اغلاق الدرس منصة مدرستى مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة ما لم تقدمه أي مؤسسة تعليمية أخرى حيث وفرت عدد من التحاضير التعليمية التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية بالإضافة إلى توفيرها عدد كبير من الواجبات المدرسية لكل درس تعليمي وتتكون تلك الواجبات من سؤالين أو أكثر بالإضافة إلى عدد من الاختبارات المتنوعة كذلك ووفرت المؤسسة أيضا إمكانية تصحيح كافة الاختبارات وعمل رسم بياني يوضح الفرق بين نسبة الطلاب المتفوقين والضعفاء الموجودين داخل الصف .
اغلاق الدرس منصة مدرستى مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
إن إعداد التحاضير التعليمية بطريقة منظمة وهادفة هي واحدة من أهم المزايا التعليمية التي تتميز به مؤسسة التحاضير الحديثة ونجحت تلك التحاضير في تحقيق كافة الأهداف التعليمية بسبب اعتمادها بشكل كبير على التفاعل الإيجابي بين المعلمين والطلاب واعتمادها على الطرق العلمية الحديثة في التدريس .
نموذج تحضير مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
ورق عمل مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
أوراق العمل التي وفرتها مؤسسة التحاضير الحديثة نجحت بشكل كبير في كسب ثقة جميع المعلمين والمعلمات وفي زيادة الطلب عليها بسبب دقة الأسئلة التعليمية وتنوعها واختلافها ومدى ملائمتها لكافة الطلاب الموجودين داخل الصف التعليمي .
مكونات مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
طرق تحضير مادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني
للاطلاع على نموذج لمادة القرآن الكريم الصف الرابع الابتدائي
لتحديد كافة طلبات الشراء من خلال الرابط التالي
أهمية مادة القرآن الكريم
- تعزيز الإيمان والتقوى : تساعد الطلاب على زيادة الإيمان والتقرب إلى الله من خلال تعلم وتدبر آيات القرآن الكريم .
- غرس القيم والأخلاق : تعلم القرآن القيم النبيلة والأخلاق الحميدة مثل الصدق ، الأمانة ، والرحمة ، مما يسهم في بناء شخصية متوازنة .
- فهم تعاليم الإسلام : تساعد الطلاب على فهم العقيدة الإسلامية والشريعة من خلال آيات الله ، وتزيد من معرفتهم بأحكام الدين .
- تقوية اللغة العربية : تعزز من مهارات الطلاب في اللغة العربية ، وخاصة في القراءة والتجويد والفهم ، لما يحتويه القرآن من بلاغة وفصاحة .
قامت مؤسسة التحاضير الحديثة بتقسيم أي مادة تعليمية لمجموعة من الخطوات التي تزيد من فاعلية وكفاءة العملية التعليمية بصفة دائمة وتجعلها هادفة وتزيد من فرص استيعاب الطلاب للمعلومات حيث قامت بتقسيم محتوى المواد التعليمية إلى التهيئة والتمهيد وهو إعطاء فكرة سريعة عن أهم ما يرد في المادة العلمية ثم تنتقل إلى المفردات حيث تضم على عدد من المصطلحات التعليمية الموجودة في المادة وتنتقل إلى إغلاق الدرس .