لوحات مدرسية ارشادية

لوحات مدرسية ارشادية

تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على مساعدة المدارسة بتصميم لوحات مدرسية ارشادية في بداية العام الدراسي من أجل تحفيز المتعلمين على استقبال العام الدراسي الجديد بكل نشاط وحيوية، وتهدف المؤسسة من ذلك إرشاد الطلاب للمحافظة غعلى الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها لأنها تدل على شخصية الطالب المجتهد النظيف.

لوحات مدرسية ارشادية

لوحات مدرسية ارشادية

لوحة الانضباط

ترى المؤسسة أنه عند توجيه وإرشاد الطلاب فلابد من البدء بلوحة الإنضباط من أجل مساعدة الطلاب وحثهم على الانضباط وعدم التأخير في الحضور إلى المدرسة، والإنضباط في طابور الصباح، وفي علاقتهم بالمعلمين وإدارة المدرسة، كما تحثهم على الانضباط في علاقتهم ببعضهم البعض.

لوحة النظافة المدرسية

تعد لوحة النظافة المدرسية من أهم اللوحات الإرشادية التي تهتم بتوفيرها مؤسسة التحاضير الحديثة، والتي ترشد الطلاب إلى ذرورة الحفاظ على نظافة الفناء والفصول من أجل سلام صحة الطلاب، كما تحثهم على عدم إلقاء فضلات الطعام في ساحة المدرسة لعدم انتشار الأوبئة والأمراض، كما أن نظافة الطالب تدل على شخصيته.

لوحة النشاط المدرسى

تدعو مؤسسة التحاضير الحديثة جميع الطلاب على ضرورة الاهتمام بالنشاط المدرسي لأنه على جانب كبير من الأهمية بالنسبة للطالب، فهو يساعد على اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب، ويحفزهم على استكمال اليوم الدراسي، كما أن الأنشطة المدرسية تزيد من النشاط الذهني لدى الطالب مما يجعله قادراً على استيعاب دروسه ومقرراته بشكل جيد.

لوحة الصداقة  

الصداقة من العلاقات الحميمة التي تجعل الطالب شخصية سوية مع زملاؤه، لذا تحرص مؤسسة التحاصير على عمل لوحات إرشادية عن الصداقة لتوطيد علاقات الطلاب ببعضهم البعض، وتوجيه رسالة لهم بأن العلاقات الجيدة مع المعلمين والزملاء تمنحهم الثقة بالنفس.

لوحه لإدارة الوقت

تقدم مؤسسة التحاضير لوحة عن إدارة من خلال قيام المتعلم برسم جدول ينظم فيه وقته الدراسي حتى لا يغفل عن آداء بعض واجباته.

وهكذا، ونظراً لأهمية إعداد اللوحات المدرسية الإرشادية، فقد أعدت مؤسسة التحاضير الحديثة العديد من اللوحات الإرشادية لتحفيز الطلاب على انتهاج الأخلاق الحميدة وقواعد الانضباط التي تساعد على تطورهم والنهوض بهم وبالمدرسة.

للحصول علي رائد النشاط الطلابي

رائد النشاط

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp