فيديو عن يوم العلم

فيديو عن يوم العلم

 فيديو عن يوم العلم إن العلم هو الرمز والهوية التي تعبر عن كل دولة من الدول ، وإن للملكة العربية السعودية تاريخ حافل بالانتصارات والبطولات ، وهي من أهم الدول العربية التي لها أهمية دينية واقتصادية ، ومن هنا تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة أن تحتفل مع المعلمين والمعلمات داخل المملكة بيوم العلم ، من خلال تقديم أفضل التصاميم والعروض ومقاطع الفيديو المتميزة عن يوم العلم من أجل العمل على رفع الوعي والانتماء لدى جميع الطلاب .

 فيديو عن يوم العلم

 فيديو عن يوم العلم
فيديو عن يوم العلم

 لطلب التصاميم  المتميزة وكافة ملفات يوم العلم يمكنك التواصل عبر الرقم الآتي

0554618694

إن يوم العلم يحكى لنا قصة راية علم ترفرف في سماء المملكة العربية السعودية منذ 9 عقود ، ولقد اختار الملك سلمان هذا اليوم لأنه يوافق 11 مارس 1937م ، وهو اليوم الذي أقره الملك عبد العزيز لكي يكون اليوم الذي يرفرف فيه العلم في المملكة العربية السعودية بعد اكتمال وحدتها ، ونجد أن العلم يحتوي على دلالات عظيمة ، ويقرعلى التوحيد والعدل وكذلك القوة وأيضا النماء والرخاء الذي يعم على أرضنا الحبيبة ، وإن مؤسسة التحاضير الحديثة تسعد دائما أن تكون معك عزيزي المعلم من أجل توفير كافة التصاميم التي تحتاج إليها للاحتفال مع طلابك بهذا اليوم العظيم .

 فيديو عن يوم العلم

 فيديو عن يوم العلم
فيديو عن يوم العلم

ومن هنا تحرص المؤسسة على توفير العديد من التصاميم التي يحتاج إليها كل معلم ومعلمة ومن نماذج هذه الأعمال المتميزة :

  • ومنها المطويات التي توفرها المؤسسة ليوم العلم ، وعروض البوربوينت التفاعلية التي تحكى عن يوم العلم وتاريخه وتطوره ، كما نسعد ونتشرف أن نقدم إذاعة متميزة ليوم العلم والعروض المختلفة لجذب انتباه الطلاب إلى أهمية هذا اليوم .
  • كما نقدم العديد من المسابقات عن يوم العلم التي تساعد المعلم على خلق جو من التفاعل والمحبة والوطنية بين المتعلمين ، كما نحرص على تقديم التصاميم المتميزة ليوم العلم والتي تختصر على المعلم الوقت والجهد من أجل توصيل المعلومات التي تتعلق بتاريخ العلم السعودي ، ويتوافر لدينا مقاطع فيديو عن يوم العلم ، وأبحاث متميزة عن يوم العلم التي تساعد الطالب على التحليل والتفكير وفهم كافة المعلومات بسهولة ويسر .

 فيديو عن يوم العلم

العلم الوطني للمملكة العربية السعودية هو رمز للبلاد ، يخبرنا التاريخ عن العزة والكرامة ، ورمزه له معنى محدد ، مما يدل على الأهمية الدينية والوطنية لمملكتنا العربية الحبيبة ، نجد شهادتين في علم بخط الثلث العربي الشهير مكتوب فيه لا إله إلا الله ومحمد رسول الله وبحضور السيف يدل على أن جميع الأمور المتعلقة بالمملكة تتم بالعدل والكمال ويظهر ذلك أيضًا . انتشار العدل في المملكة .

العلم وتاريخ المملكة العربية السعودية 

يخبرنا العلم بالتاريخ القديم لشعب عريق ، حيث تمكنت المملكة العربية السعودية من الحفاظ على دورها الديني في المنطقة العربية والعالم طوال تاريخها ، حيث يخبرنا العلم برسالة التوحيد وضرورة الدفاع عن الدين والوطن  .

الألوان والسيف في العلم السعودي 

وجدنا أن اللون الأخضر ، كإحدى مراحل تطور العلم السعودي ، قد شهد سلسلة من التطورات مع العلم السعودي في فترات تاريخية مختلفة ، وكذلك السيف الذي يعبر عن الصرامة والقوة ، والتحريم الحقيقي لمس العلم ، كما أن العلم يحظر ملامسته للأرض أو الدخول به إلى الأماكن غير الطاهرة .

وجود الشهادتين في علم المملكة

تثبت هاتان الشهادتان تطبيق الشريعة الإسلامية التي تقر بأن أساس الدولة هو تطبيق الشريعة الإسلامية في جميع الشؤون .

الدور التاريخي للمملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية مهمة لجميع المسلمين في جميع دول العالم لأنها أرض الإسلام ، فهي بها المسجد الحرام والمسجد النبوي ، وكذلك المساجد التي يحب الكثير من المسلمين زيارتها ودور العبادة للمسلمين .

مؤسسة التحاضير الحديثة

تحتفل معكم بيوم العلم الوطني ، ويحرص الفريق المتميز في المؤسسة على تقديم أفضل التصاميم ليوم العلم ، لكي ننمى الوعي الوطني والقومي لدى جميع أبنائنا ليدركوا قيمة العلم وأهمية الحفاظ علية ، فتواصلوا معنا لاقتناء أفضل التصاميم وبأقل الأسعار ، نحن لا نهدف إلى الربح ولكن نهدف إلى المساهمة في كافة جوانب العملية التعليمية لخلق جيل وعى ومتميز ويقدرون قيمة والوطن وأهمية الحفاظ عليه .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp