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp