شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول

شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول

شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول كل ما يخص تحاضير نظام المقررات يتوفر لدينا مقررات كافة المناهج الدراسية مع عروض بور بوينت لجميع دروس المادة+ أوراق عمـــل خاصـة بالمـادة لجميع الدروس + الكتاب الالكتروني + سجل متابعة  + حل اسئلة + خرائط ومفاهيم + شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول.

نموذج لتحضير مادة الرياضيات 6 الفصل الأول نظام المقررات:

شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول
شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول

أنواع التحاضير الموجودة لمادة رياضيات 6 مقررات:

  • التحضير البنائي لمادة رياضيات 6 مقررات.
  • تحضير المسرد لمادة رياضيات 6 مقررات.
  • تحضير استراتيجيات حديثة فواز الحربي لمادة رياضيات 6 مقررات.
  • تحضير الخطة التفصيلة لمادة رياضيات 6 مقررات
  • تحضير التعلم النشط لمادة رياضيات 6 مقررات

وغيرها من الطرق الكثير المتوفر لدينا واوراق العمل و شرح بالفيديو الرياضيات 6 كل ذالك واكثر متوفر لخدمة المعلم والمعلمة.

نموذج من عروض البوربوينت لمادة رياضيات 6 مقررات:

شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول
شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول

مكونات حقيبة رياضيات 6 مقررات:

  • تحاضير شاملة وبسيطة لكل الدروس المتوفر لمادة الرياضيات 6 مقررات.
  • توزيع المنهج لمادة الرياضيات 6 مقررات.
  • الاهداف العامة والخاصة لمادة الرياضيات 6 مقررات.
  • اوراق عمل رائعة لكل درس من دروس مادة الرياضيات 6 مقررات
  • اوراق مهارات لمادة الرياضيات 6 مقررات.
  • كتاب الطالب ودليل المعلم لمادة الرياضيات 6 مقررات
  • اثراءات لمادة الرياضيات 6 مقررات
  • حل اسئلة لمادة الرياضيات 6 مقررات
  • ملخص لدروس مادة الرياضيات 6 مقررات

نموذج لتحضير درس المشتقات

التركيز:

هدف الدرس: أوجد ميل منحنى دالة غير خطية باستخدام المشتقات ، واستخدم قوانين الضرب والقسمة لإيجاد المشتقات.
• مفردات جديدة:
• درس تمهيدي: حساب ميل الظل. للعثور على معدل التغيير اللحظي.
• ضمن الدرس: إيجاد ميل منحنى دالة غير خطية باستخدام المشتقات ، باستخدام قواعد الضرب والقسمة. عند البحث عن المشتقات.
• ما وراء الفصل الدراسي: تطبيق قواعد الوظيفة الأصلية ؛ عند حساب تكاملات بعض الوظائف.

التدريس:

أسئلة التعزيز:
اطلب من الطلاب قراءة قسم “لماذا؟” وذكرهم بمعادلة الحركة ذات التسارع المستمر التي درسوها في الفيزياء:
h- h0 = υ0t – 16t2 ، حيث h0 هو الارتفاع الذي خرج منه الجسم ، و υ0 هي السرعة الابتدائية ، و t هو الوقت.
و إسأل:
• ما الوظيفة التي تصف ارتفاع الكرة بعد f ثانية؟ ح (ر) = -16 ت 2 + 65 طن +3
• استخدام حاسبة الرسم البياني. للعثور على أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إليه الكرة؟ 69 قدم تقريبًا
• هل يمكن أن تصل الكرة إلى ارتفاع 20 م؟ أسبابي نعم ، ستصل الكرة إلى ارتفاع 69 قدمًا تقريبًا.
• لماذا؟
ادعُ الطالب لقراءة قسم “لماذا” في كتاب الطالب.
• المحتوى: قاعدة مشتقات القوة
أوجد مشتق كل دالة مما يلي:
و (س) = x9 (أ
f (x) = x9 للدالة المحددة
f ′ (x) = 9×9-1 المشتق الأساسي للقوة
= 9×8 عن طريق التبسيط
انظر المثال 2 في كتاب الطالب.

التدريب:

ممارسة وحل المهمة:
أوجد مشتق كل دالة مما يلي:
ص (و) = -11 د (6 ص (و) = -11
ض (ن) = 2 ن 2 + 7 ن (7 ع (ن) = 4 ن + 7
q (c) = c9 – 3c5 + 5c2 – 3c (12 q (k) = 5.2k4.2 – 38.4k3.8 +3
(21 Sport: ارجع إلى قسم “لماذا؟” في بداية الدرس. الوظيفة h (t) = 65t – 16t2 + 3 هي ارتفاع الكرة h بالأقدام بعد t ثانية عندما 0 ≤ t ≤ 4 .
(a أوجد h ′ (t). h (t) 65-321
(ب) أوجد نقاط القيم القصوى والدنيا لمسار الكرة في الفترة [0 ، 4].
(ج) هل يمكن لأحمد أن يركل الكرة ليبلغ ارتفاعها 20 متراً؟
انظر كتاب الطالب.
• أسئلة حول مهارات التفكير العليا:
• الاطلاع على كتاب الطالب.

التقويم:

التعلم السابق اطلب من الطلاب أن يشرحوا كيف أن الأفكار من الدرس السابق حول المماس والسرعة ساعدتهم على تعلم فكرة الاشتقاق في هذا الدرس.

طريقة الحصول علي شرح بالفيديو الرياضيات 6 النصف الأول:

  • عن طريق رابط التسجيل والشراء من هنا
  • كما يمكن ايضا الطلب عن طريق الايميل [email protected]

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp