تصميم موشن جرافيك

تصميم موشن جرافيك

تصميم موشن جرافيك

تصميم موشن جرافيك

ما هو تصميم موشن جرافيك (Motion Graphic)؟

في شركة أوامر الشبكة نعتبر من أفضل شركات تصميم وتنفيذ الفيديوهات الدعائية والاعلانية – تصميم فيديوهات موشن جرافيك في المملكة العربية السعودية

ما هو تصميم موشن جرافيك؟ الرسوم التوضيحية المتحركة عبارة عن رسوم متحركة للرسومات مصممة لتوضيح المعلومات وتبسيطها. في حين تشير كلمة “رسم” إلى صورة أو رسم تخطيطي أو رسم توضيحي ، فإن كلمة “حركة” تشير إلى الحركة. غالبًا ما يتم إضافة المؤثرات والتعليقات الصوتية وأحيانًا موسيقى الخلفية.

مجال تصميم موشن جرافيك

يمكن أن يتضمن مجال الرسوم المتحركة رسومات ثنائية الأبعاد أو رسومات ثنائية الأبعاد (2D) أو رسومات ثلاثية الأبعاد (3D) ، بالإضافة إلى الصور أو مقاطع الفيديو. أكثر مناطق الرسوم المتحركة استخدامًا على الإنترنت هي مناطق الرسومات المستوية والرسومات ثنائية الأبعاد (2D).

يتكون عادةً من رسوم توضيحية بسيطة وغير معقدة ، بما في ذلك الخطوط والأشكال الهندسية والأشكال الحرة. أكثر مجالات الرسوم المتحركة استخدامًا في القنوات التلفزيونية هي الرسومات ثلاثية الأبعاد (3D).

مميزات تصميم موشن جرافيك

تأثير قوي على العملاء: يقرر العميل إنهاء مشاهدة الفيديو خلال أول 7 ثوانٍ. نجح فريقنا في تصميم مقطع فيديو جذاب وديناميكي له تأثير كبير على قرار الشراء الخاص بالعميل أو اتخاذ رد الفعل المناسب.

بسيطة وجذابة: لقد صممنا أفضل فيديوهات الرسوم المتحركة في المملكة العربية السعودية مع بساطة التعبير عن الأفكار واستخدام الألوان الجذابة التي تتناسب مع صوت العلامة التجارية ؛ وبالتالي ، فإن صورنا المتحركة تصنف من بين الأفضل في المملكة العربية السعودية.

أهداف تسويقية ناجحة: نحن متخصصون في خدمات تصميم موشن جرافيك ، ودمج التسويق الناجح في تصميمات الفيديو بحيث تصل إلى العملاء المناسبين بأقصى قدر من النجاح.

لاتنسى أبدا: نعتبر من أفضل شركات الرسوم المتحركة في المملكة العربية السعودية بسبب تفاني المصممين في تقديم الإبداع للعملاء من خلال قصص مؤثرة لا تنسى تساعد في بناء العلامات التجارية.

تعرف أكثر من خلال هذه المقالة تصميم موشن جرافيك


تصميم موشن جرافيك

خدمات شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات

تصميم المواقع: استنادًا إلى تجربة المستخدم الناجحة ، المهنية ، المستجيبة لجميع الأجهزة ، لديها تصميم جذاب ومظهر مريح وسريع ومتوافق مع محرك البحث. 

تصميم تطبيقات الجوال: متوافق مع مستخدمي iOS و Android ، ويدعم لغات متعددة ، ويخدم مفهوم التطبيق بلوحة تحكم بسيطة وسريعة ومتعددة الصفحات. 

تصميم متجر الكتروني: أقسام متعددة ، تدعم طرق دفع متعددة ، سهلة الاستخدام ، أمان بيانات المستخدم ، تدعم لغات متعددة. 

شركة تسويق الكتروني: بدءاً بدراسة للسوق والمنافسين والوضع الحالي للأعمال ، تابع التطوير من خلال خطة احترافية طويلة الأجل لتحقيق الأهداف المرجوة. 

الهوية التجارية: هويتك هي كيانك وصورتك في عيون العملاء ، وأصبحت هويتك الآن بديلاً عن الاسم والمهنة والوصف ، لكنها من أهم الخصائص التي تميز الأنشطة التجارية ، كما أنها تجعلك فريدًا في لك من المنافسين. 

تصميم موشن جرافيك: يعتبر فيديو الرسوم المتحركة من أسهل أدوات التسويق لتقديم أو تقديم فكرة مشروعك / شركتك ، فهو دائمًا في أذهان عملائك. 

سيرفرات عالمية: نوفر خوادم عالمية بأحجام مختلفة وذاكرة مناسبة وسرعة عالية وأسعار متجاوبة حسب حجم التطبيق أو الموقع وحجم البيانات وحجم حركة المرور المتوقع.

منتجات أوامر الشبكة: يمكنك الآن الحصول على النموذج المناسب لمشروعك بمجموعة فريدة من القوالب عالية الجودة للهواتف الذكية والمتاجر عبر الإنترنت بلغتين (عربي / إنجليزي) ، 

الأمن السيبراني – أمن المعلومات: توفر خدمة أمن المعلومات (Cyber ​​Security) حماية أمنية شاملة لمعلوماتك ، ونسخ احتياطية متعددة ، وتقاوم أي اختراق خارجي ، وتبني جدار حماية قويًا لمواقع الويب والتطبيقات ، وتجري عمليات تدقيق لنظام الأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

دراسة جدوي: إذا كانت تستند إلى دراسة جدوى شاملة ومفصلة ، فجميع الأفكار ممكنة ، وجميع المشاريع لديها فرصة للهبوط ، والفرق بين الفكرة والفكرة يكمن في دراسة الجدوى والتفاصيل التي تحتوي عليها ، وكيف يتم الانتهاء من دراسة الجدوى خاصة بالنسبة للمشاريع الرقمية القائمة على التسويق الإلكتروني في الأسواق بدون قيود جغرافية أو زمنية؟ 

أنظمة Odoo: عبارة عن مجموعة من تطبيقات الأعمال مفتوحة المصدر تغطي جميع احتياجات شركتك مثل: CRM ، والتجارة الإلكترونية ، والمحاسبة ، والمخزون ، ونقاط البيع ، وإدارة المشاريع والمزيد. ما يميز Odoo هو أنه يهدف إلى أن يكون سهل الاستخدام للغاية مع تكامله بالكامل.

مراحل تصميم موشن جرافيك في أوامر الشبكة

  • التواصل ومناقشة الأفكار مع العملاء حتى يفهم فريق العمل ما يريد العميل إظهاره في فيديو الرسوم المتحركة الخاص به وأهم الأشياء التي يجب التركيز عليها.
  • ابحث عن المنافسين من نفس حملة العميل أين يقوم الفريق بالبحث عن أفضل فيديو رسوم متحركة لمنافسيك ونقاط قوتهم وتصميمهم وإبداعهم ومدتها ؛ وبالتالي ، فهو يصمم أفضل فيديو رسوم متحركة لحدثك.
  • قم بتطوير مجموعة من الأفكار ، واكتب محتوى لكل فكرة ، وقدمها للعملاء حدد أفكارك التي تريدها وسيقوم فريق Cyber ​​Command بسرد وتقديم مقترحات متعددة بأشكال مختلفة
  • اختيار الصوت الطريقة التي يتم بها عرض الأفكار في المحتوى ، سواء كانت موسيقى خلفية أو تعليق صوتي ، قد جربت المؤثرات الصوتية.
  • اختيار تأثيرات الرسوم المتحركة حسب الفكرة ومجال الأنشطة التجارية ، فهي مناسبة لها من حيث الرسوم المتحركة بشكل فريد ، وشيء مناسب للتأثيرات الصوتية.
  • يبدأ التنفيذ في هذه الخطوة ، يجمع فريق الشركة بين المراحل السابقة لإنشاء فيديو ديناميكي رائع وفريد ​​وجذاب يعرض الفكرة بأفضل طريقة ممكنة.

أفضل شركة تصميم موشن جرافيك (motion graphic) في السعودية

شركة تصميم موشن جرافيك أوامر الشبكة تتميز بإبداع بين جميع شركات الموشن جرافيك المنافسة لأن اختلافنا هو:

القدرة على التنفيذ ، حيث لدينا فريق يتمتع بخبرة سنوات عديدة في تصميم الرسوم المتحركة ، والذي قام بتنفيذ مقاطع فيديو للعديد من المجالات والحملات التجارية بناءً على أهداف تسويقية محددة ومحددة جيدًا.

المرونة في توليد الأفكار المبتكرة وتسهيل اختيار العميل ومناقشة الأفكار المقترحة معه وقبول أي مراجعات حتى يرضي تمامًا عن فيديوهات الرسوم المتحركة الخاصة به.

مستوى متميز من الإدراك الكامل لجميع مبادئ تصميم الرسوم المتحركة والشروط التي يجب الوفاء بها من أجل تحقيق الهدف المنشود.

توافر خدمات التسويق الإلكتروني ، واعتمادنا للرسوم المتحركة لدينا في أي مجال بناءً على أبحاث السوق في هذا المجال وقوة الفيديوهات التي تقدمها الشركات المنافسة والتنفيذ الذي يميز حملتك.

ما يقدمه تصميم موشن جرافيك لمشروعك:

  1. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهداف متعددة: لأنها الحل الأمثل لجذب انتباه العملاء إلى العلامة التجارية واستقرارها في أذهانهم ، أفضل حل لإطلاق منتج أو خدمة جديدة ، وأفضل طريقة للإعلان عن افتتاح موقع جديد أو توسيع نشاط العلامة التجارية .أعلى مشاركة للعملاء
  2. وفقًا لدراسة جارية ، اتضح أن العملاء يتفاعلون أكثر مع مقاطع فيديو الرسوم المتحركة من خلال التعليق والمشاركة والتوصية بالأصدقاء وغيرهم.مناسبة لصورة الشركة
  3. صف مراحل تصميم الشعار ، والهوية ، والغرض ، والرسالة ، والألوان المخصصة لها من خلال تصميم فيديو رسوم متحركة حتى لا ينسى العملاء ما تريد نقله إليهم في علاقتهم بهويتك التجارية.تبسيط الأفكار المعقدة
  4. استمتع بالرسوم المتحركة الممتعة في وقت قصير بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة.ميزة تنافسية
  5. يعتبر من أقوى أنواع المحتوى الذي تقدمه أكبر العلامات التجارية في السوق.يؤثر على جميع حواس العملاء
  6. إنه يعمل على الذاكرة والسمع والبصر ، مما يساعد على استقرار علاقة العلامة التجارية مع العملاء وخلق علاقة عاطفية معهم.
للتعرف علي مزيد من الخدمات يرجي زيارة هذه الصفحة: خدمات شركة أوامر الشبكة

تصميم موشن جرافيك

يسعدنا خدمتكم والرد علي جميع استفسارتكم 

التواصل عن طريق الواتساب من خلال هذا الرقم : 966555100388

لزيارة موقعنا الالكتروني : https://aait.sa/

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp