توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث تجدونه في مؤسسة التحاضير الحديثة والمقرر لمنهج الفصل الدراسي الثالث كما نقوم بتقديم لكم كافة أنواع التحاضير الخاصة بالمادة شاملة لكافة  المرفقات التعليمية لمساعدة المعلمين والمعلمات لتقديم المناهج المقررة بأفضل الطرق والوسائل المبتكرة في التعليم.

تسعي مؤسسة التحاضير الحديثة لتوقير أحدث الطرق المبتكرة والمتطورة في التعليم علي مستوي العالم والمعتمدة أيضاً من قبل الهيئات المختصة في العملية التعليمية والتي من شأنها تزيد من حصيلة الطلاب الثقافية والعلمية  لدي الطالب نقدم كل ذلك بأسعار بسيطة مناسبة للجميع ليس لها مثيل ولاتقارن بأي مكان علي الإطلاق.

الملفات الخاصة بـ حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث يقدم لكم من قبل مؤسسة التحاضير الحديثة بكافة الطرق – ثلاثة عروض بور بوينت مختلفة لكل درس من دروس المادة – كتاب الطالبة و دليل المعلمة – سجلات التقويم والمهارات طبقاً لنظام نور – مجلدات خاصة بالاختبارات المتنوعة – ورق قياس لكل درس – أورق عمل لكل درس – سجل خاص بـإنجاز المعلمة – سجل خاص بـإنجاز الطالبة – التحضير بطريقة المسرد – حلول أسئلة الكتاب – خرائط ومفاهيم – اثراءات – شرح مميز مدعم بالفيديو لكافة دروس المنهج وغير هذا من الملفات والخدمات الشاملة المقدمة للمعلمين والطلاب.

أنواع التحاضير المختلفة الخاصة بـ حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

التحضير  باستخدام استراتيجيات الليزر – التحضير باستخدام  التعلم النشط – التحضير باستخدام  التعلم الرقمي- التحضير باستخدام بطاقة التخطيط اليومى- التحضير باستخدام استراتيجيات التعليم الحديثة – التحضير باستخدام الطريقة البنائية – التحضير باستخدام  طريقة البطاقات – التحضير باستخدام طريقة المسرد – التحضير باستخدام  وحدات الملك عبد الله .

كما يمكنكم عملائنا الكرام مشاهدة كافة أنواع تحاضير مادة الحاسب الآلي لجميع الصفوف الدراسية من خلال الضغط هنا

اضغط هنا لتحميل نماذج تحضير حاسب آلي ثاني متوسط الفصل الثالث

سعر تحضير حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث
سعر تحضير حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

كما تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة إمكانية يمكنكم  تسجيل الطلب إلكترونياً  وذلك عن عن طريق الرابط التالي

https://c.mta.sa

كذلك نقدم لكم إمكانية   التوصيل وذلك عن طريق الايميل او سمسا لكافة أنحاء المملكة

 وذلك  بناءً علي طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

الأهداف العامة لمادة الحاسب الآلي

1.أهمية حصول المتعلم على الكثير من المعارف والحقائق والمفاهيم العلمية الأساسية في الكثير من مجالات الحاسب وتقنية المعلومات علي حسب نوع المرحلة الدراسية.
2
.الحرص علي تنمية مهارات المتعلم وقدراته المختلفة في مجال الحاسب وتقنية المعلومات  وتطبيقاته وذلك لزيادة الإنتاجات الفردية.
3
.حث المتعلم علي تنمية قدراته واستخدامها بشكل أساسي في التعلم.
4
.تنمية قدرات المتعلم ومهاراته لإمكانية البحث عن المعلومات وذلك من خلال مصادر البيانات الإلكترونية المختلفة  أو شبكة الإنترنت”.

توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث
توزيع حاسب آلي ثاني متوسط فصل ثالث

كما تساهم مؤسسة التحاضير الحديثة في تقديم جميع أنواع التحاضير الخاصة بكافة المواد مشتملة علي كافة أنواع المرفقات التعليمية والتي من شأنها تساعد المعلم لتقديم مادته التعليمية بأفضل الطرق.

يسمح لكم  عملائنا الكرام بالحصول علي تحضير حاسب آلي ثاني متوسط الفصل الثالث سواء عن طريق الملفات الأون لاين الجاهزة للتحميل المباشر أو إما عن طريق السي دي أو عن طريق الطباعة العادية أو عن طريق الطباعة الملونة.

تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير مادة الحاسب الآلي ثاني متوسط فصل ثالث من خلال منصة مدرستي  وذلك بهدف مساعدة المعلم ودعمه بالقدر الكافى وذلك حرصاً منا علي توفير وقته وجهده لتطوير عمله بشكل مستمر.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp