طلب تبرير في مدد تحرص كل من مؤسسة النقد السعودي ووزارة المالية على تطوير نظام حماية العملاء للتعامل مع أي أخطاء مالية سواء كانت متزايدة أو متناقصة ، حيث يتيح النظام للمستخدمين اكتشاف أي مسائل مالية بأنفسهم كما يوفر البرنامج سهولة التعامل مع النظام والمرونة مركز الشكاوى في نظام مدد ، بالإضافة إلى المزايا العديدة .
للرد على استفسارتكم اتصل بهذا الرقم
طلب تبرير في مدد
طلب تبرير في مدد
التعريف بنظام مدد
منصة مُدَّاد هي نظام إلكتروني يستخدم لتنظيم عملية إدارة الرواتب الشهرية وربطها مباشرة مع البنك . توفر “مدد” للشركات الصغيرة والمتوسطة حلولاً رقمية متكاملة تسهل العمليات الإدارية والمالية وتمكنها من إثبات دفع الأجور الشهرية للموظفين .
يعرض نظام “مدد” بشكل فوري ودقيق معلومات العمال من قاعدة بيانات الضمان الاجتماعي لأنها ترتبط مباشرة بقاعدة البيانات ، مع السماح للشركات بتحديث معلومات حماية الأجور الخاصة بهم رقميًا مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دقائق .
نظام الالتزام
تحتوي المنصة على العديد من الأنظمة التي توفر طرق متعددة للتعامل مع الخروقات والمخالفات ، ومن أمثلة هذه الأنظمة :
نظام امتثال شامل لشروط الأجور ووثائق عقد العمال .
كما أنه يساعد الموظفين على تلقي التقارير المختلفة .
طلب تبرير في مدد
منصة مدد هي إحدى المنصات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، والتي تقدم خدمات الأعمال المالية والحقوق النقدية للأفراد والشركات الخاصة والعامة :
بالإضافة إلى دعم حقوق الموظفين ، يمكنكم الدخول إلى المنصة والاستفادة من خدماتها من خلال اتباع الخطوات التالية:
- قم بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال نظام الرواتب أو نظام الالتزام .
- بمجرد الوصول إلى هذه الصفحة ، سيتم إعادة توجيه الأفراد إلى نظام حماية الراتب .
- قم بالتسجيل في المنصة وأدخل بياناتك الخاصة بشكل صحيح مثل رقم الهوية ورقم التسجيل .
- وفقا لنظام الموظفين ، يتم اختيار اسم المنظمة من الملف المخصص لتأمين الراتب .
عند انتهاء الوقت المسموح كيفية عمل تبرير في مدد
طلب تبرير في مدد
بعد الدخول إلى منصة تبرير وملء استمارة معلومات العمل (بما في ذلك اسم الموظف ورقم الهوية الشخصية) ، قم بتحديد حالة ومدة رفع القضية العادلة ، ومن المعلوم أن المهلة الزمنية لرفع القضية العادلة يجب أن تكون خلال ثلاثين يومًا بعد ذلك يتم إصدار المخالفة :
- كما لا يجوز لصاحب العمل تبرير المخالفة بعد إرسال أسباب القبول أو الرفض .
- مدة التوفر بعد معرفة سبب الإرسال هي أسبوع من تاريخ التقديم .
- إذا لم يستجب الموظف بعد أسبوع ، سيقبل النظام نصف الأسباب ويرفض النصف الآخر .
- إذا كان الموظف خارج المملكة ، فسيتم وضعه في حالة غير نشط لضمان عدم النظر في أي مخالفة لعدم دفع راتب الموظف .
توثيق العقود في منصة مدد
تقدم منصة مداد تبرير برامج تتعلق بتسجيل العقود ، مما يسمح برفع المعلومات المخصصة للعقد وتحديثها بشكل مستمر ، وهي موجهة لموظفي القطاع الخاص :
وهذا يساعد على تحسين جودة بيئة العمل في السوق المحلية .
خدمات التوثيق هي أيضًا خدمة إلزامية لأصحاب العمل في الشركات .
يُطلب من أصحاب العمل أيضًا التسجيل كأصحاب عمل نشطين في سجلات الضمان الاجتماعي .
وبعد ملء حقول البيانات اللازمة واختيار المشروع ، يتم أيضًا تسجيل العقد عبر نسخة إلكترونية .
ولذلك فإن صاحب العمل غير ملزم بعمل نسخة من العقد .
حماية الأجور في مدد
طلب تبرير في مدد
ويتضمن النظام تنظيم الأجور والرواتب ودفع رواتب العاملين بناء على معايير إلكترونية عالية المستوى . من خلال هذا النظام ، بالإضافة إلى توفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب عن الرواتب ، يمكن أيضًا اكتشاف المخالفات . مميزات نظام مدد من حيث إدارة الرواتب هي كما يلي :
إدارة بيانات الموظفين والقدرة على تعديلها .
حفظ بيانات المعاملات المعدلة مثل الإضافات أو الخصومات وإدارة الرواتب .
العمل على إنشاء محفظة إلكترونية تحول إليها الأجور مباشرة .
ربط أنظمة إدارة الرواتب بحماية الرواتب بهدف اكتشاف المخالفات .
لمزيد من خدماتنا هنــــــا .