تصميم تطبيق تقديم خدمات

تصميم تطبيق تقديم خدمات

تصميم تطبيق تقديم خدمات

سواء كنت رائد أعمال سابق أو كنت على وشك بدء مشروعك الجديد ، تريد أن تبدأ بقوة وبناء سمعة سريعة في المنافسة الشرسة في السوق المحلية والعالمية ؛ في كلتا الحالتين ، لا يمكنك تجاهل الهاتف الذكي وتطبيقاته التي تحتل مكانة صلبة وضع التطورات التكنولوجية واتجاهات الموضة التي اكتسبت مكانة وأصبحت احتياجات أساسية لا غنى عنها. قد تتساءل من أين أبدأ؟ ما هي الخطوات التي يجب علي اتباعها لإنشاء تصميم تطبيق تقديم خدمات؟

تصميم تطبيق تقديم خدمات
تصميم تطبيق تقديم خدمات

أهمية إنشاء تصميم تطبيق تقديم خدمات خاص بك

يتحرك سوق الهواتف الذكية والتطبيقات بوتيرة مذهلة ، حيث تصل مبيعات الهواتف الذكية إلى ما يقرب من 1.5 مليار هاتف ذكي سنويًا. وصل عدد التطبيقات إلى ما يقرب من 9 مليارات ، مع أكثر من 3 مليارات مستخدم حول العالم. أنت لا تريد أن تفوتك اللعبة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إذن عليك أن تكون استراتيجيًا في أسرع وقت ممكن وأن تصمم تطبيقًا لمشروعك أو شركتك وإلا ستكون في وضع ضعيف في السوق التنافسي.

هل التطبيقات الذكية مهمة حقًا لعملك؟ في الواقع ، أصبحت التطبيقات الذكية واحدة من أهم طرق تبادل المعلومات على مستوى العالم ، ووصلت شعبيتها إلى أرقام خيالية وما زالت تتزايد.يعمل رواد الأعمال بجد لتطوير تطبيقاتهم الخاصة لتقوية علاماتهم التجارية واكتساب ولاء العملاء في ما يلي طرق. هواتفهم الذكية.


خطوات إنشاء تصميم تطبيق تقديم خدمات خاص بك

تشبه التطبيقات برامج الكمبيوتر ، ولكنها مخصصة وتستهدف هدفًا أو غرضًا محددًا ومحدّدًا جيدًا ، للتواصل وتصفح الويب وحتى ممارسة الألعاب. مثلما تستهدف برامج الكمبيوتر عادةً أنظمة Windows و Mac ، فإن التطبيقات تستهدف الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة Android و iOS ، بالإضافة إلى الأنظمة الثانوية مثل Windows.

أدرك أهمية تصميم تطبيق تقديم خدمات خاص بمشروعك

قد تتساءل هل يتعين علي فعلاً الخوض في العملية المعقدة لبناء تطبيق ذكي وتصميم خطة تطوير متكاملة؟ حسنًا ، إنه أسهل مما تعتقد ، وستكون النتائج التي تحصل عليها في عملك أو مشروعك واضحة. لذلك ، فإن فهم مزايا وعيوب إنشاء تطبيق لمشروعك سيعزز ثقتك بنفسك ويساعدك على تطوير استراتيجية واضحة لتصميم التطبيق الخاص بك وتقييم نجاحه بعد الإطلاق. يمكن تلخيص مزايا التطبيقات الذكية على النحو التالي:

1. ترويج العلامة التجارية
إذا سألنا الناس عما تعنيه لك ثلاث دوائر متداخلة ، فماذا ستجيب الغالبية العظمى من الناس؟ بالطبع هي شركة أودي للسيارات الفاخرة ، لماذا تترك انطباعًا عميقًا لدى الناس؟ في الواقع ، هذا يرجع إلى الجهد الهائل الذي يبذل في بناء علامتك التجارية وسمعة شركتك في أذهان عملائك ، وإذا تمكنت من إنشاء تجربة فريدة لعملائك ، فهذا بالضبط ما سيفعله تطبيقك .

تعتبر التطبيقات أداة سهلة مقارنة بالتسويق والترويج التقليديين في الموقع. من خلاله ، يمكنك تحديد اسم وخصائص منتجاتك وخدماتك وتذكير العملاء باستمرار بالإشعارات والعروض والخصومات وغيرها من الميزات التي توفرها التطبيقات الذكية. بمعنى آخر ، ستبقى علامتك التجارية مع عملائك من خلال تطبيقك.

2. التسويق
إذا كنت قد أسست عملك ، فهذا يعني أنك قد قمت بالفعل بالتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي ، عبر البريد الإلكتروني ووسائل أخرى. ومع ذلك ، لن يكتمل الحدث الخاص بك دون إنشاء تطبيق لمشروعك أو مؤسستك ، خاصةً إذا كان مشروعك يتطلب بعض الوظائف التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التطبيقات الذكية.

3. كسب ولاء العملاء
من خلال الاستفادة من الواجهة في التطبيقات الذكية ، يمكنك تقديم عروض مجانية وجوائز وهدايا وقسائم تجذب العملاء وتزيد من فعالية العلامة التجارية. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة وظيفة نقاط إلى تطبيق مطعمك ، بحيث في كل مرة يطلب فيها عميلك طعامًا ، سيحصل على نقاط يسجلها التطبيق ، ومن ثم يمنحه خصمًا أو وجبة مجانية عند وصوله إلى نقطة معينة. نعم ، الأفكار الصغيرة ، لكن ستلاحظ أن لها تأثيرًا نفسيًا كبيرًا على عملائك.
من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا الاستجابة بسرعة ومرونة لطلبات العملاء ، وبنقرات قليلة على هواتفهم ، يمكنهم طلب منتجك أو خدمتك دون الحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية واتباع بعض الإجراءات الصوتية المزعجة.

4. الوصول إلى عملائك على نطاق أوسع
لذا ، إذا كان مشروعك يتضمن تبني وتسويق العلامات التجارية والمنتجات المحلية أو الدولية المعروفة ، أو إذا كنت تسعى لبيع منتجاتك وخدماتك ، فإن التطبيقات الذكية هي أقصر طريق لتحقيق مبيعات مرضية ، ولكن كيف؟

تصميم تطبيق تقديم خدمات
تصميم تطبيق تقديم خدمات

خدمات شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في تصميم تطبيق تقديم خدمات

  • استضافة مجانية مناسبة للـ التطبيقات لمدة عام كامل.
  • تصميم لوجو فريد خاص لتطبيقك ومناسب مع هويتك وأفكارك .
  • اختيارات متعددة لشكل تصميم التطبيق وشكل الصفحات والقوائم والصفحات لتختار من بينها ما يحلو لك.
  • برمجة تطبيقات بلغات خاصة لـ تصميم تطبيقات الجوال، مرنة قابلة للتعديل والتطوير مع كل مستجدات التكنولوجيا وتحديثات التطبيقات.
  • 20 إيميل إعلاني عن تصميم تطبيق خاص بك ليعرف عنه العملاء.
  • تصميم 5 بنرات إعلانية مجانية.
  • دعم فني وخدمة عملاء ومتابعة مشاريع لمدة عام كامل.
  • دعم تعدد اللغات.
  • دعم الدفع الإلكتروني.
  • موقع تعريفي بالتطبيق ومميزاته.
  • إدخال محتوى التطبيق حيث الصفحات والأقسام والخدمات ووصف كلاً منها.
  • إدخال محتوى تطبيق لكلاً من الاندرويد والآيفون ومتجاوب مع أحجام شاشات التابلت أيضاً.
تصميم تطبيق تقديم خدمات
تصميم تطبيق تقديم خدمات

يسعدنا خدمتكم والرد علي جميع استفسارتكم 

التواصل عن طريق الواتساب من خلال هذا الرقم : 966555100388

لزيارة موقعنا الالكتروني : https://aait.sa/

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp