خطوات التسجيل في موقع عين المعلم

خطوات التسجيل في موقع عين المعلم

حرصًا من المملكة العربية السعودية على الاهتمام بالمعلم ودعمه بشكل مستمر من أجل تطوير التعليم وتقديم أفضل الخدمات للطلاب في مختلف المراحل التعليمية، فقد قامت وزارة التعليم السعودية بإنشاء موقع عين المعلم، وهو موقع إلكتروني يهدف في المقام الأول إلى تبسيط العملية التعليمية على كلًا من المعلمين والمعلمات والطلاب وأولياء الأمور أيضًا، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات التي تسهل الأمر عليهم.

ونجح الموقع في جذب عدد كبير من المعلمين والمعلمات بداخل المملكة العربية السعودية إلى الاهتمام بالموقع والدخول عليه حتى بلغ عدد المشتركين إلى 5 مليون مشترك، هذا ويضم الموقع أكثر من 20 ألف أثراء الكتروني تفاعلي ومرئي بالإضافة إلى أكثر من 2000 كتاب رقمي بمختلف المجالات.

موقع عين المعلم
موقع عين المعلم

أبرز خدمات موقع عين المعلم

من منطلق أن التعليم يعد من الركائز الأساسية لتطور أي دولة ومجتمع يحرص موقع عين المعلم على تقديم عدد من الخدمات التي تفيد المعلمين وتجعلهم في مواكبة مستمرة لأي تقدم في مجال التعليم، ومن أبرز هذه الخدمات:

  •  تحضير الدروس إلكترونيًا من خلال هذا الموقع بحيث يسهل على المعلم والطالب الفهم وتحديد النقاط الأساسية في كل درس.
  •  يقدم موقع عين المعلم أيضًا إمكانية معرفة القائمة الخاصة بجميع الطلاب في مرحلة دراسية معينة.
  •  توفير بنك الأسئلة الذي يخص كل درس في المقرر الدراسي وحصر الأسئلة المهمة وإمكانية استعراضها في أي وقت.
  •  خدمة الكتب التفاعلية والمرئية الخاصة بالمنهج الذي يدرسه واستعراضها وقتما يشاء.
  • إعداد خطط دراسية بشأن ما تم إنجازه في المناهج وما تبقى والتخطيط الجيد فيما يتعلق بمقرراته الدراسية.
  •  وكذلك يقدم موقع عين المعلم خدمات التعليم الحر والتي تعمل على إثراء المعرفة.
  •  من خلال الموقع يتمكن المعلم من القيام باختبار مستوى اللغة الإنجليزية ومعرفة أين يقف وماذا يحتاج.
  •  يتيح الموقع للمعلم أيضًا التعليم الافتراضي وإمكانية تكوين فصل افتراضي لجميع طلابه.
  •  يوفر الموقع قائمة بأهم الإسهامات التي قام بها علماء المسلمين حتى يتمكن المعلم من الاطلاع عليها والاستفادة منها بما يحتاج من خبرات.
  • يطبق موقع عين المعلم أيضًا الأجهزة الذكية واستخدمها.
  • وفيما يتعلق بأهم خدمات موقع عين المعلم التي يقدمها للطالب فإنها تتمثل في قدرة الطالب على القيام بتحميل المواد الدراسية المقررة عليه كاملة على جهازه وهو ما يتيح له الفرصة في تصفحها باستمرار وفي أي وقت بشكل سهل.
  •  يتيح الموقع للطالب فرصة تصفح المقررات الدراسية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وسوف يجد المنهج عبارة عن دروس إلكترونية وكل درس يضم مجموعة من النقاط الهامة التي توضح طبيعته وشرح له بطريقة مختصرة للحصول على أعلى قدر من الاستفادة العلمية والفهم.

خطوات التسجيل في موقع عين المعلم

مع انتشار موقع عين المعلم ورغبة الجميع في الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمه بدأ الجميع يسارع في تسجيل الدخول على الموقع، ولهذا نستعرض معكم اليوم الخطوات التفصيلية لتسجيل الدخول على موقع عين المعلم والتي تتمثل في الآتي:

  1. الدخول على الرابط الخاص بالموقع من خلال الصفحة الرئيسية والبدء في تسجيل الدخول من خلال الضغط عليها.
  2.  بعدها يتطلب منك إكمال بعض البيانات التي تتعلق برقم الهوية أو الرقم القومي، وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ومن ثم يتوجب تأكيده بالكتابة من جديد.
  3.  بعد ذلك يتم استكمال البيانات التي تطلب منك والضغط على زر التسجيل.
  4.  وعقب الانتهاء من كتابة كافة البيانات والتأكد من صحة البريد الإلكتروني، وعندها سيقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد للمستخدم بتسجيل دخوله وانضمامه إلى الموقع، ومن ثم يتمكن المعلم من الاستفادة بجميع الخدمات التي سبق ذكرها والمقدمة من البوابة.

مؤسسة التحاضير الحديثة

مؤسسة التحاضير الحديثة مؤسسة سعودية تعمل فى الخدمات التعليمية لكل من المعلمين والمعلمات والمديرين والوكلاء وكل من يعمل بالعملية التعليمية، نوفر لهم التحاضير وورق العمل وحل أسئلة الكتاب، وتقوم بعمل اسطوانات ارشادية وتعليمية تحتوي على كافة الإرشادات والطرق للتعامل فى كافة مجالات العملية التعليمية وحتى مرشدى الطلاب ورائدى النشاط والإدارة مع عروض البوربوينت وأوراق العمل بالطريقة البنائية والوحدات والإستراتيجيات الحديثة عن طريق السي دي والايميل والفيدكس مجانًا حتى المنزل.

ولمزيد من الاستفسار حول موقع عين المعلم يرجى زيارة الرابط أدناه

موقع عين المعلم

أو التواصل على أحد أرقامنا لمعرفة كافة تفاصيل الشراء

خطوات التسجيل في موقع عين المعلم

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp