حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

يسعدنا فى  مؤسسة التحاضير الحديثه ان نقدم لكل عملاؤنا الكرام وأخواتنا المعلمين والمعلمات وابناؤنا الطلاب والطالبات حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ وذلك بافضل طرق التحضيرالمتنوعه والمختلفه لمادة التربية الاجتماعية الصف الأول الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ مع الاسئله وحلول الاسئله وشروحات متميزه واوراق العمل وسجلات التقويم والمفاهيم الحديثه والتحاضير وعروض الباوربوينت وتحاضير الوزاره وتحاضير عين مع المرفقات وكتاب المعلم

حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ
حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

مادة التربية الاجتماعية تربية فكرية

 

    • الأهداف التعليمية العامة
    • يستوعب القيم الإسلامية والثقافية للمجتمع السعودي المسلم.
    • يكتسب مشاعر الأنتماء نحو الأسرة والوطن.ينمى مفهوم الذات الإيجابي.
    • ينمي قدرته على التفاعل الاجتماعى والتواصل مع الآخرين بإيجابية.
    • يكتسب بعض الحل اسئلة الاجتماعية الأساسية المناسبة لمختلف المواقف الاجتماعية.
    • يدرك حاجاته الجسمية والاجتماعية من خلال تنمية عادات صحية في اللعب والأكل واللبس.
    • ينمي إحساسه بالمسؤولية والاعتماد على النفس.
    • ينمي حصيلته اللغوية المتعلقة بالنواحي الاجتماعية من أجل تلبية احتياجاته ورغباته بطريقة مقبولة حسب المعايير الاجتماعية.
    • يوسع من نطاق خبراته الاجتماعية، وتشجعيه على تكوين العلاقات المثمرة مع الآخرين.
    • يكتسب إتجاهات إيجابية نحو الآخرين، تساعده لمد جسور علاقاته مع أقرانهم، ومع الراشدين من أفراد المجتمع
    • يستطيع تعميم مهاراته الاجتماعية وتطبيقها في مواقف الحياة دون مساعدة من الآخرين
    • يحصل على القبول الاجتماعي، ويتجنب الرفض من خلال علاقة إيجابية، تؤثر في اتجاهات أفراد المجمتع نحو علاقتهم معه.
    • أن يتواصل التلميذ بشكل فعال.
    • أن يفرق التلميذ بين السلوكيات الخاطئة والصحيحة.
    • أن يبدي التلميذ رأيه في المواقف الاجتماعية العامة.
    • أن يستخدم التلميذ مهارة إدارة الذات وإتخاذ القرار.
    • أن ينتقد السلوكيات الخاطئة في سلوكه الشخصي.
    • أن يتقبل النقد من الآخرين.
    • أن يستنتج عواقب السلوكيات الخاطئة ويتقبلها.
    • أن يرفض الإنسياق في الجرائم والتعدي.
حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ
حل اسئلة مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الأول الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

 .ويسعد مؤسسة التحاضبر الحديثة ان تقوم بالاشراف على تقديم التوزيع الكامل لمادة التربية الاجتماعية الصفالأول الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ  مجاناً حرصاُ منا على رضاكم المستمر لنا متمنيين لكم التفوق والتقدم المستمر لطلب مادة التربية الاجتماعية الصف الأول الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ والتوزيع المجانى من هذا الرابط الاتى:

مادة التربية الاجتماعية تربية فكرية 1442 هـ

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp