ملف انجاز الكتروني للمعلمة

ملف انجاز الكتروني للمعلمة

ملف انجاز الكتروني للمعلمة يحتوي على أمثلة مدرجة لأهم الإنجازات والأنشطة التي قامت بها المعلمة في مراحل مختلفة من المراحل الدراسية ، وملف الإنجاز الإلكتروني يعد أداة عاكسة لقيادة المعلمة خلال العام الدراسي ، ومدى تقدمها في الموقع التعليمي ، ويميز محتوى الوثيقة العديد من الوثائق الهامة والشاملة .

ملف انجاز الكتروني للمعلمة

ملف انجاز الكتروني للمعلمة
ملف انجاز الكتروني للمعلمة

يعد إعداد المناهج بطريقة التحضير البنائية من الأساليب المهمة التي يطلبها جميع المعلمين في المملكة . إنها واحدة من أكثر طرق الإعداد بحثًا والتي يهتم بها المعلمون ، ولهذا اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بتقديم إعداد منظم وفريد ​​من نوعه يتضمن عدة عناصر في جميع المواد بطريقة خاصة ومهنية . وطرق التحضير الفريدة في التحضير والتصميم . كما يندرج جميع الملفات الشاملة للمادة . من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو من خلال موقعنا الرسمي ، ستتلقى أيضًا العديد من خدماتنا . وطرق التحضير التي لدينا ، حيث تسعى المؤسسة جاهدة لتقديم كل ما يلزم المعلمين من خدمات شاملة وحصرية .

للمعلومات أكثر يرجى التواصل من خلال الأرقام أدناه

0555107025

0505107025

0558396006

0557977722

سعر المادة على الإيميل
سعر المادة على الإيميل

للطلب عبر موقعنا الرسمي

هنـــــــــــــــــــــا

نموذج تحضير الطريقة البنائية

ملف انجاز الكتروني للمعلمة
ملف انجاز الكتروني للمعلمة

خطوات إنشاء ملف الإنجاز

يختلف تخطيط ملف انجاز الكتروني للمعلمة وفقًا لإعدادات الملف ، لأن الملف يتم تنفيذه بشكل متناسب وفقًا لتخطيط المعلمة ، لكن محتوى الملف هو نفسه ولكن الترتيب مختلف . يمكن استخدام الخطوات التالية لإكمال معلمات الملف :

تسجل صفحة العلاقات تفاصيل أعضاء هيئة التدريس ، بما في ذلك السير الذاتية والمراجع الأكاديمية التي كتبها أعضاء هيئة التدريس ، والأبحاث التي أجراها أعضاء هيئة التدريس ، والمقابلات التي أجريت للمناصب والمواضيع .

يشير التعليم إلى الخطة التي تلتزم بها المعلمة من حيث تطوير مستوى الطلبات أثناء إنشاء وسائط تفاعلية في التدريس . وتقدم صفحة الفهرس وصفًا عامًا لوثيقة تحصيل أعضاء هيئة التدريس وأهميتها للمعلمين والطلاب والأهداف المراد تحقيقها من خلالها ، بالإضافة إلى ملخص لأهم محتوى الوثيقة . 

يتم تسجيل المعلومات الشخصية لجميع الطلاب بالتفصيل ، بما في ذلك اسم الطالبة ودرجتها وتخصصهل والأنشطة والأحداث التي شاركت فيها ، وتكون بيانات كل طالبة في صفحة منفصلة . ويتم تنظيم محتوى الملف بطريقة مبسطة ، وفصل محتوى الطالبة (بما في ذلك البيانات والواجبات والاختبارات والمهارات) عن محتوى المعلمة (مثل الواجبات والاختبارات) .

يتم استخدام الورق الملون لكتابة التقارير التفصيلية وتصميمها بطريقة يسهل عرضها وتعديلها ، وكذلك تنسيق المستندات وتخصيص الصور بدقة ووضوح وتعيين مواعيد تنفيذ المستندات . وخارج حجرة الدراسة الخاصة بك ، يتم وضع الملف في ملف بلاستيكي ، مما يجعل الملف بشكل عام حسب ذوق المعلم . ومن الممكن أيضًا التحرير الإلكتروني لملف انجاز الكتروني للمعلمة ، حيث يتم تسجيل البيانات والأحداث باستخدام برنامج Word وتنسيقها بطريقة متباينة لضمان ترتيب المحتوى وفهرس مطابق لأرقام الصفحات وصور الإطارات ويتم طباعة الملف واحفظه في مجلد بلاستيكي مناسب .

مكونات ملف انجاز الكتروني للمعلمة

مكونات ملف انجاز الكتروني للمعلمة
مكونات ملف انجاز الكتروني للمعلمة

إلى هنا قد انتهينا من سرد كافة المعلمومات الخاصة بموضوع اليوم بما في ذلك أهمية وقيمة التحضير بالطريقة البنائية لجميع المعلمين والمعلمات ونأمل في مؤسسة التحاضير الحديثة أن نكون قدمنا ​​بالتفصيل محتوى مقال يفيد المعلمة في إتمام عملها على أكمل وجه وتقديم كل المحتويات والتقارير المختلفة وأهميتها للمعلمين والطلاب وتطوره في الثقافة التربوية . بالإضافة إلى الخطوات ، حسب ذوق وغبة كل معلمة ، إسناد منا للعمل على رفعة شأن المعلمين والمعلمات داخل المملكة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp