مطويات الأسبوع العربي للصم

مطويات الأسبوع العربي للصم

مطويات الأسبوع العربي للصم تعد فئة الصم من أهم الفئات التي تنال اهتمام كبير من جميع المحيطين بها نظرا لأهمية التعامل السليم مع تلك الفئة . وذلك لعدم قدرتهم على السمع سواء كانت بطريقة كلية أو جزئية . وهذا ما توفره مؤسسة التحاضير الحديثة من خلال واحدة من أهم أقسامها وهي قسم التصاميم الحديثة من خلال إعداد مجموعة من المطويات التي تحتوي على مجموعة من المعلومات المعدة بطريقة منظمة ومبتكرة وهادفة شاملة معلومات هامة عن هذه الفئة .  

مطويات الأسبوع العربي للصم 

مطويات الأسبوع العربي للصم
مطويات الأسبوع العربي للصم

للتواصل من قسم التصاميم من خلال الرقم التالي  

0554618694 

نجحت مؤسسة التصاميم الحديثة بشكل كبير في نيل إعجاب جميع العملاء وذلك بسبب تناولها لعدد كبير من النماذج المختلفة والمعدة بطريقة جاذبة ومبتكرة إيمانا منها بأن التصاميم المعدة إعدادا جيدا من أهم أسباب الجذب لجميع العملاء .   

مطويات الأسبوع العربي للصم   

مطويات الأسبوع العربي للصم   
مطويات الأسبوع العربي للصم

إن تعريف المجتمع بفئة الأطفال الصم تفيدهم بشكل كبير على التعرف على تلك الفئة واكتشافها بكل سهولة ويسر وبدون عناء وتفيد جميع أولياء الأمور بالتعرف على أطفالهم إذا كانوا يعانوا من أي إعاقة سمعية بشكل مبكر ويفيدهم في التشخصيص المبكر لهم وما توفره قسم التصاميم من نماذج تفيد تقديم معلومات كاملة وشاملة عن تلك الفئة الطلابية ويتم استيعابها بكل سهولة ويسر .

مطويات الأسبوع العربي للصم
مطويات الأسبوع العربي للصم

يتوافق الأسبوع العربي للصم من الأسبوع الأخير من شهر أبريل حيث يتم تنظيمه من خلال الجمعيات والمؤسسات التي تهتم بحقوق الصم حيث يتم في هذا الأسبوع التعريف بحقوق الأفراد الصم ومساعدة المجتمع ككل للوقاية من الصمم والتعرف على مشكلات الأفراد الصم والعمل على حلها والحد منها بشكل كبير حيث تم انعقاد أول مؤتمر للصم في يوم 24 ل 26 أبريل من عام 1974 في دمشق ويسعى هذا الأسبوع للفت انتباه جميع الدول العربية للأفراد الصم ولإنجازاتهم وأعمالهم وكذلك الاستفادة منهم بشكل كبير حيث يتم تسليط الضوء على تلك الفئة بشكل كبير ويساعدهم ذلك على التفاعل والمشاركة المجتمعية والاندماج داخل المجتمع بكل سهولة ويسر بدون أي عوائق اجتماعية . 

 مطويات الأسبوع العربي للصم  

مطويات الأسبوع العربي للصم
مطويات الأسبوع العربي للصم

تختلف وتتنوع وتكثر النماذج التي تقدمها قسم التصاميم الحديثة حيث ساعد ذلك في خدمتها لشريحة كبيرة جدا من جميع العملاء فهي تفيد أصحاب الشركات والتجار والمعلمين والمعلمات والطلاب كذلك وكل ذلك يتم من خلال توفير الآتي : 

  1. تصميم إعلانات : حيث لنجاح أي عمل تجاري لابد من تقديم مجموعة من الإعلانات المعدة بطريقة مبتكرة ومتميزة لجذب انتباه جميع العملاء نحو تلك العمل . 
  2. تصميم سيرة ذاتية : حيث أفادت الشباب في تصميم سيرة ذاتية معدة بطريقة منظمة ومبتكرة تفيدهم في الحصول على فرص العمل بكل سهولة . 
  3. تصميم بطاقات للزواج : معدة بشكل احترافي وابتكاري كذلك . 
  4. تصميم بنرات : اشتهر قسم التصاميم بإعداد مجموعة من البنرات المعدة بأسلوب ابتكاري من خلال تنظيم الصور والخطوط والألوان التي تعد واحدة من أهم عوامل وأسباب الجذب .  

ولا يقف دور قسم التصاميم الحديثة التابع لمؤسسة التحاضير الحديثة عند هذا الحد بل لدينا كل ما هو جديد في مجال التعليم لمساعدة المعلمين على الشرح والتدريس وفقا لأسلوب ابتكاري وحديث . لمعرفة المزيد من الخدمات زوروا موقعنا الرسمي. 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp