مطوية اليوم الوطنى 91

مطوية اليوم الوطنى 91

مطوية اليوم الوطنى 91 ، من الوسائل التي يعتمد عليها الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية من أجل تعريف ابناء الشعب السعودي بالمملكة العربية وتاريخها، وأهم الأحداث التي مرت على أرضها مرورًا بحملات الكفاح التي قادها الملك عبدالعزيز آل سعود إلى التوحيد والإعلان عن تأسيس المملكة .

كيف اقوم بعمل مطويه ورقيه عن اليوم الوطنى

مطوية اليوم الوطنى 91
مطوية اليوم الوطنى 91
  • ابحث في الموضوع بدقة وحدد المعلومات التي يجب تضمينها في الكتيب .
  • فكر في أفضل طريقة لتقديم موضوعك في اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية حتى تتمكن من تقديم نظرة عامة عن الموضوع . استخدم اللوحة الأولى لذلك من الكتيب كصفحة عنوان .
  • ضع العنوان في مقدمة ومنتصف اللوحة الخارجية ، والتي ستكون مرئية عند طي الكتيب .
  • بهذه الطريقة ، فإن أول ما يراه القراء في الأسفل هو العنوان ، ثم يعرضون اسمك الكامل لإظهار من قام بإنشاء النشرة الإعلانية .
  • حاول ابتكار عنوان قصير وقوي وسهل التذكر . فيجب أن يكون عنوان الكتيب يتيح للقارئ على الفور التوقع بما سيحدث .
  • يتم توفير لمحة موجزة عن الموضوع في اللوحة الداخلية الأولى .
  • امنح القراء مقدمة عامة عن اليوم الوطني . ستضع المقدمة الخاصة بك الأساس لبقية الدليل وتساعد القراء على فهم المعلومات التي توشك على تقديمها بشكل أفضل .
  • استخدم كل من اللوحات الداخلية المتبقية لمناقشة موضوع فرعي منفصل .
  • الجزء الداخلي من الكتيب الخاص بك هو المكان الذي تعرض فيه الحقائق التي جمعتها حول اليوم الوطني .
  • خصص كل لوحة لموضوع ما لمنع نشر المعلومات حول موضوع فرعي في الصفحة التالية .
  • استخدم جمل قصيرة أو حتى النقاط الرئيسية في الكتابة . يمكن للقراء فهمها بسهولة .
  • قدم ملخصًا قصيرًا لموضوعك على الغلاف الخلفي للكتيب . و أكمل الكتيب الخاص بك عن طريق تعريف القراء بإيجاز بأهم النقاط التي تم تناولها في الأقسام السابقة ، بالاضافه الى استخدام لغة بسيطة ومباشرة لإزالة أي ارتباك قد يكون لديهم بشأن ما قرأوه للتو .

قد تود رؤيه هذا

مهارات درس الولاء الوطنى مادة مهارات حياتية أول كبيرات الفصل الدراسي الثانى 1441 هـ 

مظاهر الاحتفال بالعيد الوطني السعودي

مطوية اليوم الوطنى 91
مطوية اليوم الوطنى 91

أعلن الملك عبد الله الأول في عام 2005 أن 23 سبتمبر سيكون العطلة الرسمية للمملكة . وشجع على التعبير عن فخره بهذا اليوم الوطني من خلال تشجيع الأنشطة العامة والمرافق الترفيهية . ومنذ ذلك الحين يقام هذا اليوم كل عام. هناك طرق عديدة . يتم الاحتفال بهذا اليوم ؛ على سبيل المثال . تركز بعض الاحتفالات على العديد من الأنشطة التعليمية في الدولة ، مثل الاحتفال الذي أقيم في افتتاح جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا في عام 2009 ، وحضر الملك عبد الله وبعض قادة العالم الاجتماع . بالاضافه الى ان هذا واحد من أكثر البرامج التعليمية طموحًا في البلاد . كما احتفلت المدينة بجدة في مثل هذا اليوم من عام 2014 بإطلاق أعلى سارية علم في العالم . تشمل الاحتفالات الحديثة أيضًا العديد من الأنشطة الثقافية ، بما في ذلك قراءة الشعر التقليدي والحفلات الموسيقية والعروض الفنية والأفلام التي تعكس تاريخ البلاد .

للاطلاع على هذا

مهارات درس الولاء الوطنى مادة مهارات حياتية أول كبيرات الفصل الدراسي الثانى 1441 هـ 

اليوم الوطني السعودي 91

مطوية اليوم الوطنى 91
مطوية اليوم الوطنى 91

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام ، ويحتفل بهذا اليوم الوطني إحياءً لذكرى توحيد وإعادة تسمية المملكة ، ولكن سابقتها مملكة نزهي والحجاز إلى المملكة العربية السعودية . لذلك العديد من القبائل والعشائر . في بداية القرن العشرين أصدر الملك عبد العزيز حاكم نجد مرسوماً بتوحيد معظم البلاد . وسط الجزيرة العربية وتضمها باسم المملكة العربية السعودية .

قد يهمك ذلك

اليوم الوطنى 91 لعام 1442 هـ

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp