تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

تحضير وحدة رمضان رياض اطفال  يسر إدارة مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم تحضير وحدة رمضان رياض أطفال التي تعتبر من أهم الوحدات التعليمية لدي فلاش الأستاذه رسيل لأن من خلال الوحدة يستطيع الطفل التعرف على الكثير من المفاهيم الدينية والأخلاقية في حياته .

 تحضير وحدة رمضان رياض اطفال 

تحضير وحدة رمضان رياض اطفال
تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

تحضير الخطة الأسبوعية في تحضير وحدة رمضان رياض اطفال الذي تحتوي على اللقاء الصباحي الذي يشمل مفاهيم الوحدة والأدوات المستخدمة له وطريقة عرضه ثم فقرة نلعب ونتعلم الذي يمارس فيها الطفل الكثير من الأنشطة الفنية والعلمية ثم بعد ذلك ينتقل الطفل إلى فترة القراءة الجهرة الذي يتعلم منها الكثير من الأشياء ثم تنتهي الفقرات باللقاء الأخير الذي يحتوي على أنشودة أو لعبة منظمة أو قصة .

أوراق عمل تحضير وحدة رمضان رياض الاطفال

تحضير وحدة رمضان رياض اطفال
تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

أوراق عمل تحضير وحدة رمضان رياض اطفال متوفرة داخل وحدة رمضان صممت الأوراق لتناسب مفاهيم الوحدة وكل مفهوم داخل الوحدة ستجد ورق العمل الخاص به داخل الوحدة بجانب المرفقات والصور والبطاقات المصورة التي تساعد المعلمة في توصيل وشرح المفهوم والتأكد من تحقيق الهدف .

مكونات تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

مكونات تحضير وحدة رمضان رياض اطفال
مكونات تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

تحضير وحدة رمضان رياض اطفال يحتوي على العديد من التحاضير بأنواع مختلفة من الطريقة الطولية والعرضية  ومجموعة مختلفة من استمارات التحضيرالمختلفة من الحلقة واللقاء الأخير والوجبة واللعب الحر والأركان التعليمية لذلك  الذي تسعى المؤسسة على تحديثها بشكل مستمر وكذلك يشتمل الفلاش على الكثير من المرفقات والمناهج التي تفيد معلمة رياض الأطفال وكذلك قائدة الروضة ومشرفة الروضة وأولياء الأمور .

طرق تحضير وحدة رمضان رياض الاطفال

طرق تحضير وحدة رمضان رياض اطفال
طرق تحضير وحدة رمضان رياض اطفال

ولكي تستطيعوا الحصول على فلاش رياض الأطفال متضمنا 57 وحدة تعليمية بالإضافة إلى المناهج التي تساعد الطفل على الانتقال إلى المراحل التعليمية التالية بعد اجتياز مستويات الروضة الثلاثة والأسطوانات والفيديوهات التربوية التي تفيد الطفل في تكوينه أثناء مرحلة الطفولة .

  نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

هنـــــــا 

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل = 130 ريال

فلاش ميموري = 180 ريال

 وحدة منفصلة = 20 ريال

                    ويضاف قيمة 50 ريال كخدمة للطلب شحن سمسا لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

                         للحصول على ملف فلاش الأستاذة رسيل لتحضير رياض الأطفال

هنـــــــــــــــا 

ما يكتسبه الطفل داخل وحدة رمضان رياض الأطفال

  • التعرف على مفهوم الصيام .
  • مواعيد الصوم والإفطار .
  • فوائد الذكاة في رمضان .
  • ممارسة آداب الصوم .
  • معرفة مبطلات الصوم .
  • معرفة الدعاء عند الإفطار .

سوف نعرض لكم الآن نموذجًا لفترة الحلقة في وحدة رمضان حيث يحتوي على اسم النشاط والهدف من النشاط والأدوات المستخدمة في النشاط وطريقة عرض النشاط خطوات عرض الحلقة :

أُسلم على الأطفال ثم نتفقد الغائبين والحاضرين منهم ونحدد اليوم وحالة الطقس فيه ، ثم أُمهد للنشاط بطرح الأسئلة مثلا : في أي شهر نحن ؟ هل نحن نأكل ونشرب في رمضان ؟ ونبدأ بتلاوة قوله تعالى : ((يا أيها الذين آمنوا كُتب عليكم الصيام كما كُتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون)) سورة البقرة آية (183) ، ثم أُثير محادثة عن مفهوم الصيام مع الأطفال وأن الله فرضه على عباده من طلوع الفجر حتى غروب الشمس .

لو أعددت النشاط مرة أخرى ما التعديلات والإضافات التي سأقوم بها ؟

كيفية الانتقال إلى النشاط التالي : ينتقل الطفل إلى الأركان بعد أن يذكر ما أعجبه في الحلقة الوجبة الهدف : تناول التمر واللبن . كيفية الانتقال إلى النشاط التالي : البدء بنشاط العمل الحر في الأركان .

العمل الحر في الاركان اسم الركن : الفني .

المواد والأدوات والهدف في الركن : ورق ملون مقص صمغ .
أن يعمل الأطفال فانوس من الورق . اسم الركن : لإيهامي المواد والأدوات والهدف من الركن : أدوات اللعب في الركن أن يمثل الطفل دور
الصائم وتناول الإفطار عند الأذان كيفية الانتقال إلى النشاط التالي : تصطحب المعلمة الأطفال إلى اللعب الحر في الخارج .

 دائماً نسعى داخل مؤسسة التحاضير الحديثة على توافر أفضل التحاضير هو إضافة الإعداد لمرحلة ما قبل المدرسة من قبل المعلمين على منصة رياض الأطفال الخاصة بيهم ، والتي تتضمن العديد من التحاضير الرائعة وتقدم المؤسسة الملفات الخاصة بالتحضير على المنصة من الإثراءات الخاصة بالمعلم والطفل والتي يتم تحضيرها بناء على طلب المعلمة وبأسعار خاصة جدا لعملائنا تابعونا تجدون كل ما هوحصري وجديد .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp