مطويات يوم العلم

مطويات يوم العلم

مطويات يوم العلم نقدم  مطويات وكتيبًا خاصًا لهذا اليوم يحتوي على الكثير من المعلومات التاريخية حول مراحل تطور العلم السعودي . نقدم الرسالة بطريقة فريدة ومبتكرة ، وهي جزء من شغف مؤسسة التحاضير الحديثة لغرس الشعور بالانتماء والثقافة لدى الطلاب من جميع المستويات الدراسية وتعريفهم بقيمة العلم السعودي والغرض منه . والاحتفال به من خلال القيام بذلك بطريقة مبسطة ومبتكرة . وعرض مطويات ومنشورات لهذا الغرض لجذب انتباه الطلاب .

مطويات يوم العلم

مطويات يوم العلم
مطويات يوم العلم

للتواصل مع المسئول ومعرفة مزيد من المعلومات عن التصاميم المتنوعة يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي  

0554618694

الخدمات التي تقدمها مؤسسة التصاميم الحديثة

مؤسسة التصاميم الحديثة هي مؤسسة رائدة تسعى جاهدة للقيام بكل شيء لراحة جميع العاملين في نظام التعليم في المملكة العربية السعودية وتوفير جميع الخدمات التعليمية . تقدم العديد من الخدمات المختلفة :

مطويات يوم العلم
مطويات يوم العلم

ما تم ذكره مجرد نبذة مختصرة عن أعمال مؤسسة التصاميم الحديثة وهي إحدى فروع مؤسسة التحاضير الحديثة .

اتفاقية رفع العلم  

تم تطوير نظام خاص لرفع علم المملكة العربية السعودية سواء بمفرده أو مع أعلام أخرى داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، كما تم تطوير العديد من التعليمات والأنظمة في الدولة لرفع العلم . مدونة الآن في مواد الدستور:

  • العلم الوطني للمملكة العربية السعودية يطير بشكل منفصل داخل وخارج المملكة .
  • يرفع العلم كل يوم جمعة في المملكة العربية السعودية من شروق الشمس إلى غروبها .
  • خلال المهرجانات والفعاليات الدولية ، يتم رفع العلم في جميع المكاتب والمباني الحكومية .

مطويات يوم العلم

مطويات يوم العلم
مطويات يوم العلم

علم المملكة العربية السعودية له خصائص فريدة تميزه عن غيره من أعلام العالم ، وهو يحمل رمزية ورعاية وتقدير في نفوس السعوديين الذين تتوق قلوبهم وعيونهم إلى العلم السعودي . التوحيد أينما تراه في العالم . 

منذ اللحظة التي انطلق فيها العلم (لا إله إلا الله محمد رسول الله) فوق قافلة الإبل لتوحيد الأمة ، تم تناقل هذا الارتباط العاطفي من جيل إلى جيل حتى رفع العلم سريعًا نحو الأمة . الخير والتنمية ، وكذلك التعبير عن الفخر والهوية في المحافل الدولية .

نسعى جاهدين في مؤسسة التحاضير الحديثة إلى تلبية رغبات جميع العملاء وتقديم أفضل المنتجات وبناء ثقة راسخة في تصميماتنا المبتكرة في مختلف المجالات بالإضافة إلى خدماتنا التعليمية لجميع عملائنا الكرام .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp