قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال في مؤسسة التحاضير الحديثة يمثل تحضير إعدادًا فريدًا يزيد من اهتمام الأطفال بالذهاب إلى رياض الأطفال. حيث يمثل حضور الأطفال إلى الروضة بعض المشاكل التي تسبب الضجر لبعض الأطفال.

على هذا النحو حرصت مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير جميع البيئات التي تكون فيها معلمة الروضة مؤهلًة لقضاء وقت ممتع مع هؤلاء الأطفال والقيام بالعديد من الأشياء التي يحبها أكثر الأطفال .

لذلك يجب إعداد وحدة رياض الأطفال، وإعداد الطفل لبيئة رياض الأطفال، وتعزيز الأنشطة التي توفرها وحدة رياض الأطفال للطفل في مؤسسة التحاضير الحديثة، إلى السماح للطفل بقبولها برغبة .

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال

من خلال سرد قصة مدرستي للأطفال حول بداية العام الدراسي الجديد: يتعلم الأطفال أهمية المدرسة وتتمثل في مرحلة الروضة .

علم الطفل أن يقدر المدرسة بسرد جديد مثير للاهتمام. دعونا نلقي نظرة خاطفة ونرى كيف يشعر بعض الطلاب بالملل من الاستيقاظ مبكرًا وإنهاء واجباتهم المدرسية بناءً على الأسلوب الأساسي والرائع لهذه القصة وأنماطها الجذابة .

شجع الطفل بالحكاية عن قصة مدرستي وشجعه على بدء العام الدراسي بالحب والطاقة .

يعتبر سرد القصص في هذه المرحلة العمرية أكثر الطرق المؤثرة في قلوب الأطفال.

لمشاهدة نماذج وحدات رياض الأطفال هنا 

وحدة روضتي

تحضير وحدة روضتي رياض الأطفال تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة بالعديد من الأنماط الفريدة والمتنوعة يحتوي التحضير على ملفات متعددة بها شرح وافي لكل جزء من أجزاء وحدة روضتي.

 فضلا على تواجد العديد من القصص الرائعة التي تؤهل الأطفال في هذه الفئة العمرية بشكل صحيح. حيث تتسم القصص في مرحلة رياض الأطفال بتوضيح المفاهيم والقيم بسرعة مذهلة.

 وفي هذه المرحلة تتميز القصص بشغف الأطفال والاهتمام بها وخاصًة قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال التي تقدمها مؤسسة رياض الأطفال ضمن ملفات أخرى متعددة.

وفيما يلي نستعرض سويًا لمحة مختصرة على ما تحتويه وحدة روضتي المعدة بواسطة متخصصين لهم باع طويل خبرة ممتازة في تحاضير رياض الأطفال وهذا ما تتميز به مؤسسة التحاضير الحديثة في هذا المجال.

صور وأنشطة وحدة روضتي

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال
قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال

تحتوي وحدة روضتي الخاصة بمؤسسة التحاضير الحديثة على العديد من الصور المختلفة للأطفال، بالإضافة إلى الصور والخلفيات المفيدة التوضيحية لمرحلة الروضة.

الأنشطة:

تحتوي وحدات رياض الأطفال على أنشطة وحدة روضتي المتنوعة مثل الأنشطة لتوضيح مفهوم الصح والخطأ. فضلا على الواجبات والأنشطة للأسبوع التمهيدي.

تحضير وحدة روضتي بالأهداف السلوكية الإجرائية

نظرًا لحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على التميز المستمر وتقديم الأفضل دائمًا تقدم تحضير وحدة روضتي بالأهداف السلوكية الإجرائية والتي تشمل على عدد من الملفات وهي كالتالي:

  1. اليوم الأول اخلاقيات المسلم.
  2. اليوم الثاني نعم الله.
  3. اليوم الثالث مرافق وممتلكات الروضة.
  4. اليوم الرابع فصول السنة.
  5. اليوم الخامس مراجعة.

وحدة روضتي التحضير بالطريقة الاستقصائية

توفر مؤسسة التحاضير الحديثة تنوع في الملفات والمستندات الخاصة بوحدة روضتي وتتكون من الآتي:

اسم النشاط – الهدف من النشاط – المواد الازمة للنشاط – عرض النشاط – التمهيد للنشاط – الأسئلة المثيرة للتفكير – المهارات الاستقصائية وتشمل الاستدلال والملاحظة والمناقشة – السؤال لاستقصائي ويتكون من وضع الفرضيات وجمع المعلومات والوصول الى الاستنتاجات ومشاركة النتائج والمفردات الجديدة -فضلا على ما سبق ذكره يتوفر لدينا وحدة روضتي بمعايير التعلم المبكر النمائية وتهدف الى نهج التعلم والعمليات المعرفية والمعلومات العامة وكذلك التربية الإسلامية – وختامًا بالتقويم وينقسم الى تقييم الأهداف – تقييم بيئة التعلم – تقييم التفاعلات بين المعلمة والطفل – توثيق نتائج الأطفال.

تحضير نشاط الأركان التعليمية في وحدة روضتي

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال
قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض اطفال

من الملفات الهامة التي قامت مؤسسة التحاضير الحديثة بأعدادها بتألق واختلاف ومنها:

  1. مهارات التفكير للأركان ويتفرع منها: مهارات التفكير الركن الإدراكي – مهارات التفكير الركن الإيهامي – مهارات التفكير ركن الاكتشاف – مهارات التفكير ركن البناء والهدم – مهارات التفكير ركن التخطيط – مهارات التفكير ركن الفن – مهارات التفكير ركن المكتبة.
  2. مواد الأركان التعليمية في الأسبوعين التمهيدين

بوربوينت وحدة روضتي

تشتمل وحدة روضتي في مؤسسة التحاضير الحديثة على شرائح بوربوينت رائعة صممت على أحدث استراتيجيات التعلم الحديثة تتناسب مع مستوى استيعاب الأطفال في هذا العمر، وكتاب للأطفال، وتطبيق للأشكال والخطوط، وفلاش بأركان لتعليم للأطفال عن الإسلام.

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال
قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال

قصة مدرستي الجديدة من وحدة روضتي رياض أطفال التي تم إعدادها من خلال قسم رياض الأطفال الخاص بمؤسسة التحاضير الحديثة وتحتوي على العديد من القصص الترفيهية والتعليمية للأطفال مثل: القصص، وعروض البوربوينت، وقصص الفيديو، والقصص المصورة، والقصص المكتوبة.

 بطاقات وحدة روضتي

تحتوي وحدة روضتي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البطاقات، مثل بطاقات المعايدة

كما توجد بطاقات تشجيعية لأطفال رياض الأطفال.

فيديوهات وحدة روضتي

تحتوي وحدة روضتي في مؤسسة التحاضير الحديثة على مقاطع فيديو متنوعة مثل: فيديوهات الحروف الأبجدية والأرقام.

كما يوجد مقطع فيديو عن آداب السلوك مثل الأمانة والصدق، وشريط فيديو للإسراف والتجسس.

الألعاب وحدة روضتي

تضم وحدة رياض الأطفال على مجموعة متنوعة من الألعاب مثل لعبة فلاش مع ألعاب للأولاد

كما يوجد العاب بنات وكتاب العاب تعليمية شاملة للاطفال.

القفز في الهواء

كرة الرماية

الفرق بين الصورتين

فقاعات الصابون

مثير للاهتمام

الأناشيد في وحدة روضتي

تحتوي وحدات رياض الأطفال الخاصة بمؤسسة التحاضير الحديثة على العديد من الأناشيد والتعليمات للأطفال، مثل الأغاني الصوتية مع النشيد.

تحيات الأطفال، وأغاني النور، وأغاني العمل، والأغاني المرئية والمكتوبة.

تحضير وحدات رياض الأطفال في مؤسسة التحاضير الحديثة

من اجل التميز والاختلاف توفر مؤسسة التحاضير الحديثة أنماط حصرية ومتعددة لوحدات رياض الأطفال. حرصًا منها على أهمية التعليم في هذه المرحلة العمرية وتوفيره بأنماط أكثر فاعلية. ومن أجل هذا الهدف الهام تحظي تحاضير وحدات رياض الأطفال عناية خاصة وفائقة.

لذا تم اعتماد فريق عمل من الخبراء التربويين في مجال التعليم ما قبل المدرسة عمل جاهدًا على انجاز ملفات متخصصة وعالية الجودة تشمل على كل ما يتعلق بمستندات هامة فريدة لوحدات رياض الأطفال. وما سبق ذكره هو لمحة موجزة عن جزء من اعمال مؤسسة التحاضير الحديثة. للتعرف على الجديد يرجي زيارة مكتبة التحاضير عبر الموقع الرسم لمؤسسة التحاضير الحديثة هنا.

أسعار وحدات رياض الأطفال

سعر الفلاش الحضوري 160 ريال

وسعر محتويات الفلاش الحضوري بالكامل عن طريق الايميل 130 ريال

توصيل الفلاش للرياض والخرج مجانا والتسليم يدا بيد

التوصيل لباقي مدن المملكة يضاف 50 ريال فيدكس

سعر الوحدة الواحدة بفلاش التعليم عن بعد 200 ريال يتم ارسالها عن طريق الإيميل

وسعر محتويات فلاش التعليم عن بعد لرياض الأطفال بالكامل شامل 10 وحدات للفصل الدراسي الأول والمرفقات للإرسال عن طريق الايميل 500 ريال

لطلب التحضير عبر الايميل أو الواتس يمكنكم التواصل المباشر مع خدمة عملاء مؤسسة التحاضير الحديثة عبر الأرقام المذكورة ادناه

كما توفر مؤسسة التحاضير الحديثة خدمة التوصيل للرياض والخرج مجانا

والتوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس (المستعجل ۲4 ساعة)

فضلا على توفير خدمات أخرى مثل إعداد التحاضير الخاصة بالطلب من خلال الاتصال المباشر على الأرقام الموضحة هنا وإفادة المختص بجميع المعلومات الخاصة بالطلب وكذلك أيضًا المعلومات الخاصة بالاستلام

للتواصل مع مسؤول رياض الأطفال

0545812647

واتس آب أو اتصال مباشر

ويمكنكم أيضًا تسجيل الطلب إلكترونيًا من خلال الرابط أدناه

https://c.mta.sa/

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp