توزيعات يوم التأسيس

توزيعات يوم التأسيس

توزيعات يوم التأسيس تهتم مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير كافة احتياجات المعلم التي يبحث عنها باستمرار لتساعده في أداء مهامه ، ومن ضمن تلك الاحتياجات هي تصميم حقائب مختلفة ليوم التأسيس ، حيث نقوم بتصميم حقيبة خاصة ليوم التأسيس متضمنة على كافة الملفات التي قد يحتاجها المعلم .

توزيعات يوم التأسيس

توزيعات يوم التأسيس
توزيعات يوم التأسيس

يهدف يوم التأسيس إلى إلقاء الضوء على تاريخ المملكة وتقاليدها . يركز يوم التأسيس على التعريف بتراث المملكة وتنوعها. وكان للسعوديين دور في تشكيل السرد الجديد ، حيث نزلوا إلى الشوارع ومراكز التسوق مرتدين ملابس تقليدية من جميع أنحاء المملكة . على وجه الخصوص ، تم تسليط الضوء على الأزياء من منطقة نجد ، موطن الدرعية ومسقط رأس الدولة السعودية الأولى لذلك ، فإن الغرض من اليوم الوطني الإضافي هو نقل تاريخ المملكة العربية السعودية إلى ما بعد توحيد المملكة في القرن العشرين للتأكيد على عمقها التاريخي الذي يعود تاريخه إلى 300 عام .

نماذج من تصاميم يوم التأسيس السعودي

نماذج من تصاميم يوم التأسيس السعودي
نماذج من تصاميم يوم التأسيس السعودي

مكونات حقيبة يوم التأسيس 

مكونات حقيبة يوم التأسيس الوطني
مكونات حقيبة يوم التأسيس الوطني

تتكون حقيبة اليوم الوطني من ملف لعروض البوربوينت ذات الألوان المختلفة التي تشجع الطلاب على التعلم بشكل مستمر ، كما تحتوي الحقيبة على عدد كبير من المطويات التي تعرف الطالب بإنجازات الملك بالنهوض بالمملكة العربية السعودية ، كما يوجد فيديوهات يشرح فيها نبذة عن تاريخ الدولة .

لشراء يوم التأسيس بسعر 20 ريال فقط على الإيميل من

هنـــــــــا

يمكنك التواصل مع مسؤول التصاميم عن طريق الرقم التالي

0 55 461 8694

مؤسسة التحاضير الحديثة

نحن مؤسسة رائدة في المجال التعليمية حيث نقوم بتوفير التحاضير المختلفة لكافة المواد الدراسية ، كما نستطيع تصميم أي عروض من اختيارك ، كما نوفر سجلات إنجاز جاهزة وسجلات مهارات جاهزة على هيئة ملف وورد يمكنك التعديل عليها.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp