وحدة المسكن رياض اطفال

وحدة المسكن رياض اطفال

وحدة المسكن رياض اطفال تعتبر من الوحدات الهامة بالنسبة لطفل الروضة ، فتساعده على المسكن وأدب التعامل داخل المسكن وعنوان المسكن وكل شيء يخص المسكن ومحتوياته ، فيستطيع الطفل من خلال الوحدة أن يعبر عن مسكنه ويدخل عنوان مسكنه ومحتويات الغرف الموجودة داخل مسكنه بحرية وطلاقة .

وحدة المسكن رياض اطفال

وحدة المسكن رياض اطفال
وحدة المسكن رياض اطفال

الخطة الأسبوعية داخل وحدة المسكن تحتوي على ثلاثة أسابيع كل أسبوع يحتوي على اللقاء الصباحي الذي يحتوي على المفاهيم الخاصة بالوحدة والتي ستعلم منها الطفل أشياء داخل مسكنه ثم فترة نقرأ ونكتب ونتعلم فيها الطفل حروف وكتابتها ونطقها .

ثم فقرة نعد ونحسب يتعلم فيها الطفل الأرقام ومدلولوها وكيفية كتابتها بشكل صحيح ثم ننتقل إلى فقرة القراءة الجهرية التي يستمع فيها الطفل بالقصص ثم تنتهي بفترة اللقاء الأخير الذي يكون عبارة عن أنشودة أو لقاء أخير أو لعبة منظمة وكل هذا يكون معدا بشكل منظم يلائم الطفل ويحقق الهدف المرجو منه .

ورق عمل وحدة المسكن رياض اطفال

وحدة المسكن رياض اطفال
وحدة المسكن رياض اطفال

أوراق العمل داخل وحدة المسكن رياض الاطفال ترتبط بموضوع الوحدة الذي يتم توضيحه بإشراف من المعلمة وكل مفهوم داخل الوحدة يحتوي على عدد من أوراق العمل التي صممت لتساعد المعلمة في تقويم الاطفال على تحقيق الهدف .

نموذج بوربوينت وحدة المسكن رياض اطفال

وحدة المسكن رياض اطفال
وحدة المسكن رياض اطفال

مكونات وحدة المسكن رياض اطفال

مكونات وحدة المسكن رياض اطفال
مكونات وحدة المسكن رياض اطفال

الوحدة تحتوي على العديد من التحاضيرصممت بشكل منظم وذلك لأن الطفل في هذه المرحلة تستطيع التعرف على المسكن الخاص به وعنوان المسكن عملت مؤسسة التحاضير الحديثة على التطوير من التحاضير والخطط والاستمارات ، والقصص التي تساعد المعلمة أثناء شرح الدرس بمواد متطورة وجودة عالية من التصميم .

طرق تحضير وحدة المسكن رياض اطفال

طرق تحضير وحدة المسكن رياض اطفال
طرق تحضير وحدة المسكن رياض اطفال

  نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنـــــــا 

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

 وحدة منفصلة = 20 ريال

                    ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للطلب شحن سمسا لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

                         للحصول على ملف فلاش الأستاذة رسيل لتحضير رياض الأطفال

هنـــــــــــــــا 

ماسيكتسبه الطفل داخل وحدة المسكن رياض الاطفال

  • معرفة عنوان المسكن .
  • ذكر آداب التعامل داخل المسكن .
  • معرفة مساكن الحيوان والإنسان .
  • ذكر محتويات الغرف داخل المسكن .
  • معرفة الملامس في المسكن .
  • ذطر الروائح في المسكن .
  • ذكر طرق الاعتناء بالمسكن .

وحدة المسكن ضمن 57 وحدة تعليمية داخل فلاش رياض الأطفال كل وحدة تحتوي على الإعلان وشعار للوحدة ، خطة خاصة بالوحدة ، تحضير أسبوعي ، تحضير الاستمارات اليومية لجميع الفترات ، التحضير بالاستقصاء ، التحضير بمعايير التعلم المبكر،  التحضير بالأهداف السلوكية الإجرائية وعروض بوربوينت ، وأناشيد وقصص وفيديوهات تعليمية للوحدة بالإضافة  ، إلى مرفقات شاملة للمعلم داخل الفلاش التحضير داخل الوحدة يعتمد على الألوان الجذابة التي تجذب انتباه الطفل . 

ولأنها تسعى دائماً للتطوير لدينا أيضا تحضير على منصة روضتي بشكل جذاب ومشوق من خلال تحضير الدرس وعمل خطة وإعلان للوحدة نقوم على المنصة بعمل تهيئة للدرس مع إضافة الإثرءات الخاصة بالطفل والمعلمة  والأنشطة والواجبات الملاءمة للطفل وعمل ألعاب تعليمية ووضعها داخل المنصة وإرسالها لحلها ومتابعة الطفل بعد الحل وتقيمه ونقوم بتحضير جميع فترات المعلمة على حسب الخطة .

مكونات تحضير وحدة المسكن رياض اطفال داخل المنصة 

مكونات وحدة المسكن رياض اطفال
مكونات وحدة المسكن رياض اطفال

تحضير جميع محتويات وحدات لمنصة روضتي في مكان واحد شامل على : عرض بوربوينت لكل مفهوم بوحدة المسكن  . ملف ورد لكل مفهوم بالوحدة يحتوي على ( الاثراءات – التهيئة – الأسئلة المثيرة للتفكير  –  الإستراتيجيات المستخدمة – الأهداف التي يتم تحقيقها بنهاية النشاط – لعبة تفاعلية للمفهوم للتقويم والمرح – لينك فيديو لشرح المفهوم) . صورة للمفهوم لإضافتها في التهيئة أثناء إعداد اليوم الدراسي . أنشطة مدرسية . خطة الوحدة . إعلان  لوحدة وشعار للوحدة . ورق عمل لكل مفهوم بالوحدة .

نسعى دائماً في مؤسسة التحاضير الحديثة على أن نواكب التطور في التحاضير ونكون دائما مصدر ثقة لجميع عملائنا ونحظى ونتمنى أن ننال إرضائكم وأن نوفر كل ما هو جديد وحصري في الوحدات التعليمية في رياض الأطفال ونعمل على التطوير بشكل دائم ومستمر .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp