تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات إن المملكة العربية السعودية حريصة كل الحرص على الاهتمام بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا والتعامل مع الحاسب الآلي ، ومن هنا تقدم المقررات الدراسية الخاصة بالتقنيات الرقمية ، وتعمل مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير التحاضير المتميزة لمادة التقنية الرقمية 3 لطلاب المسارات .

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات
تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

إن التحاضير التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة تتميز بالجمع بين الاستراتيجيات الحديثة ومهارات التفكير المختلفة ، والوسائل التعليمية وأساليب التقويم ، التي تساعد المعلم على التأكد من فهم المتعلمين ، كل هذا وأكثر نقدمه لك في التحاضير التي نوفرها لك .

بوربوينت مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات
تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

إن عروض البوربوينت التفاعلية الخاصة بمقرر التقنية الرقمية 3 لطلاب المسارات ، تتميز بالتصميم الجيد والإعداد المتميز ، لأنها تحتوي على شرح لكل درس من دروس المقرر وأيضا وصور ورسوم توضيحية ، يمكن للمعلم أن يستخدمها بكل سهولة ويسر ، وأيضا يمكنه أن يجري التعديلات عليها .

ورق عمل مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات
تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

أما عن أوراق العمل فتشتهر مؤسسة التحاضير الحديثة بأوراق العمل المتميزة التي تجمع بين كثير من الأفكار والعناصر المميزة ، التي يجب على المتعلم أن يفهمها ويتفاعل معها بشكل صحيح ، لذلك فنحن نقدم لك أوراق عمل متميزة ، يمكنك أن تستخدمها بكل سهولة في تدريس مادة التقنية الرقمية 3 لطلاب المسارات .

مكونات مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات
تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

طرق تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات
تحضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

للاطلاع على نماذج من تحاضير مادة تقنية رقمية 3 مسارات

اضغط هنـــــــــــــا

لشراء التحاضير الخاصة بمادة تقنية رقمية 3 مسارات

اضغط هنــــــــــــــــا

التقنية الرقمية وأهميتها في العالم المعاصر الذي نعيش فيه

إن التقنية الرقمية مجموعة من الأدوات والأنظمة التي تساهم في تخزين البيانات وفي التواصل الاجتماعي ، فنجد مثلا أن وسائل التواصل بأكملها وشبكات الإنترنت الوسائط المتعددة والهواتف المحمولة ، كلها تشكل التقنية الرقمية كما أصبح العالم اليوم يعتمد بشكل أساسي على التقنية الرقمية ، فإنك منذ قيامك من نومك وحتى ذهابك إلى النوم فإنك تستخدم الهاتف المحمول الذي يدعم التقنية الرقمية .

تأثير التقنية الرقمية على حياة الإنسان

إن التقنية الرقمية تلعب دورا في خلق بيئة إلكترونية فيزيائية ، وأيضا أصبحت هي الأساس في الثورة الرقمية في العالم الآن ، فنجد مثلا ثورة في القطاع الصناعي أدت إلى زيادة الإنتاج والمرونة في العمل ، وأصبحت الأجهزة الرقمية لها أشكالا مختلفة فنجد مثلا ساعة اليد والهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب وأجهزة الحاسوب وكلها تقنيات رائده تستخدم في الأنشطة المختلفة .

التقنية الرقمية لطلاب المسارات

إن المملكة العربية السعودية حريصة كل الحرص على توفير كافة المقررات التي تخدم طلاب المسارات ، لكي تجعله قادرا على التفاعل مع سوق العمل بشكل صحيح ، وهذا ما تقدمه وزارة التعليم من خلال المقررات المتعلقة بالتقنية الرقمية ، التي تلعب دورا في خلق متعلم قادر على إنتاج أفضل الأعمال التي ترفع من اسم المملكة .

الدور الرائد والهام للمعلم التقنية الرقمية

  • إن معلم التقنية الرقمية هو المحفز والمشجع للطلاب على الاهتمام بمقرر التقنية الرقمية .
  • كما أن له دورا في تيسير المعلومات وشرحها بشكل جيد لكي يستفيد منها الطلاب .
  • ويعمل على دمج احتياجات سوق العمل مع المقرر الذي يقوم بشرحه لطلابه ، لكي يتعلم الطالب كيف يستفيد من التقنية الرقمية في سوق العمل .
  • يساعد الطالب في معرفة كيف يستفيد مما درسه في المدرسة عند استكمال الدراسة الجامعية ، لذلك عزيزي المعلم نحب أن نوضح لك أن مؤسسة التحاضير الحديثة تؤمن بكل هذه الأفكار ، ولذلك تقدم لك المرفقات المتميزة لمادة المهارات الرقمية 3 لطلاب المسارات .

مؤسسة التحاضير الحديثة

إن مؤسسة التحاضير الحديثة تسعى دائما إلى التعاون مع المعلمين والمعلمات فنحن نختلف بالكلية عن المؤسسات الأخرى ، فنحن نعمل على تقديم محتوى تعليمي متميز ، يشمل الجوانب التربوية والجوانب التعليمية والاستراتيجيات الحديثة المتميزة ، التي يجب على معلمي المسارات الاهتمام بها بشكل جيد ، لذلك كل ما عليك عزيز المعلم أن تتابع موقعنا .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp