تحضير الدروس في منصة مدرستي

تحضير الدروس في منصة مدرستي

تحضير الدروس في منصة مدرستي .. 

تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة تحاضير منصة مدرستي حيث نقدم العديد من الخدمات لمساعدة المعلمين على الوصول إلى منصة مدرستي ، وتعزيز الوسائل التعليمية والاختبارات ، ومتابعة تحميل مقاطع الفيديو والعروض التقديمية التفاعلية ، والتسجيل في الفصول وفقًا للجدول الزمني المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتكليفات للطلاب. في حساب معلم منصة مدرستي ، وإضافة الدورات وأوراق العمل للدورات التعليمية لمستويات ودرجات تعليمية مختلفة. 

نضيف ما يلي إلى حسابك تحضير الدروس في منصة مدرستي على المنصة أسبوعيا: 

التحضير: نضيف التحضير لجميع الفصول الدراسية بناءً على توزيع المنهج المعتمد من وزارة التربية والتعليم

مرفقات المادة:

  • يحتوي كل درس على عرض تقديمي مختلف لـ PowerPoint. 
  • الواجب المنزلي لكل فصل – مقاطع فيديو مع شروحات بسيطة وواضحة.
  • اختبار أسبوعي قصير بسؤال أو سؤالين فقط.
  • أضافة الأنشطة التعليمية 
  • أضافة وسائل الاستخدام – الإعداد – الأهداف – مفردات الدرس – الإستراتيجيات – مهارات التفكير – إنهاء الدرس.

بالإضافة إلى تعليم مواد التربية الفكرية والمستمر (تعليم الكبيرات ) ، لدينا جميع مستويات التعليم من المرحلة الابتدائية إلى الثانوية.

نماذج من تحاضيرنا داخل منصة مدرستي : 

تحضير الدروس في منصة مدرستي
تحضير الدروس في منصة مدرستي

نموذج من الواجبات – الأنشطة المدرسة – الاختبار 

تحضير الدروس في منصة مدرستي
تحضير الدروس في منصة مدرستي

بنك الاسئلة والأنشطة : 

تحضير الدروس في منصة مدرستي
تحضير الدروس في منصة مدرستي

سعر تحضير الدروس فى منصة مدرستي : 

تحضير الدروس في منصة مدرستي
تحضير الدروس في منصة مدرستي

يمكنكم تسجيل طلب تحضير الدروس في منصة مدرستي إلكترونياً: اضغط هنا

يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية واتساب أو اتصال :

0555107025

0505107025

0558396006

0557977722

ولمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة

اضغط هنا


طريقة تسجيل الطلب إلكترونياً:


حدد وقت بدء الاختبار ووقت انتهائه تعيين أوقات بدء الاختبار ونهايته 

يمكنك تحديد التاريخ والوقت المحددين لبدء وإيقاف تجميع الردود في الاختبار. انقر فوق تاريخ البدء ، وانقر فوق مربع دفتر التاريخ ، وحدد تاريخًا من عنصر التحكم في الوقت. حدد وقتًا محددًا من القائمة المنسدلة لمضاعفة الساعات. افعل الشيء نفسه بالنسبة لتاريخ انتهاء الاختبار واستخدم هذه الخطوات لتحديد موعد بدء الاختبار وانتهائه.


أرسل رابط الاختبار إلى الطلاب

أولاً ، يدخل المعلم إلى النظام الأساسي لمنصة مدرستي ، ثم يدخل إلى حسابه ، وينقر فوق خطة الدراسة الخاصة بالمعلم، وينقر فوق المادة لإرسال رابط الاختبار إلى الطلاب ، ثم تظهر صفحة إدارة الفصل الدراسي ، ثم انقر فوق رمز محتوى الدورة ، وحدد الدورة التدريبية ونوع الدورة ووقت الفصل. ، قم بتسجيل الملاحظة التي يريد إرسالها للطالب من خلال الحقل المحدد ، ثم يقوم المعلم بإرسال رابط الاختبار للطالب الذي يريد إرساله للطالب في هذا الحقل والنقر فوق حفظ وإنهاء.


تعرف على اسم الطالب الذي أجاب على الاختبار

انتقل إلى منصة مدرستي ، معرف تعليم المعلم ، انقر فوق Microsoft 365 ، انقر فوق أيقونة الجدول ، ستجد الاختبار في أسفل الصفحة ، انقر فوق السؤال ، ثم انقر فوق اسم الطالب الذي يعرف الإجابة للاختبار ، في أسفل الصفحة على اليسار ، ستجد ملف Excel ، انقر فوقه للعثور على الاسم والرقم لمعرفة اسم الطالب الذي أجاب على الاختبار.


أجب على الاختبار مرتين

 افتح النموذج لتعديل الإعدادات ، حدد المزيد ، يمكنك حذف أو تعديل الخيارات. تسمح الإعدادات الافتراضية بعرض النتائج تلقائيًا. قم بتعطيل هذا الإعداد إذا كنت لا تريد أن يجيب كل طالب على سؤال واحد: قصر الردود على نموذج أو اختبار على إجابة واحدة لكل شخص. سيساعد هذا في منع الطلاب من الإجابة على الاختبار مرتين.


إنشاء شهادة إلكترونية

افتح Canva على سطح المكتب أو قم بتشغيل التطبيق لبدء التصميم. اختر قالبًا تصفح عبر الأنماط والسمات المختلفة لإنشاء شهادة إلكترونية تلبي متطلباتك. لعمل شهادة إلكترونية ، ما عليك سوى اختيار التصميم الذي تريده والبدء في التصميم. استخدم أدوات تصميم السحب والإفلات البسيطة لجعل شهادتك تبدو تمامًا كما تريدها


تقييم الاختبار في الفورمز

إذا كان استخدام حساب Microsoft هو استخدام شخصي (Hotmail أو Live أو Outlook.com) لمشاركة النموذج الخاص بك وعمل تقييم في نهاية اختبار الفورمز ، كونه أفضل برنامج لإنشاء أسئلة تفاعلية وكونه نموذجًا متميز باستخدام المعلم ، والإعداد يتم إعادة تعريف الاستجابة لمجموعة النماذج المكررة. فيما يتعلق بعمل تقييم في نهاية اختبار الفورمز


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp