حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441 نتشرف أن نقدمه لكل عملائنا الكرام من المعلمين والمعلمات بمختلف الطرق، بالإضافة إلى أوراق العمل وعروض البوربوينت والاختبارات وحل الاسئلة وتوزيع المناهج بكافة الدروس والوحدات.

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي اول ابتدائي

كما يمكنكم الحصول على النسخة المجانية من المواد والتي تشمل التوزيع وبعض من التحاضير وأوراق العمل والحصول عليها من هنا

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي أول ابتدائي

الأهداف العامة لدرس طعام ملوث

  • أن تستمع التلميذة إلى قراءة المعلمة للدرس بإنصات
  • أن تجيب التلميذة عن الأسئلة الموضحة
  •  أن تصل التلميذة الصورة بالكلمة المناسبة

الأهداف العامة بالمرحله الابتدائيه

• تعهد العقيدة الإسلامية الصحيحة في نفس الطفل ورعايته بتربية إسلامية متكاملة، في خلقه، وجسمه، وعـقله، ولغـتـه وانتمائه إلى أمة الإسلام.
• تدريبه على إقامة الصلاة، وأخذه بآداب السلوك والفضائل.
• تنمية المهارات الأساسية المختلفة وخاصة المهارة اللغوية، والمهارة العددية، والمهارات الحركية.
• تزويده بالقدر المناسب من المعلومات في مختلف الموضوعات.
• تعريفه بنعم الله عليه في نفسه، وفي بيئته الاجتماعية والجغرافية، ليحسن استخدام النعم وينفع نفسه وبيئته.
• تربية ذوقه البديعي، وتعهد نشاطه الابتكاري وتنمية تقدير العمل اليدوي لديه.
تنمية وعيه ليدرك ما عليه من الواجبات وما له من الحقوق في حدود سنه وخصائص المرحــلة التي يمر بها وغــرس حب وطنه والإخلاص لولاة أمره.
• توليد الرغبة لديه في الازدياد من العلم النافع والعمل الصالح وتدريبه على الاستفادة من أوقات فراغه.
• إعداد الطالبة لما يلي هذه المرحلة من مراحل حياته

الأهداف العامة للمادة

• تهيئة الطالبات وإعدادهم ذهنيا وعمليا لتقبل تعلم لغتي الجميلة .
• تنمية القدرات اللغوية لدي الطالبات و إكسابهم السرعة وإجادة الأداء وتعويدهم على القراءة الصحيحة الخالية من الأخطاء .
• مساعدة الطالبات على تعلم المواد الدراسية الأخرى .
• تنمية مهارة الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والتفكير لدى الطالبات .
• تدريب الطالبات على التحدث بجرأة وثقة أمام الآخرين من خلال إلقاء الأناشيد .
• تنمية قدرة الطالبات على الحوار والاتصال بالآخرين .
• تتكون لدي الطالبات القدرة على الكتابة فيما تطلبه الحياة اليومية .
• ارتقاء مستوى التعبير (الشفهي) وتنميته بأسلوب صحيح .
• أن يحب الطالبة لغته (لغة القرآن) ويتعرف على مواطن الجمال فيها

حل اسئلة درس طعام ملوث مادة لغتي اول ابتدائي

ويشمل مهارات لغتي أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441 ما يلي:

  • الوحدة الرابعة (صحتي وسلامتي)
  • الوحدة الرابعة (صحتي وسلامتي)
  • الوحدة الرابعة (صحتي وسلامتي)
  • الوحدة الخامسة (ألعابي وهوياتي)
  • الوحدة الخامسة (ألعابي وهوياتي)
  • الوحدة الخامسة (ألعابي وهوياتي)
  • الوحدة الخامسة (ألعابي وهوياتي)
  • الوحدة السادسة (صحتي وغذائي)
  • الوحدة السادسة (صحتي وغذائي)
  • الوحدة السابعة (عالم الحيوانات)
  • الوحدة السابعة (عالم الحيوانات)
  • الوحدة السابعة (عالم الحيوانات)
  • الوحدة الثامنة (مناسبات)
  • الوحدة الثامنة (مناسبات)
  • الوحدة الثامنة (مناسبات)
  • التقييم النهائي

حل اسئلة درس طعام ملوث أول ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1441

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp