خطة التعلم الأسبوعية تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني تعد دراسة مادة تخطيط الحملات التسويقية واحدة من أهم المواد الدراسية ، التي تسهم بدور مباشر في مساعدة الطلاب وتعريفهم على كيفية مواكبة متطلبات سوق العمل ، فهي تمنح الطلاب القدرة على فهم المصطلحات البسيطة والمعقدة الخاصة بمجال التسويق ، ومن ثم تمكينهم من وضع خطط تسويقية متكاملة تكلل عملهم بالنجاح ، كما تلعب الخطة الأسبوعية دورا بارزا في شرح تلك المادة بأسلوب عملي منظم ومرتب وبدون أي تعقيد ، ومن ثم تبسيط عرض المحتوى التعليمي .
خطة التعلم الأسبوعية تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني

تعد الخطة الأسبوعية المقدمة من قبل مؤسسة التحاضير الحديثة ، بمثابة مرجعا شاملا ومتكاملا يساعد المعلم على تنظيم وقته ومجهوده ، ويسهم في مساعدة المعلم على تقديم الدعم الكامل للطلاب في الوقت المناسب ، ومن ثم تفعيل دور الأسرة في العملية التعليمية كذلك ، وتحتوي الخطة التابعة لنا على المكونات التالية :
- قائمة مفصلة بكافة الموضوعات الدراسية المقرر تدريسها للطلاب على مدار الأسبوع الدراسي كاملا .
- صياغة الأهداف التعليمية بشكل واضح ودقيق .
- تحديد الأنشطة المدرسية والواجبات المنزلية المقرر تقديمها على مدار كل أسبوع دراسي على حدى .
دور الخطة الأسبوعية في شرح المحتوى التعليمي :
- تسهل على المعلمين تنظيم المحتوى التعليمي وفقا لعدد من الموضوعات .
- تمنح كل من الطلاب وأولياء الأمور فرصة لمتابعة تقدم أبنائهم كل أسبوع من خلال تحديد مجموعة من الأهداف التعليمية .
- تتميز الخطة بتوفيرها بصيغتين أحدهم بصيغة الوورد والآخر بصيغة البي دي اف ، مما يتمكن المعلمين من التعديل عليها وطباعتها .
ورق عمل تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني

تسهم أوراق العمل بدور مباشر في تحسين عملية الفهم والاستيعاب لدى الطلاب بشكل كبير ، كما أنها تسهم في تعزيز مبدأ المشاركة لدى الطلاب كذلك ، لذلك أولت المؤسسة اهتماما كبيرا لتوفيرها عدد متنوع من أوراق العمل تتميز تلك الأورق بما يلي :
مميزات أوراق العمل من مؤسسة التحاضير الحديثة :
- توفير أوراق العمل بصيغتين مرنتين ، بما تتناسب مع كل من المعلمين والمعلمات .
- منح المعلمين الحرية الكاملة في تكييف تلك الأوراق بما يتناسب معهم وطبيعة طلابهم كذلك ، نظرا لإعدادها بصيغة مرنة وهي صيغة الوورد .
- يتم توفير ورقة عمل واحدة لكل درس من دروس المادة بشكل منقصل .
- تحتوي الأوراق على عدد متنوع من الأسلة بدون إجابات لتلك الأسئلة .
- منح الطلاب الفرصة لتطبيق ما تعلموه بشكل عملي وتطبيقي .
- تتنوع الاستخدامات الخاصة بتلك الأوراق ، فيمكن استخدامها كأنشطة صفية أو كبديل للواجبات المنزلية أو كبديل للاختبارات القصيرة .
بوربوينت تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني

انطلاقا من مبدأ ضرورة وأهمية دمج التكنولوجيا الحديثة في مجال التعليم ، ونتيجة لسعي المؤسسة الدائم والمستمر إلى تسهيل مهام المعلمين ومساعدتهم على مواكبة كل جديد في عالم التعليم ، قامت المؤسسة بتوفير عروض بوربوينت احترافية ومتنوعة لمادة تخطيط الحملات التسويقية ولباقي المواد الدراسية الأخرى تم تصميم تلك العروض وفقا لعدد من الخصائص المميزة والتي تتمثل في :
- دعم العروض التوضيحية بعدد من الصور البصرية والرسوم المتحركة التي تجذب الانتباه .
- مرنة وقابلة للتعديل بشكل كامل نظرا لإعدادها وتصميمها بصيغة الوورد القابلة للتعديل .
- تحتوي العروض التفاعلية المحدثة على إجابات يتم عرضها بشكل مميز بجرد النقر على السؤال .
مكونات تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني

طرق تحضير تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني

من خلال الرابط التالي يمكنكم مشاهدة نموذج من خطة التعلم الأسبوعية تخطيط الحملات التسويقية ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني
يمكنكم شراء المادة كاملة عبر هذا الرابط
وبجانب ما قدمته المؤسسة من خدمات تعليمية متنوعة وفي غاية التميز على مستوى مجال التحاضير بشكل كامل ، قدمت أيضا خدمة إعداد ملفات إدارية تسهل على المعلمين أداء المهام الإدارية الواقعة على عاتقهم ومن أبرز تلك الملفات ما يلي :
- ملف الأداء الوظيفي ، يتم من خلاله إضافة كافة الشواهد التعليمية التي يحتاجها المعلم ، ويتم توفير تلك الخدمة بطريقتين احدهم ملف مفرغ ، او ملف نقوم نحن بتعبئته .
- ملفات وسجلات الإنجاز ، فتوفر المؤسسة تلك الخدمة بأكثر من طريقة أحدهم سجلات إنجاز وون نوت ، جوجل سايت ، بي دي اف ، إلكتروني .
- ملفات متابعة يومية .
كل هذه الملفات تم إعدادها من قبل نخبة من أمهر المتخصصين ، كما تتميز بإعدادها بدقة وكفاءة عالية وبأسعار تناسب كافة العملاء وللمزيد انقر هنــــــــــــا .