صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول

صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول

صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول من مؤسسة التحاضير الحديثة مختلف عن مثيله في أي مكان أخر علي الإطلاق ستجدو فيه الكثير من اللمسات الفنية والتقنيات الحديثة والتي نسعي دائماً لتوفيرها في كافة خدماتنا التي نقدمها لكم أيها المعلمين والمعلمات وكما تعودتم منا علي كل جديد نبذل قصاري الجهد علي توفير كل سبل الراحة لكم فثقتكم فينا وسام علي صدورنا وتساعدنا دائماً علي التطوير المستمر.

المحتوي المعروض لـ صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول

توزيع مخصص للمنهج طبقاً للمنهج الحديث- ورق عمل خاص بالمادة- عرض بوربوينت مميز – سجلات متابعة يومية للطالب والمعلم- خرائط ومفاهيم- حلول لجميع أسئلة الكتاب – شرح كافي للدروس مدعمة بالفيديو.

صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول
صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول

طرق التحاضير المختلفة الخاصة بـ صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول:

  • طرق التعلم النشط
  • استراتيجيات الليزر.
  • طرق التعلم الرقمي
  •  طريقة المسرد
  • الاستراتيجيات الحديثة المتطورة
  • طريقة وحدات الملك عبدالله.
  • طريقة تخطيط الدروس والبطاقات التعليمية.

مؤسسة التحاضير توفر الكثير من المرفقات التعليمية والتي تساعد المعلم في تقديم المادة المخصصة له بشكل مميز ومن هذه المرفقات:

  • الخرائط الذهنية.
  • سجلات المتابعة اليومية. 
  • سجل الإنجاز الخاص بالمعلم والمعلمة .
  • الكثير من المنوعات المختلفة للمادة والمهارات الخاصة.
  • نماذج اختبارات متنوعة للمادة ومتدرجة علي حسب المستوي المعروف للطالب.
  • الكتاب الإلكتروني الخاص بالمادة.

نوفر لكل عملائنا الكرام إمكانية طلب تحضير المادة بشكل كامل كما يمكنكم التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني وذلك عن طريق هذا الرابط

https://c.mta.sa

يمكنكم أيضاً طلب إرسال المادة كاملة  علي الايميل الخاص بكم

كما نقدم لكم خدمة التوصيل إلي باب المنزل للمادة كاملة تصلكم أينما أنتم في جميع أنحاء ومدن المملكة سواء عن طريق 

( سي دي – طباعة عادية – طباعة ملونة)

ايميل المبيعات

[email protected]

صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول
صوتيات تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول

الأهداف التعليمية الخاصة بمادة التربية الأسرية اول ابتدائي:

1 .تعليم المتعلمات بجميع مبادىء الإسعافات الأولية والتي من شأنها مساعدتها في الحياة العامة وتساعدها في كيفية التعامل مع الحوادث البسيطة.

2 .العمل علي إكساب المتعلمات الأساليب المميزة للتعامل الراقي حتي تنهض بنفسها وببلادها بذلك الذوق الرفيع من الأخلاق العالية.

3 .المساهمة في إكساب المتعلمة الأحاسيس التطبيقية والعليمة وتعليمها جميع القدرات والمهارات اللازمة حتي تتمكن من التغلب علي حل المشكلات التي تواجهها.

4 .تعريف المتعلمات بالجهود والإتجهات الإيجابية المثمرة التي تسعي الدولة إلي توفيرها لكل المواطنين في جميع أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية.

5 .تعليم المتعلمات المزيد من المهارات الفنية والإجتماعية المطلوبة للتعامل مع الحياة بصفة عامة ومسايرة التطورات التكنولوجية.

تحضير تربيه اسريه ثالث ابتدائى النصف الاول من مؤسسة  يشتمل علي الكثير من الأنشطة التعليمية المتنوعة والتي يحتاج إليها الكثير من المعلين والمعلمات لتمية المهارات لدي الطالبات ومعرفة المستوي الخاص بكل واحد منهم وذلك يأتي داعماً لرؤية وأهداف المملكة لخلق جيل جديد واعي مثقف للنهوض بالبلاد نحو مستقبل أفضل ورفعة راية البلاد في سماء المجد لمواكبة التطور التكنولوجي في جميع أنحاء العالم مما يساعد نا نحن علي التقدم والرقي. 

 تعمل مؤسسة التحاضير الحديثة علي تقديم جميع خدمات منصة مدرستي التعليمية وتوفير المهام اللازمة لجميع المعليمن والمعلمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية نوفر تحضير شامل لمادة التربيه الأسريه ثالث ابتدائى من إضافة أوراق العمل والفيديوهات وعروض البوربوينت والواجبات المنزلية المتنوعة والإختبارات الشاملة والفصلية والفصول الإفتراضية كل ذلك مقدم لكم عملائنا الكرام بسعر لن تجدوه في أي مكان مناسب لجميع الفئات المختصة.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp