ملف انجاز الكتروني للمعلم

ملف انجاز الكتروني للمعلم

ملف انجاز الكتروني للمعلم ملف تحصيل المعلم هو أداة تقيم عمل المعلم بموضوعية ، حيث تقوم بتقييمه في جميع الجوانب التي تخدم العملية التعليمية . تأكد من أنه يعمل بشكل صحيح ، وتحديد نقاط قوته وضعفه ، وتعتبر مرجعا موثوقا لعمل المعلم ودليل قوي على إنجازاته .

ملف انجاز الكتروني للمعلم

ملف انجاز الكتروني للمعلم
ملف انجاز الكتروني للمعلم

تولي مؤسسة التحاضير الحديثة اهتمام خاص بالتحضير الخاص بجميع مواد المقررات وَخَاصَّة التحضير بالطريقة البنائية لما تحظى به هذه الطريقة من اهتمام بالغ من جميع المعلمين والمعلمات لما تتميز به من طريقة تحضير متميزة شاملة جميع العناصر التي يبحث عنها المعلم والمعلمة وتعد خير عون له في أداء وإنجاز أعمالهم كما توفر مؤسسة التحاضير الحديثة أكثر من طريقة تحضير مختلفة التي تم إعدادها بشكل متميز يشمل كل التحديثات الطارئة في المنظومة التعليمية مؤخرا نوفرها لكم بسعر مثالي وبطريقة أعداد فائقة الدقة .

للحصول على معلومات أكثر عن هذا الموضوع من خلال الاتصال عبر الأرقام التالية

0555107025

0505107025

0558396006

0557977722

سعر إرسال المادة على الإيميل

سعر المادة
سعر المادة

نموذج آخر من التحضير بالطريقة البنائية 

ملف انجاز الكتروني للمعلم
ملف انجاز الكتروني للمعلم

أنواع ملف انجاز الكتروني للمعلم

يوضح ملف إنجاز الكتروني للمعلم مستوى أداء المعلم وما يتمتع به من خبرة في المجال التعليمي . يوجد نوعان من ملف الإنجاز الكتروني للمعلم وهما : 

ملف الخدمة السابقة : ويحتوي على عدد من الملفات مثل : ( ملف المقابلة ، ملفات التخرج ،ملف العمل ، ملف القبول ) . وأيضاً ملف ما بعد انقضاء الخدمة : ويشمل : (ملف العرض ،ملف العمل) .

التباين والاختلاف بين الملف الورقي ملف انجاز الكتروني للمعلم

يمكن عمل ملف إنجاز المعلم في شكل ورقي أو إلكتروني ويمكن رؤية الفرق بينهما من خلال الشرح التالي :

ملف إنجاز المعلم ورقي : هذا هو الملف الأول الذي تم استخدامه لأول مرة منذ ولادة نظام تعليمي . يقيم عمل المعلمين ولكن لا يوجد به خاصية توثيق الفيديوهات التوضيحية . أو نظرة على وجوه الطلاب ونبرة صوتهم ، لأنه من السهل إيذاءهم وتلفه ومن الصعب استخدامه في العمل في بلد بعيد .

ملف إنجاز المعلم ألكتروني : له مزايا عديدة ، حيث أنه أوجد العديد من الحلول للمشاكل الناتجة عن  الملفات الورقية . ولا سيما أنه يوجد به بعض الصعوبات أثناء استخدامه وتطبيقه . ويرجع ذلك إلى عدم كفاية فرص تدريب المعلمين على استخدام مثل هذه التقنيات الحديثة . وما ينتج من قلة الخبرة لديهم ونقص البرامج التدريبية التي تغطي نقاط الضعف هذه .

يسعدنا أيضًا في مؤسسة التحاضير الحديثة إمدادكم  بالتحضير بالطريقة البنائية الذي تساعد جميع المعلمين على توفير المزيد من الوقت والجهد ومواجهة هذا التحدي بطريقة ممتازة تؤهل جميع المعلمين للحصول على درجات ممتازة . ولدينا أيضًا متخصصون على درجة عالية من الاحتراف لإعداد تحاضير الثلاث فصول دراسية بطرق متطورة . كما أنه متاح مجموعة متنوعة من طرق التحضير والإرسال عبر البريد الإلكتروني المباشر ، وهو أسرع وأسهل طريقة للحصول على التحضير . بما في ذلك إرسال جميع محتوى المادة وما تشمله من مرفقات بأسعار معقولة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp