صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول إلى كل من المعلمين والمعلمات عملت مؤسسة التحاضير الحديثة على تقديم أوراق عمل ومهارات وجميع التحاضير بمختلف الطرق حيث نقوم بتقديم جميع الخدمات والمرفقات و كل ما يتعلق بالمادة من تحاضير وأوراق عمل وكل ما يحتاجة المعلم والمعلمة لإتمام عملهم .

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول
صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

حيث يتوافر لدينا أيضا صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول وايضا جميع طرق التحاضير لخاصة بالمادة :

(استراتيجيات الليزر+ التعلم النشط + الاستراتيجيات الحديثة + الطريقة البنائية + طريقة المسرد + التحضير بالوحدات مشروع الملك عبد الله) كما يحصل المعلم على المادة تحتوى على المرفقات الاتية :

(عروض بور بوينت – اوراق قياس – اوراق عمل – سجل انجاز – سجل متابعه – نماذج اختبارات ) و يمكن للمعلمين والمعلمات الحصول على المادة بالشراء أوعبر الايميل أو طلب الطباعه ويتم التوصيل داخل الرياض والخرج أو الشحن خارجهم.

نموذج من تحضير حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول
صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

اهمية الحاسب الالى :

لقد اصبح العالم في العقود الاخيرة متطورا تطورا هائلا في مجال الحاسب الالي والتقنية الرقمية وتقنية المعلومات حيث تم إستخدامه في جميع مجالات الحياة وتطور إستخدام الحاسب الألي بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة وتم الاعتماد علية في جميع المجالات الحيوية وغيرها مثل الطب والهندسة والعلوم وعلوم الفضاء والفيزياء والكمياء حتى اصحاب المهن الحرة يقومون باستخدام الحاسب الألي في اتمام اعمالهم ورجال الاعمال وأصحاب التجارة و إلخ .

وبات من الضروري إستخدامه في جميع مجالات الحياة المختلفة واصبح من الضرورى إضافتة الى المواد التى يدرسها الطلبة فى المدارس بجميع مراحلها لأهميته الكبيرة في الحياة العملية وضرورة اتقانة وتعلمة والعمل بة بكفاءة شديدة لإتمام اي أعمال يقوم بها الشخص فى أي مجال حيث أن استخدام الحاسب الألي حاليا اصبح أمر بديهي جدا ومسلم به في حياتنا بشكل عام.

و فما يلى سوف نقوم بشرح بسيط للحاسب الألي بشكل عام فى بنود أهمها  :

1- ما هو الحاسب الألي.

2- ما هى أهميته.

3- أصل كلمة حاسوب.

4-كيفية عمل الحاسوب.

اولا : تعريف الحاسب الألي :

يعتبر الحاسب إلألي جهاز إلكتروني ذكي يقوم بإجراء العمليات الحسابية ويقوم بتخزين البيانات واسترجاعها في أي وقت ويتم استخدامه في جميع مجالات الحياه فهو علية نظام معقد ومنظم جدا يقوم باستقبال الأوامر من المستخدم وتنفيزها في صورة بيانات وله قدرة عالية على تخزين البيانات ومعالجتها.

ثانيا : أصل كلمة حاسب ألي:

ترجع أصل كلمة حاسوب الى أصل اختراع الجهاز قديما حيث أن أول من قام باختراع الجهاز كان الهدف منه هو اجراء العمليات الحسابية لجميع انواعها وحلها بكل سهولة حتى العمليات المعقدة فكان الحاسب ألالي يقوم بحلها بكل انواعها لذلك سمى بالحاسوب نسبة الى حساب العمليات الحسابية وذلك قبل تطوره وقيامة بعمليات اخرى ومهام اخرى  .

ثالثا : كيفية عمل الحاسب الألي:

يعمل الحاسب الألي على إدخال البيانات أو الأوامر المعطاة له عن طريق تحويلها لرموز معينه ويتم برمجتها وترجمتها ليتم استقبالها من جديد على هيئة رموز أيضا تم تحويلها الى لغة مفهومة ويكون الجهاز مبرمج على هذه اللغة  .

ويمكنكم طلب جميع التحاضير الخاصة بمادة حاسب ثالث ثانوى الفصل الدراسى الاول من : هنـــــا

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول
صوتيات حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول

 

وتقوم مؤسسة التحاضير الحديثه بالتعاون مع المعلمين والمعلمات للتسهيل عليهم في مهامهم الدراسية فتقوم بتقديم تحضير مادة حاسب ثالث ثانوي الفصل الدراسى الاول.

وايضا تقدم خدمات منصة مدرستي بكل ما فيها من الخدمات التي يحتاجها المعلم للقيام بمهامه وتسهيل العملية التعليمية حيث نقوم بمساعدة المعلمين والمعلمات على توفير الوقت و الجهد  .

لدينا التحضير والعروض التقديمية والمرفقات الخاصة بالمادة من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة وستتلقى عبر البريد الإلكتروني المادة التي طلبتها مع جميع المرفقات وجميع طرق التحضير اللازمه .

ونهتم نحن مؤسسة التحاضير الحديثة والقائمين على العمل بها التعاون مع المعلمين والمعلمات بكل اهتمام عن طريق فريق عمل مدرب ومتمكن لمساعدتهم والتيسير عليهم لأداء أعمالهم بكل سهوله .

ويمكنكم ايضا الحصول على التوزيع المجاني للمادة من هنــــا

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp