بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات تهتم وزارة التعليم بتوفير المقررات التي تساهم في رفع كفاءة المتعلم عند التحاقه بسوق العمل ، لذلك فهي توفر مقرر التقنية الرقمية 3 لطلاب المسارات ، ويأتي الدور الرائد لمؤسسة التحاضير الحديثة التي توفر عروض بوربوينت تفاعلية تساهم في تحقيق كافة نواتج التعلم التي يسعى إليها كل معلم .

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات
بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

إن البوربوينت يساهم في مساعده المعلم على شرح الدرس ، فهو أحد أهم الوسائل التعليمية التي توفر الوقت والجهد ، وتساهم في تنمية الذكاء البصري لدى المتعلمين ، حيث إنها توفر عرض الصوت والصورة والأفكار المختلفة لكل درس من الدروس ، وهذا ما يميز العروض التفاعلية التي تقدمها لكم مؤسسة التحاضير الحديثة .

نموذج لتحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات
بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

إن التحضير الجيد لمقرر التقنية الرقمية 3 لن تجده إلا في مؤسسة التحاضير الحديثة التي توفر تحاضير تعتمد على الاستراتيجيات العلمية الحديثة ، وتوفر أيضا التدريبات الخاصة بكل درس ، وأنواع متعددة من التحاضير التي يختار المعلم من بينها .

نموذج لورق عمل مادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات
بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

أوراق العمل في مؤسسة التحاضير الحديثة تتميز بتقديم الأفكار المتنوعة ، التي يستطيع المعلم أن يستخدمها كنموذج للتدريبات ، بحيث يستفيد منها الطلاب ويستفيد منها المعلم أيضا في تقييم أداء الطلاب .

المكونات الخاصة بمادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات
بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

طرق التحضير الخاصة  بمادة تقنية رقمية 3 مسارات

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات
بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

للحصول على نماذج لمادة تقنية رقمية 3 مسارات

اضغط هنــــــــــــــــا

للشراء الكامل لمادة تقنية رقمية 3 مسارات

اضغط هنــــــــــــــا

المفهوم الخاص بالتقنية الرقمية

التقنية في الأساس عبارة عن كلمه إغريقية ، وهي تعني الحرفة والصيانة والفن وهي أيضا تعني اختراع الناس واكتشافهم للمجالات الحديثة ، والتقنية الرقمية أيضا تعني تقسيم النصوص والأرقام والصور وتحويلها إلى بيانات ووضعها على الحاسوب .

العناصر الأساسية للتقنية الرقمية

من أهم العناصر البيانات والمعلومات ، حيث إنها تقوم بتقسيم البيانات إلى نصوص ثم أرقام ومجموعة من الصور ، ويتم مراجعه هذه البيانات بشكل صحيح ، ثم بعد ذلك يتم العمل على تحويل هذه البيانات إلى مجموعة من المعلومات .

العنصر الثاني وهو الجهاز الرقمي الذي يتم استخدامه وهو الحاسوب ، فالحاسوب أيضا يعتبر جزءا هاما جدا من التقنية الرقمية ، فهو من خلاله يتم إدخال البيانات ويتم معالجتها ويتم تخزينها ويتم في النهاية إخراج هذه البيانات التي تم تخزينها بشكل دائم داخل الجهاز الرقمي .

الاستخدامات الأساسية للتقنية الرقمية في حياتنا اليومية

تقنية الإعلام وتقنية وسائل الترفيه

إن أجهزة التلفاز وأيضا الكتب الإلكترونية وأجهزة الراديو وشبكات الإنترنت وألعاب الفيديو والهواتف المحمولة كلها تجسيد للتقنية الرقمية الخاصة بالإعلام والترفيه .

التقنية الخاصة بالتربية والتعليم

وهي قائمة على زيادة فرص الحصول على المعلومة بكل سهولة ، ويتم من خلال وسائل بسيطة ، فيستطيع المتعلم بكل سهولة أن يحصل على المعلومات عبر محركات البحث المختلفة مما يساهم في توفير الوقت والجهد .

التقنية الخاصة بالاتصالات

إن الاتصالات أيضا أصبحت عنصر أساسي في حياة الإنسان فمن خلال تقنية الاتصالات أصبح هناك تواصل بين الأفراد ، سواء كان هذا التواصل مرئي أو تواصل مسموع أو تواصل مباشر أو تواصل غير مباشر ، فيتم ذلك من خلال استخدام الهواتف الذكية وشبكات الإنترنت التي تسهل كل هذا بكل سهولة ويسر .

التقنية الطبية ودورها في حل الكثير من المشكلات الطبية

إن التقنية الطبية أصبحت أيضا تساهم في التعامل مع المشكلات التي يتعرض لها جسم الإنسان ، سواء كانت هذه المشكلات ناتجة عن الأمراض أو الحوادث أو تقدم عمر الإنسان ، فمثلا عند الاحتياج لمضخات الأنسولين والأعضاء الصناعية واللقاحات الخاصة بالأمراض ، فكل ذلك يحتاج إلى استخدام التقنية الرقمية التي تلعب دورا في تأسيس مثل هذه المواد ، من أجل المساعدة على التخلص من بعض الأمراض ، أو بعض المعوقات التي تواجه الإنسان في الحركة وفي التعامل مع من حوله .

مؤسسة التحضير الحديثة

معك دائما عزيزي المعلم على مدار العام لتقدم لك أفضل التحاضير ، وتساعدك على إنجاز الأعمال بكل سهولة ويسر ، كما تعمل على التعاون معك في كل المراحل التعليمية وتوفير كافة المقررات التي تحتاج إليها .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp