بوربوينت مادة التصميم الرقمي

بوربوينت مادة التصميم الرقمي

بوربوينت مادة التصميم الرقمي بوربوينت (PowerPoint) هو برنامج لعرض العروض التقديمية والشرائح التفاعلية ، حيث يوفر العديد من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء وتصميم العروض التقديمية بشكل احترافي وجذاب . يعتبر بوربوينت أحد البرامج الأساسية في مادة التصميم الرقمي المقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث يتيح للمعلمين تقديم المعلومات والمحتوى بشكل بصري ومنظم .

بوربوينت مادة التصميم الرقمي

بوربوينت مادة التصميم الرقمي
بوربوينت مادة التصميم الرقمي

يتيح بوربوينت مادة التصميم الرقمي عروض تقديمية تتكون من عدة شرائح متتالية . يمكن للمستخدمين عرض النصوص والصور والرسومات ومقاطع الفيديو المتوفرة في الشرائح  على الطلاب ، نقدمها بطرق مختلفة لتحقيق أفضل توازن بصري . يتميز بوربوينت مادة التصميم الرقمي بوجود مجموعة واسعة من القوالب والتصاميم الجاهزة التي يمكن للمعلمين استخدامها لتسهيل عملية الشرح التقديمية وتحسين أداء المعلم في شرح المادة .

من بين الميزات الرئيسية في بوربوينت مادة التصميم الرقمي هو توافر الرسومات والتأثيرات المتنوعة التي يمكن تطبيقها في الشرح . نوفر إضافة تأثيرات الانتقال والتحريك لجعل العرض التقديمي أكثر حيوية وإتاحة تجربة تفاعلية للمستخدمين . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط توقيت عرض الشرائح وغيرها من الإعدادات الأخرى لتخصيص العرض لتلبية احتياجاتهم الخاصة .

أوراق عمل مادة التصميم الرقمي

أوراق عمل مادة التصميم الرقمي
أوراق عمل مادة التصميم الرقمي

من أهم الملفات التي تميزت بها مؤسسة التحاضير الحديثة هي أوراق العمل . تشمل العديد من الأسئلة المهارية والتي تزيد من فعالية استيعاب الطلاب للمادة 

مميزات تحضير مادة التصميم الرقمي

مميزات تحضير مادة التصميم الرقمي
مميزات تحضير مادة التصميم الرقمي

تحضير مادة التصميم الرقمي هو أحد أهم العناصر في العملية التعليمية، فإن تصميم الدروس والمواد التعليمية المتوفرة في مؤسسة التحاضير الحديثة بشكل جيد يسهم في تعزيز تفاعل الطلاب مع المعلم أثناء شرح المادة وزيادة فهمهم للمفاهيم والمهارات المطلوبة . نقوم بعرض تحضير المادة التعليمية بطريقة منطقية ومنظمة ، بحيث يوفّر للطلاب فرصاً للاستكشاف والتفكير النقدي والتفاعل والتعلم الذاتي . في هذا المقال، سنتناول بعض المميزات الهامة لتحضير مادة التصميم الرقمي المتوفر في مؤسسة التحاضير الحديثة .

  1.  تحضير مادة التصميم الرقمي يسمح للمعلم بتقديم دروس مبتكرة ومشوقة . 
  2. تحضير مادة التصميم الرقمي يساعد في توفير الوقت والجهد للمعلم والطلاب 
  3.  تحضير مادة التصميم الرقمي يمنح المعلم فرصة لتقديم تقييم شامل وفعّال لأداء الطلاب . 
  4.  يمكن استخدام مادة التصميم الرقمي في تقديم الدروس المستقبلية وتحسينها .

بوربوينت مادة التصميم الرقمي يوفر العديد من المميزات التعليمية . يساعد في عرض دروس مبتكرة ومشوقة ، ويساعد في توفير الوقت والجهد للمعلم ،  يساعد بوربوينت مادة التصميم الرقمي على تقديم المعلومات بشكل فعال ومنظم ، ويعزز التواصل والتفاعل مع المعلم.  مما يجعله أداة قوية وأساسية في ساحة التعليم .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp