فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال
فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

تبسيط تطوير الوظائف وزيادة كفاءة الإدارات

يؤكد كريس براهم أن المديرين التنفيذيين يمكنهم استخدام الذكاء الاصطناعي لتوسيع نماذج الأعمال والسياسات التي تتبعها الشركات لتحسين أدائها.

تحسين مستويات خدمة العملاء

نظرًا لأنه يوفر خدمة عملاء سريعة وسهلة في أي وقت وفي أي مكان دون فترات انتظار طويلة لموظفي الخدمة ، تتم هذه العملية باستخدام chatbot ، وهو برنامج يحاكي محادثة بشرية أو محادثات مع العملاء من خلال مواقع الويب وتطبيقات الهاتف وما إلى ذلك ، لأنه رقمي تسويق يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتواصل مع الأفراد.

فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال
فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

تحسين مراقبة الأعمال

لتجنب الأعطال والمشاكل ، يمكن للذكاء الاصطناعي استيعاب كميات كبيرة من البيانات ومعالجتها. على سبيل المثال ، يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام المعلومات التي تم جمعها من المعدات الموجودة على معدات المصنع للعثور على مشاكل في تلك الآلات والتنبؤ بالوقت والوقت المطلوب للصيانة ، مما يمنع حدوث أعطال مكلفة وقدرات المراقبة يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي فعالاً بنفس القدر في مجالات أخرى ، مثل عمليات الأمن السيبراني للشركات التي تتطلب تحليل وفهم كميات هائلة من البيانات.

إدارة أفضل للمواهب الوظيفية

تستخدم الشركات الذكاء الاصطناعي لتحسين كل جانب من جوانب إدارة المواهب ، من تبسيط عملية التوظيف إلى القضاء على التحيز في اتصالات الشركة. تقول كاثرين جونز ، المستشارة المستقلة التي كتبت عن الاستخدام المتزايد للذكاء الاصطناعي في التوظيف ، إن العمليات التي يدعمها الذكاء الاصطناعي تؤثر على إنتاجية القوى العاملة. وفي الفحص الدقيق للمرشحين الأعلى تقييمًا تستخدم الشركات أيضًا روبوتات المحادثة الآلية لتوجيه المرشحين إلى اليمين العمل ومساعدة الموظفين على اختيار الأفضل بينهم بناءً على معايير معينة ، ومكافأتهم بإنصاف.

عزز علامتك التجارية عن طريق إضافة التخصيص

تستخدم العلامات التجارية بيانات من عمليات الشراء القديمة ونشاط وسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال ، لمعرفة أنواع المنتجات التي يريدها المستهلكون ، مما يسمح لهم بتوفير المحتوى والمعلومات للعملاء. ويتمثل دور الذكاء الاصطناعي في تحديد أنماط اتخاذ القرار ، والتي سوف ثم يعتمد على شخصية المستخدم. يتم توجيه المحتوى إلى المستخدم. تظهر الأبحاث أن استخدام الذكاء الاصطناعي لتخصيص جهات اتصال العملاء يمكن أن يزيد مرات ظهور البحث بنسبة 14٪.

وفر المال ووفر المزيد من الفرص

يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون تعب أو أخذ فترات راحة مثل البشر ، وهو دليل على موثوقيتها للعمل في أي وقت ، ويمكنها تحليل كميات هائلة من البيانات في ثوانٍ ، عندما يكون لديهم بمجرد توفر المعلومات ، لديهم أيضًا وقت أقل لاتخاذ القرار. ومن ناحية أخرى ، يضيف هذا المزيد من فرص العمل للشركة ويوفر لهم المال.

للتعرف علي : فوائد الذكاء الاصطناعي للأعمال

يسعدنا خدمتكم والرد علي جميع استفسارتكم 

التواصل عن طريق الواتساب من خلال هذا الرقم : 966540488223

لزيارة موقعنا الالكتروني : https://aait.sa/

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp