حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ … يسعد مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم لكم حل اسئلة مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ بالاضافة الى اوراق عمل وحل اسئلة المادة وعروض بوربوينت مع التحاضير الكاملة بالطرق المختلفة لمادة الرياضيات 4  مهارات وحلول الأسئلة وتحاضير الوزارة وتحاضير عين مع كتاب المعلم لمادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

كما نقدم مع حل اسئلة درس البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ
حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

لاهداف العامة لتدريس مادة الرياضيات 4 :

  1. متابعة تحقيق الولاء لله وحده وجعل الأعمال خالصة لوجهه ومستقيمة في كافة جوانبها على شرعه.
  2. دعم العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة الطالبة إلى الكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة بالمفاهيم الأساسية والثقافة الإسلامية التي تجعلها معتزة بالإسلام وقادرة على الدعوة إليه والدفاع عنه.
  3. تمكين الانتماء  الحي لأمة الإسلام والحاملة لراية التوحيد.
  4. تحقيق الوفاء للوطن الإسلامي العام والوطن الخاص (المملكة العربية السعودية).
  5. تعهد قدرات الطالبة واستعدادها المختلف الذي يظهر في هذه الفترة وتوجيهها وفق ما يناسبها وما يحقق أهدافها التربوية الإسلامية في مفهومها العام.
  6.  تنمية التفكير العلمي لدى الطالب وتعميق روح البحث والتجريب والتتبع المنهجي واستخدام المراجع والتعود على طرق الدراسة السليمة.
  7. إتاحة الفرصة للطالبات القادرات وإعدادهم لمواصلة الدراسة بمستوياتها المختلفة في المعاهد العليا والكليات الجامعية في مختلف التخصصات.
  8. تهيئة سائر الطالبات للعمل في ميادين الحياة بمستوى لائق..
  9. على خلق وتحسين الوسائل للتغلب على ظواهر الطبيعة لتسخيرها لخدمةالانسان.
  10. اكساب الطلبة المهارات الرياضية
  11. الاسهام في تكوين البصيرة الرياضية والفهم
  12. تعويد الطلاب على اساليب سليمة في التفكير ومن اهمها
    • التفكيرالتأملي
    • التفكير الناقد
    • التفكير العلاقي
  13. الاسهام في تكوين بعض الاتجاهات الرياضية السليمة وتنميتها
  14. الاسهام في تكوين الميول الرياضية وتوجيهها
  15. الاسهام في اكتساب القدرة على تذوق وتقدير النواحي الجمالية والفنية

مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ
حل اسئلة درس  البرهان باستعمال مبدأ الاستقراء الرياضي مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

يمكنكم الآن طلب شراء المادة أو التوزيع المجاني من هذا الرابط ادناه

 مادة الرياضيات 4 نظام مقررات 1441 هـ

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp