عروض يوم العلم

عروض يوم العلم

عروض يوم العلم تحصل عليه من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة ملف يشمل تصميم عروض متميزة ليوم العلم يوضح جميع المعلومات حول هذا اليوم ومراحل تطور العلم السعودي ، فضلا على ذلك يتم تقديم أفضل المنتجات المتنوعة عن يوم العلم من خلال عرض لتصميماتنا المبتكرة في مختلف المجالات وخدماتنا التعليمية لجميع عملائنا الكرام .

عروض يوم العلم

عروض يوم العلم
عروض يوم العلم

للباحثين عن التميز والحصول على تصاميم وعروض رائعة ليوم العلم يرجى التواصل معنا عبر الرقم التالي  

0554618694

مزايا عروض يوم العلم التي تقدمها مؤسسة التصاميم الحديثة

عروض يوم العلم
عروض يوم العلم
  • وضع رائع وشامل للمعلومات حول يوم العلم .
  • يتوافق المحتوى مع القدرات العقلية والمعرفية للطالب .
    الاعتدال في استخدام الألوان والحركة والصور مما يؤثر على تركيز الطالب ويؤدي  الهدف المنشود .
  • تنوع في الحركة والعرض لإثارة وجذب انتباه الطلاب .

من خلال ما سبق ذكره نعرض نبذة مختصرة عن المزايا التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة في عروضهم التقديمية والتي تساعد المعلم على إيصال المعلومات للطلاب بطريقة مبسطة ومثيرة وخاصة المعلومات المتعلقة بالفعاليات الوطنية في المملكة العربية السعودية. حتى يتمكن الطلاب من التعرف على حضارة وتاريخ المملكة وحضارتها القديمة .

عروض يوم العلم

عروض يوم العلم
عروض يوم العلم

هناك العديد من المزايا التي تميز العلم السعودي عن غيره من الأعلام ، ليس أقلها إنه العلم الوحيد من بين الأعلام التي لا ترفرف في نصف الصاري بعد الكوارث والحوادث والكوارث الكبرى ، مثل أعلام أخرى . في العديد من البلدان .

أهم ملامح العلم السعودي موضحة بالتفصيل كالتالي :
1. العلم الوحيد في العالم الذي لم يتم تنكيسه
العلم السعودي هو العلم الوحيد الذي لا يرفرف في نصف الصاري أو يتم إنزاله في نصف الصاري للتعبير عن الموقف الوطني والاحتفالات الدولية للحداد أو الكوارث والأحداث الكبرى .

2. العلم الوحيد الذي له قدسية خاصة لدى جميع المسلمين
العلم السعودي يحترمه جميع المسلمين ويحرم على العلم السعودي أن يمس الأرض والمياه غير النظيفة أو يدخل الأماكن النجسة أو الجلوس عليها ، لأن هذا العلم له أهمية دينية ، ويقدر الإسلام بإضافة كلمة الإسلام التوحيدية ، والسيف العربي وما يرمز له من الجهاد والدفاع عن الإسلام .

نظرا لطموح مؤسسة التحاضير الحديثة لتحقيق التميز في التعليم الذي يتماشى مع التعليم العالمي ويصل إلى أعلى مستوى من الجودة العالمية . نحن ملتزمون دائمًا بمشاركة المعلم في أداء دوره الحيوي والبناء في تعليم مدرسة المملكة وتقديم جميع الخدمات التعليمية لجميع المناسبات داخل المملكة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp