ملفات يوم التأسيس

ملفات يوم التأسيس

ملفات يوم التأسيس يعد يوم التأسيس من الموضوعات المميزة التي يعتز بها كل مواطن سعودي فهو اليوم الذي تحتفل به المملكة العربية بذكرى تأسيسها ، ونظرا لاقتراب الذكرى السنوية لذلك الحدث المجيد الذي جعل السعودية من أقوى وأكبر الدول العربية السعودية وفرت مؤسسة التصاميم الحديثة ملفات ليوم التأسيس تتميز بالدقة والاحترافية وبأفضل جودة .

ملفات يوم التأسيس

ملفات يوم التأسيس

ملفات يوم التأسيس

تفخر مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير ملفات يوم التأسيس لكونه مناسبة وطنية للاعتزاز بالجذور الراسخة للدولة السعودية واستذكار تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود منذ أكثر من ثلاثة قرون حيث :

  •  توحد فيها الناس وازدهروا .
  • انتشار الثقافة والعلوم .
  •  إنشاء الدرعية العاصمة ومركز الدولة .

 20 ريال فقط شاملة جميع المرفقات كما ذكر مسبقاً بالأعلى

يسعدنا تلقي استفسارتكم واتصالاتكم على مدار ال 24 ساعة 0554618694

 الأزياء التقليدية في عهد الدولة السعودية الأولى 

ملفات يوم التأسيس
ملفات يوم التأسيس

كانت الملابس القديمة في فترة بداية تأسيس الدولة السعودية الأولى بشكل عام تتصف بالعديد من المميزات الفريدة التي سار بعضها معنا إلى الآن .

دليل أزياء ليوم التأسيس

ملفات يوم التأسيس
ملفات يوم التأسيس

بعد أن قام الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار إعلان أنه سيتم الاحتفال بمناسبة تأسيس المملكة العربية السعودية كل عام، قامت هيئة الأزياء في المملكة بطرح دليل للناس لمعرفة ما يجب أن يلبسوا في هذا اليوم ، بحيث إن كل منطقة بالمملكة سيكون لها لبس معين .

دليل هوية العلامة التجارية

ملفات يوم التأسيس
ملفات يوم التأسيس

شعار يوم التأسيس في المملكة والذي جاء على شكل هوية بصرية تحت شعار ” يوم بدينا ” ويتضمن هذا الشعار الكثير من الرموز ذات الدلالات التاريخية العميقة بأمجاد وبطولات وعراقة الدولة السعودية . يمكن شراء كافة تحاضير المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية أعدت بواسطة خبراء ومتخصصين قائمين بمؤسسة التحاضير الحديثة وتقديمها لعملائنا باحترافية وتميز عن غيرنا لأننا فريدين من نوعنا .

ملفات ليوم التأسيس

إن مؤسساتنا مؤسسة التحاضير الحديثة صرح عظيم توفر كل ما يحتاج إليه المعلمون هدفها الأول هو تنمية القدرات العقلية وزيادة الوعي الثقافي لدى جميع مواطنين المملكة العربية السعودية .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp