كلاسيرا بوابة المسقبل

كلاسيرا بوابة المسقبل

كلاسيرا بوابة المستقبل هو نظام تعليم إلكتروني متكامل يشكل تحولا فريدا لأساليب التعليم الحديثة ، ويقدم خدمات التعلم الإلكتروني بشكل منظم وعالي المستوى يتقدم مع الزمن ويستفيد منه. التعليم التفاعلي باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية مثل الكمبيوتر والتعليم الإعلامي والإنترنت .

ما هو نظام كلاسيرا بوابة المستقبل

كلاسيرا بوابة المستقبل
كلاسيرا بوابة المستقبل

لذلك من أجل تحقيق نقلة تكنولوجية سريعة ، والاستفادة من جميع الإمكانات الفنية والفنية لفريق من الخبراء والمهندسين المحليين والدوليين المتميزين ، مراعاة آراء العملاء لتحقيق أعلى مستوى من التعليم والتبادل المعرفي. وهي من إنتاج كلاسيرا . وهي شركة تعليمية رائدة في الولايات المتحدة والشرق الأوسط ، وتستخدم خبرتها لتصبح علامة تجارية متميزة. في مجال التعلم الإلكتروني. تم تصميم النظام لربط عملية التعلم بين المتعلمين وأولياء الأمور ، بحيث يمكن للطلاب استخدام النظام لمراجعة الدورات. وحل الواجبات المنزلية في أي وقت وفي أي مكان . وفي نفس الوقت إخطار أولياء الأمور بتقدم العملية التعليمية وتطورها لجعله نظام ملهم وذكي ومتكامل وبسيط يخلق في الوقت نفسه ثقافة جديدة ويؤسس بيئة تنافسية للارتقاء بالتعليم إلى مستوى جديد تمامًا.

و قد يهمك ذلك

تحضير بوابة المستقبل

خدمات كلاسيرا المقدمة للمؤسسات التعليمية

كلاسيرا بوابة المستقبل
كلاسيرا بوابة المستقبل

بالإضافة إلى ذلك أدرك الموظفون الذين طوروا منصة كلاسيرا السعودية أن لكل مدرسة أو مؤسسة تعليمية احتياجات مختلفة ، ومن أجل تلبية هذه الاحتياجات المختلفة . فقد تم تطوير العديد من وحدات كلاسيرا لتلبية هذه المعايير التعليمية المختلفة تحتاج إلى :

  • لذلك نظام إدارة التعلم: تعمل دورات وأنظمة كلاسيرا الشبيهة بالألعاب المخصصة على تعزيز نتائج الفصول الدراسية من خلال مساعدة المدارس على .تحديد العوامل التي تحفز الأنشطة الأكاديمية للطلاب.
  • قسم المالية: هدف كلاسيرا بأكمله هو مساعدة المدارس على تحسين أرباحها النهائية.
  • التعلم عن بعد والفصول الدراسية الافتراضية: شراكة مع مايكروسوفت لتوفير فصول دراسية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة مقارنة بالتجربة المدرسية الأكثر أصالة.
  • إدارة السلوك الإيجابي للطلاب: تساعد تدابير السلوك الإيجابي التي توفرها منصة كلاسيرا التعليمية الطلاب على المشاركة والمشاركة ،وتحسين أدائهم الأكاديمي على مدار العام.
  • نظام حضور الطلاب: تتيح لهم تقنية التعرف على الوجه على منصة كلاسيرا السعودية التعرف بسرعة على حياتهم اليومية.
  • انظمه معلومات الطالب: نظرًا لنظام معلومات الطالب في كلاسيرا ، فإن عملية تحويل المدارس التعليمية إلى كلاسيرا تتم بسرعة كبيرة ، تم تصميم نظام معلومات الطلاب خصيصًا لدعم نظام المدرسة النموذجي .

للاطلاع ايضا على ذلك

مدراء نظام بوابة المستقبل

مزايا وعيوب نظام كلاسيرا بوابة المستقبل

كلاسيرا بوابة المستقبل
كلاسيرا بوابة المستقبل

ولذلك كلاسيرا هو نظام تعليمي مثير للاهتمام وسهل الاستخدام ورخيص نسبيًا ويحتاج إلى التطوير والتحديث. من خلال استكشاف بعض مصادر البحث والتغذية الراجعة ، فإن أبرز المزايا والعيوب هي:

المزايا: ملائم لعملية الدراسة الذاتية للطلاب. ويتضمن أيضًا الإنترنت الخاص ، مما يسمح للطلاب بالخروج من جدران الفصول الدراسية المحدودة ، والتعلم غير المحدود ، ومساعدة أولياء الأمور على المتابعة مع الطلاب ، وتعزيز الثقافة الرقمية للطلاب ، وزيادة الحافز التعليمي من خلال نظام النقاط ، ومساعدة المعلمين على زيادة عدد مصادر معلومات الطلاب .

العيوب: التأثير ضعيف نوعًا ما مما يقلل من قدرتهم على المتابعة مع الأطفال.

بالإضافة إلى أن مهارات الكمبيوتر والشبكات لدى بعض المعلمين ضعيفة نسبيًا مما يدفع الطلاب أحيانًا إلى الاهتمام أكثر من التعليم. والإنجاز نفسه ، و يزيد العبء على الطلاب ، في نهاية المطاف إذا كان الإنترنت ضعيفًا ، فقد ينهار النظام .

قد تود الاطلاع على ذلك

بوابة المستقبل تسجيل دخول .. طريقة تسجيل الدخول

 

 

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp