تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة لجميع معلمات رياض الأطفال وكيفية تحضير وحدة الاشكال الهندسية لتكون رفيق للمعلمات في تعليم الأطفال بطرق حديثة ومتميزة . لما تتميز به هذه الوحدة من أهمية قصوى لتوسيع مدارك الأطفال والتعرف على الأشكال الهندسية بطرق شيقة ومثيرة للاهتمام الأطفال .

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال
تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

يتضمن تحضير وحدة الاشكال الهندسية البرنامج اليومي لرياض الاطفال لعب حر، واركان تعليمية ، من حلقة ولقاء أخير، ونشاط الوجبة الغذائية .

ومن أهم ما تحتوي عليه وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال من مرفقات الآتي : تحاضير بطرق متنوعة – أوراق عمل رائعة – عروض بوربوينت حصرية – صور خاصة بعناصر الوحدة – اناشيد -استمارات –  قصص – أنشطة – العاب -شهادات – مطويات –  فيديو – إعلان الوحدة – بطاقات – بوسترات لفترة البرنامج اليومي – شعار الوحدة – افكار – التحضير بالطريقة الاستقصائية – الفلاش- ملفات هامة لمعلمات رياض الأطفال وقائدة الروضة وأولياء الأمور- خطاب تعهد ولي أمر الطفل .

يمكنكم طلب التحضير لهذه الوحدة أو الوحدات التعليمية كاملة من خلال الرابط

هنـــــــــــــا

كما يمكنكم الاطلاع على النماذج التحضير والعديد من الملفات الخاصة بوحدة الأشكال الهندسية من الرابط هــــــــذا 

نموذج تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال

يبدأ تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال ، في مؤسسة التحاضير الحديثة بتحقيق أهداف الوحدة العامة والأهداف الخاصة من خلال الوصول إلى الزوايا المختلفة لركن القراءة والتحقيق ، والركن الخاص بشرح الموضوع ، والزاوية المعرفية وركن اللعب الحر. فضلا على ركن استكشاف الأشكال الهندسية والحساب ، مع مراعاة الفروق الفردية الواضحة لكل طفل ومدى الفهم والتقدير والاستيعاب لموضوع الوحدة .

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال
تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

قام فريق عمل قسم رياض الأطفال الخاص بمؤسسة التحاضير الحديثة على جمع كل المعلومات الضرورية والهامة لمعلمات رياض الأطفال الخاص بتحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال ، لمساعدتهم في شرح فعال ومتميز وسلسل . كما تتمكن معلمة الروضة من دمج الأساليب العلمية مع المناهج الاجتماعية في هذه الوحدة مع الإجراءات. حيث يتعرف الطفل ويميز من خلال اللمس والبصر بين أنواع الأشكال الهندسية المختلفة .

يتعلم الطفل قواعد وطرق التعامل مع الأشكال الهندسية، وأدراك ومعرفة الفرق بين كل شكل من الاشكال الموضحة بالوحدة ، وأيضاً من خلال الجانب الترفيهي يغني الأغاني والأناشيد ذات الصلة بالوحدة .

فضلا على ما سبق يتوفر لدي مؤسسة التحاضير الحديثة رواية القصص والاستماع إليها واستنتاج الغرض منها. في كل وحدة يتعرف الطفل على الجانب المعرفي لها . يسمي أيام الأسبوع ، ويحدد الشهر والوقت ، ويتعرف على الأشكال المتماثلة، والأهداف المهمة للوحدة مع الأرقام. ومن خلال دمج المعلمة للأهداف الإجرائية والعامة والمحددة بطريقة مناسبة لفهم كل طفل وفقًا لقدراته على الفهم والتحصيل. كما أنها تقوم بمساعدة الأطفال وإثارة شغفهم لتحفيزهم على إكمال الوحدة إذا لزم الأمر .

اعلان وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال

بالإضافة إلى الملحقات القياسية ، يشمل إعلان  وحدة الاشكال الهندسية رياض أطفال على مجموعة من الإعلانات الهامة ذات الصلة بموضوع الوحدة. وكذلك إعلانات غاية في الأهمية لأولياء الأمور .

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال يشمل على الحلقات التالية:

تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال
تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال .
  • المستطيل
  • المثلث
  • الدائرة 
  • المربع
  • مراجعة + توديع الوحدة

أوراق عمل تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

أوراق عمل تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال
أوراق عمل تحضير وحدة الاشكال الهندسية رياض اطفال

قد تجدوا في وحدات رياض الأطفال التحضير بعدة طرق وأنماط حصرية، مع جميع ملحقاتها ، داخل الفلاش المكون من عدد كبير من الوحدات التعليمية والاختيارية لمرحلة الروضة. يحتوي الفلاش على عدة مرفقات متصلة بمرحلة رياض الأطفال تساعد معلمات رياض الأطفال وقائدة ومشرفة الروضة وأيضًا ولي أمر الطفل .

أركان وحدة الأشكال الهندسية رياض الأطفال

زاوية للتعبير الفني

داخل الشكل المربع المجوف ، يطبع الطفل بألوان سائلة ورغوة. بدلاً من ذلك ، يتم تشييده على جوانب المربع باستخدام ألواح التقطيع والألواح اللاصقة .

ركن للتخطيط

يكمل الطفل رسم جانب المربع المفقود عن طريق إنشاء أشكال من مربعات ذات أحجام مختلفة ، والأشكال التي تفتقر إلى جانب واحد .

ركن للألعاب المعرفية

لعبة مطابقة الشكل الهندسي والتركيب باستخدام الدوائر. أو الأشكال الهندسية بأسلوب الدومينو .

ركن للبحث والاكتشاف

المس الحقيبة وقدم أشكالًا هندسية مختلفة. للمساعدة الأطفال على استكشاف أكبر عدد من الأشكال الهندسية .

يتضمن فلاش تحضير وحدات رياض الاطفال في مؤسسة التحاضير الحديثة على التالي ذكره :

 شعار لكل وحدة – التحضير بـ 10 طرق  – اسطوانات تعليمية – فيديوهات تعليمية – اناشيد – قصص  – عروض بوربوينت – صور للوحدة – بطاقات – مطويات – كتب لبعض الوحدات – منهج الحروف والارقام باللغة العربية واللغة الانجليزية – ورق عمل خاص بكل وحدة – تمارين ادراكية للوحدات – ملفات وسجلات قائدة الروضة ومشرفة الروضة – اعلان الوحدة للأهالي لكل وحدة – مرفقات للمناسبات العالمية – ملف خاص لتدريس القاعدة النورانية – تحضير منهج التربية البدنية للمستويات الثلاثة – مرفقات للوحدات – دلائل هامة في مرحلة رياض الاطفال تهم كل معلمة – منهج التربية الاسلامية وتحضير قصار السور للاطفال بالصوت والصورة – دفتر التحضير وملف انجاز معلمة رياض الاطفال – خطة رياض الاطفال للعام الدراسي- نوتة رياض الاطفال للمستويات الثلاثة .

وحدات رياض الأطفال

توفر مؤسسة التحاضير الحديثة قسم خاص ومتميز للتحضير الخاص لوحدات رياض الأطفال بواسطة فريق عمل متميز ومدرب على أعلى المستويات التعليمية الخاص بهذه المرحلة العمرية المتميزة. بتم التحضير الخاص وفقًا لطلب المعلمات والرغبات المراد إدراجها في ملف التحضير والملحقات الخاصة به بطرق متطورة وحديثة. مع مراعاة الأسعار المحددة بطرق تناسب جميع الفئات دون مبالغة حرصًا على تقديم خدمات شاملة وفريدة للطلب يرجي التواصل مع الرقم التالي :

0545812647

منصة مدرستي لوحدات رياض الأطفال

من اهم الملفات التي تشغل أذهان معلمات رياض الأطفال هي تحضير الوحدات التعليمية على منصة مدرستي التعليمية الخاصة بمرحلة الروضة . كما تبحث أيضًا على تحضير متميز وتقني بدون أخطاء يؤهل المعلمات للحصول على أفضل التقييمات .

لهذا الغرض الهام قامت مؤسسة التحاضير الحديثة برفع المعاناة عن معلمات رياض الأطفال من خلال توفير كل ما يدور في أذهانهم وأكثر من ذلك . بواسطة متخصصين في هذا المجال على درجة من المهنية والاحتراف .

تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة التحضير بكامل المرفقات وأوراق العمل والأناشيد والقصص والأنشطة والواجبات والكثير من الأعمال الأخرى الهامة عبر المنصة بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع .

أسعار تحضير رياض الأطفال 

سعر الفلاش الحضوري 180 ريال
وسعر محتويات الفلاش الحضوري بالكامل عن طريق الايميل 130 ريال
توصيل الفلاش للرياض والخرج مجانا والتسليم يدا بيد
التوصيل لباقي مدن المملكة يضاف 50 ريال فيدكس

للحصول على فلاش رياض الاطفال بجميع ملحقاته يمكنكم التسجيل على الرابط

هنــــــــــــــــــــا

أو من خلال التواصل المباشر مع خدمة العملاء على ارقام جوالات مؤسسة التحاضير الحديثة على مدار الساعة . وكذلك يمكنكم الحصول على الفلاش بكامل محتوياته عن طريق الارسال عبر الايميل .

كما توفر أيضًا مؤسسة التحاضير الحديثة خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل في الرئاض والخرج . فضلا على توفير الشحن لجميع مدن المملكة . يرجي التواصل معنا والتعرف على كافة المعلومات الخاصة بتحضير رياض الأطفال عبر الأرقام الموضحة بهذا الموضوع .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp