التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد برنامج العمل عن بعد أول جهة رسمية معتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية لدعم وتنظيم العمل عن بعد ، وتشرف على البرنامج شركة تكامل لخدمات الأعمال ، وهي شركة حكومية تابعة لنظام وزارة الموارد البشرية تقدم حلولاً شاملة للعمل عن بعد من خلال وضع الإجراءات القانونية والرقابية وتقديم الدعم اللازم بالتنسيق مع الجهات الخاصة والحكومية .

يمكنك الحصول على معلومات حول تلك الخدمة من خلال الرقم التالي

966553279403+

التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد
التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

ويعد برنامج العمل عن بعد أحد المبادرات الوطنية الرئيسية التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لسد الفجوة بين أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل ، حيث توجد معوقات تمنعهم من الوصول إلى فرص عمل مناسبة ، برامج العمل عن بعد متاحة لجميع الفئات ، بما في ذلك النساء والرجال والأشخاص ذوي الإعاقة ، يمكنك العمل بدوام كامل أو جزئي، حسب الوظيفة المعروضة .

يوفر هذا البرنامج حلاً مثاليًا للأشخاص ذوي الإعاقة للانضمام إلى سوق العمل من خلال فرص العمل الرسمية التي يمكن مقارنتها من حيث المكافآت المالية بالوظائف العادية وتوفير الأمان لمسيرتك المهنية المستقبلية ، إن مجموعة الوظائف الواسعة المتاحة ستفتح أمام الإنسان أبواباً مختلفة لزيادة خبرته وتطوير مهاراته دون التقيد بالحواجز التقليدية .

خطوات التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد
التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

أعلنت خطة العمل عن بعد بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن سلسلة الوظائف الجديدة لجميع المؤهلات والتخصصات وأوضحت شروط شغل الوظائف وطرق التقديم لها ، ابدأ التقدم للوظائف اليوم حيث تتضمن هذه الوظائف تخصصات متعددة بما في ذلك خدمة العملاء وإدخال البيانات والعلاقات العامة وغيرها الكثير التي يمكنك التحقق منها .

أما الآن ونظراً للتطور الهائل في التكنولوجيا، فقد أصبح من الممكن إنجاز المهام والعمل عن بعد من المنزل ، يمكن للمواطنين السعوديين التسجيل للعمل في برنامج العمل عن بعد من خلال :

  • انقر على الأيقونة أدناه للوصول إلى بوابة برنامج العمل عن بعد للموارد البشرية ، وأنشئ حسابك .
  • ثم قم بإضافة بريدك الإلكتروني ورقم الهوية والمدينة ورقم الجوال وكلمة المرور، ثم قم بقراءة شروط وأحكام الاستخدام والموافقة عليها .
  • بعد إنشاء الحساب ، الخطوة التالية هي إنشاء سيرتك الذاتية أو تحميلها .
  • إذا كنت عالقًا في هذه الخطوة أو تواجه أي صعوبات، يمكنك الاستعانة بخدمات الممتازة لبناء سيرة ذاتية احترافية .
  • وبعد ذلك عند إكمال سيرتك الذاتية ، سيظهر ملفك الشخصي حتى تتمكن من التقدم للوظائف المتاحة .
  • إذا تم قبول عرض العمل ، فإن الخطوة التالية هي توقيع عقد العمل عن بعد .

شروط التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد
التقديم على وظيفة في برنامج العمل عن بعد

يمكن للمواطنين السعوديين التقدم لبرنامج العمل عن بعد بعد استيفاء مجموعة من الشروط والضوابط التي تحددها وزارة الموارد البشرية ، هذه الشروط هي كما يلي :

  1. أولاً يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على الجنسية السعودية .
  2. يجب أن يكون لدى المتقدمين حساب نشط في نظام أبشر .
  3. يجب أن يكون المتقدمون بارعين في معالجة الكمبيوتر واستخدام التكنولوجيا الحديثة .
  4. يجب على المتقدمين الالتزام بساعات العمل المتفق عليها مع صاحب العمل .

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه لا يسمح للموظفين الحكوميين بالتسجيل للعمل عن بعد، حيث أن العمل عن بعد يتطلب التسجيل في التأمين الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، وهو أمر غير مسموح به لموظفي الحكومة ، يمكنك معرفة المزيد من خلال الضغط هنــــا .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇