تصاميم يوم العلم

تصاميم يوم العلم

تصاميم يوم العلم يحتاج الجميع في مثل هذا اليوم إلى تصاميم فريدة ومختلفة تسلط الضوء على أهمية وقدسية هذا اليوم الهام لدى الشعب السعودي وتقديرًا من مؤسسة التحاضير الحديثة لهذا اليوم العظيم قام بعمل تصاميم رائعة ومتميزة لإثراء هذا الحدث وعرض تصاميم تشمل العديد من المعلومات والنماذج المختلفة .

تصاميم يوم العلم

تصاميم يوم العلم
تصاميم يوم العلم

لمعلومات أكثر ومعرفة مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال عبر الرقم التالي  

0554618694

ما تم ذكره أعلاه هو نبذة مختصرة عن بعض الملفات المتوفرة في مؤسسة التحاضير الحديثة من خلال فريق عمل متميزة يشرف على هذه التصاميم المتنوعة . وخاصة الملفات والتصاميم المتعلقة بيوم العلم لما لها من أهمية بالغة وذكرى عطرة . نحن نساهم في تكوين أفكار مفيدة لدينا رؤية ثاقبة ومتقدمة لخدمة التعليم . نملك من المهارات والأدوات الحصرية والفريدة لتقديم المزيد من الخدمات الشاملة . وتنقسم هذه الخدمات إلى عدد من الملفات منها تصميم مطويات للعديد من الموضوعات والمناسبات داخل المملكة . فيديوهات ذات طابع خاص ومختلف يرتقي بالذوق العام ، عروض تقديمية ذات أنماط رائعة ولدينا المزيد .

علم المملكة العربية السعودية

 تصاميم يوم العلم
تصاميم يوم العلم

الأمم تفخر بأعلامها وأناشيدها ، والدول فخورة بها . عادة ما تعبر الأعلام الوطنية عن هوية الدولة والهوية الثقافية والتقاليد . في المقابل ، لا يخرج العلم السعودي عن هذا الإطار العرفي . العلم السعودي مستطيل الشكل ولونه أخضر. حجم العلم السعودي هو أن عرض العلم يساوي ثلثي طول العلم . في الوسط شريعتان جريئة وبيضاء (لا إله إلا الله ومحمد رسول الله).

علم المملكة العربية السعودية يظهر الهوية التاريخية الإسلامية للحجاز بسيف أبيض تحت الشهادتين . يخفي في أسرار العلم السعودي قصة أحداث تاريخية تتعلق بتأسيس المملكة العربية السعودية وما قبلها من تطورات أدت إلى تغيير شكل وحدود المملكة العربية السعودية كما نعرفها اليوم .

تصاميم يوم العلم

تصاميم يوم العلم
تصاميم يوم العلم

قانون المملكة العربية السعودية الخاصة بالعلم

يشمل قوانين الدولة قانونًا يجرم ملامسة العلم السعودي بالمساس او التنكيس ، الذي لا ينبغي أن يتأثر لما يشير إليه من راية التوحيد ، هذا موضح في المادة 13 من النظام السعودي . تتضمن المادة 3 من النظام الحكومي في مملكة المملكة العربية السعودية الاعتراف بأن العلم الوطني يجب أن يكون أخضر بكلمة توج في الوسط (لا إله إلا الله ، وأن محمد رسول الله) ، و ، كما ذكرنا سابقا تحته السيف مباشرًة .

شعار مملكة المملكة العربية السعودية

بالإضافة إلى العلم السعودي ، اعتمدت مملكة المملكة العربية السعودية شعارًا وطنيًا ليس علمًا سعوديًا ، وهو سيف ونخيل . ظهر هذا الرمز لأول مرة في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، عندما شمل سيفان عربيين مع شجرة نخيل ، واثنين من السيوف يرمزان إلى القوة والثبات والتضحية وشدة العدالة ، بينما ترمز شجرة النخيل إلى اللطف تتصدر المملكة بتمورها الفاخرة وتصدرها إلى جميع أنحاء العالم وتتحلي بطابعة شعار الدولة على  طوابع البريد والعملات الرسمية للدولة.

في الختام نتمنى أن نكون قد نجحنا في إثارة اهتمام قرائنا وتقديم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع المهم للغاية ، بالإضافة إلى دراسة  ومراجعة شاملة وكاملة لجميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع المهم  وتقديم كافة التصاميم الخاصة له . من خلال طرق صحيحة علميًا .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp