تصميم تطبيق تعليمي

تصميم تطبيق تعليمي

تصميم تطبيق تعليمي

تصميم تطبيق تعليمي
تصميم تطبيق تعليمي

أصبح تصميم التطبيقات التعليمية شائعًا في العديد من البلدان حول العالم بسبب الحاجة إلى وسيلة للطلاب للتواصل مع المعلمين عندما تصبح المؤسسات التعليمية ومراكز التدريب صعبة أو مستحيلة ، مثل التعليم عن بعد أو أثناء الأزمات والبيئية الظروف والطقس العاصف.

أصبحت العديد من التطبيقات التعليمية شائعة جدًا وحققت نجاحًا مذهلاً ، مثل: GOOGLECLASSROOM و ZOOM و KHAN ACADEMY و Edmodo. عبر حواجز الزمان والمكان ، والآن سيكون لديك موعد مع شركة أوامر الشبكة هي أفضل شركة لتصميم التطبيقات تتمتع بخبرة غنية في تصميم التطبيقات الاحترافية ، وتعتمد أيضًا على فريق محترف لبناء تطبيقات الهاتف الذكي.

يمكنك تصميم تطبيق تعليمي الخاص باتباع الخطوات التالية:

اختر قالب تصميم:
هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم قوالب تطبيقات جوال جاهزة سواء كانت تعمل بنظام Android أو IOS ، ما عليك سوى تنزيلها والبدء في إعدادها على جهاز كمبيوتر مناسب لنوع نظامها حيث تحتاج تطبيقات iPhone إلى تشغيل نظام تشغيل Apple Mac جهاز.

حدد الوظيفة الرئيسية للتطبيق:
هي العناصر التي ستظهر أمام المستخدم ، حاول أن تجعل واجهة التطبيق وتجربة المستخدم بسيطة قدر الإمكان ؛ لتناسب جميع المتعلمين والمتدربين ، فهم ليسوا جميعًا على نفس المستوى عند التعامل مع تطبيقات الهاتف ، وتوفير يجب أن يزيد التطبيق الذي يحتوي على الوظيفة من الخصوصية بناءً على جودة المواد التعليمية.

أضف الميزات التي يحتاجها المتعلمون والمتدربون:
مثل: القواميس والخرائط والكتب الإلكترونية والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية. بالإضافة إلى طرق تلقي الاستفسارات من المتدربين والمتعلمين مثل الدردشة المباشرة ومقاطع الفيديو الحية.

قم بإطلاق التطبيق في متجر التطبيقات:
يمكنك اختصار طريقة تفاعل المتعلمين والمعلمين والمدربين مع بعضهم البعض باستخدام شركة أوامر الشبكة والحصول على تطبيقات تعليمية ممتازة وفعالة لأننا متخصصون في تصميم تطبيقات الأجهزة الذكية لجميع الأنشطة والتعليم والترفيه والأعمال والخدمات.


تصميم تطبيق تعليمي
تصميم تطبيق تعليمي

مزايا تصميم التطبيقات التعليمية:

  • يوفر المواد التعليمية التي يحتاجها المتعلمون على مدار اليوم ويقدمها في التطبيق ، حيث يمكن للمتعلمين الاستفادة منها في أي وقت وفي أي مكان.
  • يمكن إضافة مصادر متعددة للمعرفة ، وشروحات صوتية ، ومقاطع فيديو ، وروابط لمواقع تعليمية وتفسيرية إلى نفس موضوع الدورة التدريبية.
  • يوفر وظيفة الاتصال والحوار والحوار المباشر ، ويسمح بعدد كبير من التفاعلات ، ويثبت المعلومات للمتلقي ، ويجعل التعليم أكثر إمتاعًا ؛ بسبب المرونة في تقديم المعلومات.
  • تطوير المهارات الإلكترونية لدى المتعلمين لأنهم سيكونون على دراية بالعديد من التقنيات وسيحتاجون إلى تطبيق تقنيات البحث على الإنترنت عمليًا ؛ هذا يحسن مهاراتهم في التعامل مع تقنيات الإنترنت والتطبيقات المختلفة.
  • وجود استراتيجيات تعليمية متعددة في نفس الوقت ، ألعاب تعليمية ، تعليم تفاعلي ، يمكن إجراء التعليم من خلال المناقشة والحوار ، مما يعزز المواد التعليمية ويسهل فهمها.
  • لتحقيق الربحية ، يسعى العديد من صانعي التطبيقات إلى هذه الميزة ، ويمكن للتطبيقات التعليمية بشكل عام أن توفر استخدامات متعددة ، كما أن إضافة العديد من الميزات للتكيف مع هذا سيزيد من عدد المستخدمين ، مما يعني تحقيق الربح من خلال الإعلان عن التطبيقات.

تصميم تطبيق تعليمي باستخدام شركة أوامر الشبكة

منذ سنوات عديدة ونحن نصمم تطبيقات الهواتف الذكية، ونصمم المواقع الإلكترونية ، ونقدم حلولاً متقدمة للشركات والأفراد في مجال التسويق الإلكتروني. كنا وما زلنا رواد في مجال تصميم التطبيقات التعليمية ، نحن متحمسون لتقديم التميز في التطبيقات التعليمية ؛ نؤمن بأهمية هذا التطبيق ، يحتاج نظامنا التعليمي إلى الاعتماد عليه ، خدماتنا لا تقتصر على عربي معين عوضًا عن ذلك نعمل بجد لتغطية جميع المعاهد التعليمية ومراكز التدريب في الوطن العربي ، حتى تتمكن الآن من الحصول على تطبيق تعليمي فعال بأقل تكلفة وأسرع وقت.

يمكنك معرفة مزايا تصميم تطبيق تعليمي


تصميم تطبيق تعليمي
تصميم تطبيق تعليمي

يسعدنا خدمتكم والرد علي جميع استفسارتكم 

التواصل عن طريق الواتساب من خلال هذا الرقم : 966555100388

لزيارة موقعنا الالكتروني : https://aait.sa/

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp