عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي فصل دراسي ثاني

عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي فصل دراسي ثاني

عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي فصل دراسي ثاني

يسعد مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي فصل دراسي ثاني

كما يمكنكم الاطلاع على نماذج مجانية من التحاضير أو طلب المادة كاملة المرفقات من خلال الرابط أدناه لمؤسسة التحاضير الحديثة

 Www.Mta.Sa/c

تعد عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية من أهم عروض البوربوينت الخاصة بمادة العلوم للصف الثالث الابتدائي والتي تسعى مؤسسة التحاضير الحديثة من خلالها إلى عرض المادة على الطلاب وترسيخها في أذهانهم كما تسعى المؤسسة إلى تقديم جميع أنواع التحاضير للسادة المعلمين لمساعدتهم على النهوض بالعملية التعليمية والوقوف بجانبهم بكل السبل الممكنة، كما يسعد المؤسسة تقديم الأتي..

عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية: 

أوراق عمل لجميع الدروس

تحاضير لجميع دروس مادة العلوم

عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية

شروحات مميزة لعروض وربوينت درس التجوية والتعرية

ملف انجاز المعلمين 

إجابات نموذجية وحلول لكل الأسئلة والإختبارات

هذا فقط على سبيل المثال وليس الحصر      

عروض بوربوينت درس التجوية والتعرية مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي فصل دراسي ثاني

أهداف تدريس مادة العلوم

تعميق مفهوم البيئة عند المتعلمة وتنمية قدراتها ومهاراتها من خلال الوظائف الكبرى لمكوناتها الإحيائية وبعض التفاعلات التي تربط هذه الكائنات ببعضها وبالمكونات اللاإحيائية قصد توعيتها بضرورة احترام البيئة وإقناعها بالمساهمة في حمايتها

تعريف المتعلمة بدينامية الظواهر الجيولوجية الخارجية وتنمية قدراتها ومهاراتها قصد تمكينها من إدراك مفهومي الزمان والمكان في الجيولوجيا وربط بعض هذه الظواهر بالتدبير المعقل للموارد الطبيعية، وبالتالي من اتخاذ مواقف مسؤولة وثابتة للحفاظ على البيئة.

تزويد المتعلمة بمعارف علمية حول التغذية ووظائف الاقتيات وتنمية قدراتها ومهاراتها قصد تمكينها من تعميق معرفتها بجسمها وإعطائها تربية اقتياتية وصحية سليمة.

تعميق مفاهيم المتعلمة المرتبطة بوظائف الربط والتوالد عند الإنسان وتزويدها بمفاهيما أولية حول المناعة، وتنمية قدراتها ومهاراتها قصد استكمال معرفته لجسمها ولمبادئ التربية الصحية والسكانية.

تعريف المتعلمة بالظواهر الجيولوجية الباطنية في علاقتها بدينامية الكرة الأرضية، وتنمية قدراتها العقليةا وصقل مهاراتها قصد تمكينها من تكوين فكرة واضحة حول حركية الكرة الارضية وتركيبها.

                            

 كيف تحصل على مادة العلوم صف ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني كاملة بجميع مرفقاتها وشرح متميز لجميع دروس المادة ؟؟

للحصول على مادة العلوم صف ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الثاني كاملة المرفقات بالإضافة إلى شرح متميز لكل دروس المادة والتحاضير وأوراق العمل وعروض البوربوينت وكتاب الطالب من الرابط أدناه .

تحضير العلوم ثالث ابتدائي النصف الثاني مع التوزيع المجاني

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp