خطة تربوية كاملة للغة العربية ( بنات) يتم تقديم خطة تربوية كاملة بعيدة المدى للغة العربية ( بنات) الهدف منها إتقان الطالبة مهارات لغتي لذوى صعوبات التعلم حتى صفها الحالي.
خطة تربوية كاملة للغة العربية (بنات)
الأهداف التدريسية(1)
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( م , ب , د , ل ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( ن , ر , ص , ف ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( س , ق , ت , ح ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( أ , ط , ز , و ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( ج , ش , ض , ع ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( ك , خ , ي , ذ ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تقرأ الطالبة الحروف الهجائية ( هـ , ث , غ , ظ ) بأصواتها القصيرة والطويلة والساكنة مكتوبة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
الأهداف التدريسية(2)
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( م , ب , د , ل ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( ن , ر , ص , ف ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( س , ق , ت , ح ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( أ , ط , ز , و ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( ج , ش , ض , ع ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( ك , خ , ي , ذ ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
- أن تكتب الطالبة الحروف الهجائية ( هـ , ث , غ , ظ ) بأشكالها المختلفة من الذاكرة البعيدة على ورقة بنسبة إتقان 100 %
الأهداف التدريسية(3)
- أن تقرأ الطالبة كلمات مع الحركة القصيرة (الفتحة) والحركة الطويلة(المد بالألف) من الكتاب المقرر من الذاكرة القريبة على ورقة بنسبة لا تقل عن 80 %
- أن تقرأ الطالبة كلمات مع الحركة القصيرة (الضمة) و الحركة الطويلة(المد بالواو) من الكتاب المقرر من الذاكرة القريبة على ورقة بنسبة لا تقل عن 80 %
- أن تقرأ الطالبة كلمات مع الحركة القصيرة (الكسرة) والحركة الطويلة (المد بالياء) من الكتاب المقرر من الذاكرة القريبة على ورقة بنسبة لا تقل عن 80 %
خطة تربوية كاملة للغة العربية ( بنات)
خطة تربوية كاملة للغة العربية ( بنات)