تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال وكافة الوحدات داخل المتعلقة بمرحلة الروضة متضمنة جميع الوحدات بالإضافة إلى كافة الملحقات الخاصة بوحدات الحضانة. قم بزيارة الموقع الرسمي لمؤسسة التحاضير الحديثة أو اتصل باستخدام أرقام الجوالات المدرجة في هذا الموضوع .

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال
تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

نموذج تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

يمكنكم طلب تحضير وحدة كتابى رياض اطفال أو جميع الوحدات كاملة عبر الرابط 

هنـــــــــــــــــــا

فيما يلي بعض الملفات الهامة والحصرية لمؤسسة التحاضير الحديثة والتي تعتبر دعماً جيداً لجميع معلمات رياض الأطفال:

شعار الوحدة ، الأفكار ، الأنشطة ، النماذج ، توزيع مناهج الوحدة ، الخطة ربع السنوية للحضانة ، كتاب الإعدادية ، أوراق العمل ، عروض PowerPoint التقديمية ، صور لكل وحدة ، الأغاني ، ملف أداء معلم الروضة، القصص ، الألعاب ، مقاطع الفيديو . ، خرائط ، خطط الدروس ومرفقات إضافية لرياض الأطفال ، ملصقات البرنامج اليومي ، إعلان الوحدة .

طرق تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

التحضير بالطريقة الاستقصائية، التحضير وفق جداول الدليل التنظيمي والاجرائي ، التحضير وفق استمارات الدليل التنظيمي،  التحضير الاستراتيجيات الحديثة ، التحضير بالأهداف السلوكية الإجرائية ، التحضير بطريقة معايير التعلم المبكر النمائية، تحضير نشاط الأركان التعليمية ، ومعالجة الاستراتيجيات الحديثة ، والمعالجة بأهداف سلوكية إجرائية ، والمعالجة في شكل معايير تنمية الطفولة المبكرة.

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال
تحضير وحدة كتابى رياض اطفال

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال مقدم من مؤسسة التحاضير الحديثة مع سلسلة من الملفات الحصرية والرائعة. تمت الاستعدادات من قبل خبراء في تعليم الطفولة المبكرة ، وشملت الأساليب التالية :

فهو كالتالي :

توضيح لمفهوم الكتاب

في نهاية النشاط سيتمكن الطفل من :

اطلب من الطفل أن يكرر الآيات النبيلة خلف المعلم طوال عرض النشاط.

اجعل الطفل يتحدث عن محتويات الكتاب أثناء عرض النشاط.

المواد والأدوات المطلوبة :

كتاب الله القران – كتب أخرى

بطاقة حروف يومية ، بطاقات فهرسة للصور ومفردات تبدأ بحرف اليوم ، الكتاب المدرسي.

ترتيب وتصوير النشاط وخطوات عرضه:

بدأنا النشاط بالجلوس في دائرة وأوضح الله تعالى الأمر وثقته به سبحانه ثم أسأل الأبناء عن حالتهم وأتأكد من غيابهم وأتحدث عن متغيرات الموسم وأنا أتحدث عنها.

 الوحدة الحديثة وهي وحدة كتابي وأشرح مدتها ثم أطلب منها أن تقرأ السورة المكتوبة ورائي ثم تلاوة أولى آيات سورة العلق.

“اقرأوا بسم ربك الذي صنع الإنسان من عثرة” ثم ورائي يجيبون على كلام الرسول صلى الله عليه وسلم: “خيركم من يتعلم القرآن”.

تحضير وحدة كتابى رياض اطفال
تحضير وحدة كتابى رياض اطفال
  •  أذكرك بالخالق عز وجل ، وأؤكد أنه سبحانه هو خالقنا وربنا ، وأذكر أن القرآن كتابه الكريم ، وهو أنعم على محمد الفطن صلى الله عليه وسلم.
  • تحدث عن الكتاب واعرض كل ما هو مكتوب ومرتل او بيان او برقية من شخص الى شخص جديد      وأقدم القران الكريم واوضح انه كتاب الله تعالى .
  • تتحدث المعلمة عن المحتويات مع حثهم على الاحتفاظ بالكتب وعدم الإهمال  أو العبث بها ، وأشرح  كيفية فتح وإغلاق الكتاب ، ثم يتم وضع الألبوم في ركن القراءة.
  • التشجيع على تلاوة الكثير من كتاب الله وبيان الأجر الناتج عن ذلك.
  • اعرض على الأطفال أشياء ثم ناقش أسمائهم والحرف الذي ويبدأون بها ، ثم أظهر بطاقة الحرف واطلب منهم أن يحييكم ويكرر ترنيمة الحرف واطلب منهم تكراره وراء المعلمة .
  • والآن اعرض البطاقات لـصور الكلمات التي تبدأ بها ثم اطلب منهم قراءتها وراء المعلمة ثم اطلب منهم كتابة الحرف على السبورة ثم إظهار العمل المعرفي لهم والشرح ، ثم اطلب منهم وضعه في الزاوية المناسبة لذلك .
  • اطلب من الأطفال وضع الأدوات في الزوايا ، ثم تمجيد الله ، ثم اسألهم عن رأيهم في الدائرة التي تتصدر النشاط المستقل في الزوايا .

إعداد تحضير رياض الأطفال عبر منصة مدرستي

تدعم مؤسسة التحاضير الحديثة  جميع المعلمين في مرحلة رياض الأطفال ، حيث وفرت المؤسسة طاقمًا من الخبراء في هذا المجال ، حيث تقوم بإعداد الإعداد وفقًا للجدول الأكاديمي للمعلمة ، فضلاً عن إنشاء عروض تقديمية افتراضية وممتازة تكون مناسبة للفهم. واستيعاب الأطفال في هذه المرحلة وإضافة أوراق عمل وأنشطة وواجبات منزلية لتقديم خدمة متكاملة.

كما نقدم لكم جميع الخدمات والملفات والمرفقات لوحدات رياض الأطفال بأسعار مناسبة جدا ومنافسة . لدينا أيضًا العديد من المزايا الأخرى بما في ذلك الإعداد الخاص عند الطلب ، مؤسسة التحاضير الحديثة  قادرة على مواكبة التطورات في التعليم وتقديم كل ما هو جديد ومتقدم في المناهج الدراسية لجميع المراحل والمستويات .

أسعار وحدات رياض الأطفال

أسعار فلاش رياض الأطفال 57 وحدة
▪ايميل 130 ريال – توصيل فلاش 180 ريال
التوصيل مجاني داخل الرياض والخرج
لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة 50 ريال للطلب شحن سمسا

يمكن للمدرسين والمعلمين لدينا طلب عينات من تحضير وحدة كتابى رياض اطفال أو الفلاش بجميع مرفقاته من خلال الرابط هــــــــــذا

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)
إغلاق
whatsapp